advertisement

تطبيقات الربح من الإعلانات عن طريق الهاتف والسحب من باي بال

0 1٬032

8- تطبيق Unicorn: اربح من الإعلانات والأسئلة

advertisement

تطبيق Unicorn هو تطبيق جديد ومدهش يمكنك من الربح من مشاهدة الإعلانات والإجابة على الأسئلة التي يوفرها التطبيق. كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من جوجل بلاي والتسجيل فيه. بعد ذلك، ستظهر لك الإعلانات والأسئلة على شاشة هاتفك، وعليك مشاهدتها والإجابة عليها بشكل صحيح. كل إعلان أو سؤال تشاهده أو تجيب عليه يعطيك نقاطا تتراكم في حسابك على التطبيق.

advertisement

المميز في تطبيق Unicorn هو أنه يعطيك الإعلانات والأسئلة التي تتناسب مع مستواك واهتماماتك، بناء على تحليل سلوكك على الهاتف. كما أنه يوفر لك فرصة الربح من دعوة أصدقائك للتطبيق، حيث تحصل على نقاط إضافية لكل صديق ينضم برمزك. وليس هذا فحسب، بل يمكنك أيضا نشر الإعلانات أو الفيديوهات أو المنشورات الخاصة بالتطبيق على الفيسبوك، وزيادة فرصك في الربح. يمكنك سحب أرباحك عند بلوغها 10 دولارات عن طريق البنك المعتاد لديك أو عن طريق عنوان UPI.

9- تطبيق Math Cash: اربح من حل المسائل الرياضية

advertisement

تطبيق Math Cash هو تطبيق ممتع ومفيد يمكنك من الربح من حل المسائل الرياضية السهلة والبسيطة التي يعرضها التطبيق. كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من جوجل بلاي والتسجيل فيه. بعد ذلك، ستظهر لك المسائل الرياضية على شاشة هاتفك، وعليك حلها بشكل صحيح وسريع. كل مسألة تحلها تعطيك نقاطا تتراكم في حسابك على التطبيق.

advertisement

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.