تقنية

تشغيل لعبة ببجي على الكومبيوتر

تشغيل لعبة ببجي على الكومبيوتر

يرغب الجميع في تشغيل لعبة ببجي على جهاز الكومبيوتر للإستفادة من مميزات الجهاز في اللعب والإنتصار على الأعداء.لعبة PUBG Mobile هي واحدة من أفضل ألعاب الفيديو المتوفرة مجانًا في جميع أنحاء العالم. لقد أصبحت شائعًا جدًا لدرجة أنها منذ إصدارها في عام 2017 وحتى الآن تم تنزيلها اكثر من مليار مرة.وذالك لأنها تقدم نوعًا جديدًا من اللعب حيث توجد ساحات قتال مختلفة ويتنافس معك مائة لاعب وفي النهاية من ينجو يفوز باللعبة.

بالطبع ، لعب اللعبة على الهاتف المحمول أمر ممتع بالتأكيد ، ولكن نظرًا لأننا نستخدم إبهامنا إلى حد كبير للعبها ، لذلك لدينا نطاق محدود للغاية من حيث طريقة اللعب. نعم ، هناك بعض لوحات الألعاب العامة التي يمكنك استخدامها مع الهواتف ، لكنها لا تساعد كثيرًا أيضًا. عندما يتعلق الأمر بالألعاب ، لا شيء يمكنه التغلب على مرونة لوحة المفاتيح والماوس ، أليس كذلك؟ لذالك سنتعلم سوياً طريقة تشغيل ببجي على الكومبيوتر.

تشغيل ببجي موبايل على الكومبيوتر

بعض الأشخاص يشغلون لعبة ببجي موبايل على اجهزة الكومبيوتر الخاصة بهم ،بالرغم من وجود ببجي كومبيوتر مخصصة “PUBG PC” .بعيداً عن انها مجانية لكن تتمتع ببعض المزيايا التي جعلت اللعبة أكثر جاذبية لمستخدمي الأجهزة المحمولة.حيث أضاف المطورون الكثير من أوضاع اللعبة في الهاتف المحمول ، ويتوفر الكثير من خيارات التخصيص،مثل الالتقاط التلقائي للبنادق والآلات ، وواجهة المستخدم التي تعمل باللمس والمحفزات،واحتوائها على خرائط مصغرة.لتشغيل لعبة ببجي موبايل على الكومبيوتر تابع الخطوات التالية:

أولاً تحميل محاكي اندرويد للكومبيوتر

لتشغيل ببجي موبايل PUBG mobile على جهاز الكمبيوتر، تحتاج إلى تنزيل محاكي لتشغبل العاب الأندرويد على الكومبيوتر ،يمكنك استخدام اي محاكي يتناسب مع جهازك ،لكن يفضل ان تثبت محاكي مخصص للعبة ببجي حتى يتم تشغيلها بصورة صحيحة دون عوائق .يعد محاكي gameloop اشهر برامج المحاكاة المتخصصة لتشغيل لمثل هذه الألعاب .حيث يمتلك أكثر من 50 مليون مستخدم نشط شهريًا حول العالم. وفي الوقت نفسه ، هناك أكثر من 100 لعبة شائعة متوفرة في GameLoop بما في ذلك PUBG Mobile و Free Fire و Arena of Valor و Mobile Legends و 200 لعبة أخرى .هناك العديد من المنتجات المزيفة على الإنترنت ، لذا تأكد من تنزيل الإصدار الرسمي من خلال النقر هنا.

ثانياً ضبط اعدادات التثبيت

يبلغ حجم تنزيل المحاكي حوالي 8.7 ميغابايت ، لذا لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً. بمجرد اكتمال التنزيل ، قم بتشغيل البرنامج وسيقوم تلقائيًا بتنزيل الملفات المطلوبة. قد تستغرق عملية التثبيت من 10 إلى 15 دقيقة حسب أداء جهازك واتصالك بالإنترنت.

ثالثا تشغيل ببجي موبايل على الكومبيوتر

بعد تثبيت المحاكي وتشغيله يمكنك بكل سهولة الدخول على قائمة الألعاب والبحث عن لعبة ببجي والتي غالباً ستجدها في بداية القائمة من ضمن الألعاب المميزة.قم بتحميلها ومن ثم تشغيلها لبدء اللعب ،بالتأكيد سيتطلب منك ادخال معلومات حسابك على ببجي تماماً مثل الهاتف.يمكنك أيضاً انشاء حساب على محاكي GameLoop لمتابعة مقدمي محتوى الالعاب الرائعين.

