advertisement

تطبيقات الربح من الإعلانات عن طريق الهاتف والسحب من باي بال

0 1٬030

6- تطبيق Slidejoy: اربح من قفل شاشتك

advertisement

تطبيق Slidejoy هو تطبيق مبتكر ومميز يمكنك من الربح من مشاهدة الإعلانات بطريقة ذكية وبسيطة. كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من جوجل بلاي وتفعيله على هاتفك. بعد ذلك، سيظهر لك الإعلانات على شاشة قفل هاتفك كلما فتحته. يمكنك الانتقال بين الإعلانات بحركة أصبعك إلى اليمين أو اليسار أو الأعلى، واختيار ما يعجبك منها. كل إعلان تشاهده يعطيك نقاطا تتراكم في حسابك على التطبيق.

الجميل في تطبيق Slidejoy هو أنه لا يهم ما إذا كنت تنقر على الإعلانات أو تتجاهلها، فأنت تربح على أي حال. كما أنه يوفر لك الإعلانات التي تتناسب مع اهتماماتك وتفضيلاتك، بناء على تحليل سلوكك على الهاتف. وليس هذا فحسب، بل يمكنك أيضا الربح من مشاهدة الفيديوهات والعروض والمسابقات والمكافآت والإحالات التي يقدمها التطبيق. يمكنك سحب أرباحك عند بلوغها 10 دولارات عن طريق الباي بال أو البيتكوين أو غيرها من الخيارات.

advertisement

تطبيق Slidejoy هو تطبيق موثوق ومشهور في مجال الربح من الإنترنت، وقد حصل على تقييم عالي من المستخدمين والمراجعين. كما أنه تم تغطيته من قبل مواقع إخبارية مرموقة مثل TechCrunch و CNBC وغيرها. لا تفوت فرصة الربح من هذا التطبيق الرائع.

advertisement

7- تطبيق AppNana: اربح من إنجاز المهام

تطبيق AppNana هو تطبيق شهير ومحبوب يمكنك من الربح من مشاهدة الإعلانات وإنجاز المهام المختلفة التي يعرضها التطبيق. كل مهمة تنجزها تعطيك نقاطا تسمى “Nanas” تضاف إلى حسابك على التطبيق. المهام تتضمن تحميل وتجربة تطبيقات جديدة أو مشهورة، أو مشاهدة فيديوهات، أو الاشتراك في خدمات، أو الاستبيانات، أو غيرها. كل مهمة تحدد لك عدد النقاط التي ستحصل عليها مقابل إنجازها.

تطبيق AppNana يميزك بالعديد من المزايا، منها أنه يعطيك 5 دولارات كهدية ترحيبية عند تحميله والتسجيل فيه. كما أنه يمنحك 400 نقطة يوميا مجرد فتحه. وأيضا يمكنك الربح من دعوة أصدقائك للتطبيق، حيث تحصل على 2500 نقطة لكل صديق ينضم برمزك. يمكنك تحويل نقاطك إلى هدايا قيمة، مثل بطاقات هداية من أمازون أو آيتونز أو غوغل بلاي أو غيرها، أو تطبيقات مدفوعة،  أو نقود عن طريق الباي بال. كل 3000 نقطة تساوي دولارا واحدا.

advertisement


الصفحة 3 من اجمالي 4

advertisement

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.