متطلبات تثبيت ببجي موبايل على الكومبيوتر

تعتبر متطلبات تشغيل لعبة ببجي موبايل على الكومبيوتر PUBG mobile باستخدام Gameloop منخفضة جدًا مقارنة بالعديد من الألعاب الحديثة الأخرى، ومع ذلك فهي لا تزال تتطلب قدرًا مناسبًا من الطاقة لتشغيل اللعبة بشكل صحيح بمعدل إطارات مقبول.
لذلك إذا كان لديك جهاز كومبيوتر منخفض الجودة ، فقد تواجه بعض السقطات أثناء لعب PUBG والتي يمكن أن تدمر التجربة بأكملها.لذا فأن الحد الأدنى من متطلبات جهاز الكومبيوتر لتشغيل اللعبة بشكل جيد تكون كالتالي:

  • وحدة المعالجة المركزية: ثنائي النواة من Intel / AMD بسرعة 1.8 جيجاهرتز.
  • وحدة معالجة الرسومات: NVIDIA GeForce 8600 / 9600GT ، ATI / AMD Radeon HD2600 / 3600.
  • الذاكرة: 3 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي
  • نظام التشغيل: Windows 10 و 8.1 و 8 و 7
  • DirectX: الإصدار 9.0c
  • التخزين: 2 جيجا بايت متاحة

تحميل PUBG PC

في الواقع فأن اصدار ببجي كومبيوتر “PUBG PC” هو الأصدار الأول التي نشأت عليه اللعبة من الأساس ومن ثم تم تطويرها على اجهزة الهاتف المحمول .PUBG PC هي لعبة مدفوعة ،يتم إصداره على منصات مختلفة مثل Microsoft و Xbox و PlayStation وما إلى ذلك.يمكنك شرائها من هنا ،أو يمكنك الانتظار قليلاً للحصول عليها مجانياً اعتبارًا من 12 يناير 2022.

في PUBG Mobile ، يتم استخدام الشاشة التي تعمل باللمس والمشغلات ، بينما في PUBG PC ، يتم التحكم فيها من خلال الماوس ولوحة المفاتيح.وتتمتع ببجي كومبيوتر برسوماتها الجيدة مقارنة ببجي موبايل ،مما يجعل اللعبة تبدو طبيعية أكثر وتمنحنا تجربة ممتازة.لكنها صعبة بعض الشيئ .حيث يتعين عليك تحديد الأسلحة والخريطة يدويًا ،بينما يتم ذلك تلقائيًا في PUBG Mobile.

سيفيدك هذا الموضوع: الفرق بين ببجي موبايل وببجي كومبيوتر

بعض الفروقات بين PUBG PC وPUBG Mobile

  1. تلعب PUBG Mobile اللعبة في وضع دقة أقل. إذا حاولت تشغيله في الوضع الفائق ، فإن تجربة الألعاب في PUBG Pc لا يمكن أن تتطابق معها ، مما يمنحك تجربة لعب رائعة.
  2. من المزايا التي يتمتع بها PUBG Mobile أنه متاح مجانًا ، ويمكنك تنزيله وتشغيله من متاجر التطبيقات. بينما بالنسبة إلى PUBG PC ، يتعين عليك دفع المال مقابل الألعاب.
  3. تحتوي PUBG Mobile على المزيد من أوضاع اللعبة مثل Arena و PlayLab وما إلى ذلك ، ولديها وضع التصنيف الفردي والثنائي ووضع Squad ، في حين أن PUBG PC بها أوضاع أقل بشكل ملحوظ مثل الوضع الكلاسيكي.
  4. تختلف طريقة اللعب وواجهة المستخدم في كليهما. بينما تحتوي PUBG Mobile على ميزة الالتقاط التلقائي والخرائط المصغرة في جهاز الكمبيوتر ، فمن الصعب تحميل الأسلحة والخرائط يدويًا.
  5. لدى PUBG Mobile مجموعة من الخيارات المتاحة مثل الملابس والمركبات والأسلحة وما إلى ذلك ، وهي أقل في PUBG PC.

متطلبات جهاز الكومبيوتر لتثبيت PUBG PC

يمكنك اللعب كالمحترفين والحصول على تحكم كامل في لعبتك باستخدام لوحة المفاتيح والماوس.وابتعد عن قيود البطارية وبيانات الجوال والمكالمات المزعجة.لكن الأمر ليس كما هو مع المحاكي فهذه اللعبة تحتاج الى متطلبات كبيرةعلى جهازك حتى يمكنك تشغيلها:

  • نظام التشغيل: 64 بت Windows 7 و Windows 8.1 و Windows 10 .
  • المعالج: Intel Core i5-4430 / AMD FX-6300
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
  • الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 960 2GB / AMD Radeon R7 370 2GB
  • DirectX: الإصدار 11
  • الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
  • التخزين: 40 جيجابايت مساحة متوفرة
السابق
اشهر اماكن بيع عسل النحل الطبيعي في السعودية
التالي
جميع انواع العسل الطبيعي واستخداماته,اكثر من 23 نوع

اترك تعليقاً