advertisement

افضل انواع العاب الفيديو والمستلزمات الضرورية لها

advertisement

انتشرت ألعاب الفيديو في السنوات الأخيرة بشكل كبير حول العالم وبين الأعمار المختلفة وساعد على هذا الانتشار تنوع المنصات الخاصة بالألعاب مثل البلاي ستيشن والـ Xbox وغيرها من منصات الألعاب، بجانب التنوع في الألعاب ومناسبتها لجميع الأذواق والأعمار بداية من الأطفال وصولا للكبار.وتأتي ألعاب الفيديو بمجموعة من المزايا والفوائد للأطفال على عكس الشائع ومن تلك الفوائد: مساعدة الطفل على التعامل مع المشكلات وحلها بطريقة إبداعية والمساعدة على تقوية العلاقات بين أفراد الاسرة عند مشاركتهم الطفل اللعب، وقدرته على تكوين صداقات قوية، وتخلق لديه روح المنافسة والتحلي بالصبر والسعي الدائم للوصول لهدفه، وتساعده على تعلم القيادة والعمل الجماعي والتفكير كفرد داخل الجماعة.

advertisement

عند البحث عن لعبة فيديو التي يريدها طفلك لا تضيع وقتك في البحث في المتاجر التقليدية وابحث على المتاجر الإلكترونية مباشرة التي توفر ألعاب الفيديو المختلفة وكذلك المستلزمات الخاصة بها والتي تقدم جميع أنواع الألعاب التي تناسب الأطفال.فمع مرور الوقت تراجعت المتاجر التقليدية لصالح المتاجر الإلكترونية وذلك لما توفره المتاجر الإلكترونية مثل موقع اكواد خصم من خصومات وتخفيضات على ألعاب الفيديو لن تجدها في المتاجر التقليدية عند الشراء منها، وهنا تظهر أهمية التطور من حولنا والاعتماد على المتاجر الإلكترونية في الشراء لتوفير الأموال وشراء أي عدد من الألعاب تريده وتقديم المزيد من المتعة لأسرتك وأطفالك للعب ألعابهم المفضلة.

أفضل المتاجر الإلكترونية لشراء ألعاب الفيديو

وفرت المتاجر الإلكترونية الكثير من الوقت والجهد على الباحثين عن منتجاتهم المفضلة في المتاجر التقليدية ومن المنتجات الممكن الحصول عليها من المتاجر الإلكترونية، ألعاب الفيديو، من أشهر المتاجر الإلكترونية في الوطن العربي ومن الممكن الحصول على أي لعبة فيديو تريدها متجر نون وأمازون و سنتعرف عليهم فيما يلي.

advertisement

متجر نون Noon

متجر نون أحد أشهر المتاجر الإلكترونية في الوطن العربي والتي تقدم العديد من المنتجات والمستلزمات التي تريدها بأسعار وتخفيضات كبيرة ومتنوعة يمكنك الحصول على ألعاب الفيديو والمستلزمات الخاصة بها باستخدام كوبون نون الفعال والمتجدد ومن تلك المنتجات:

  • دراعات البلاستيشن: في الأونة الأخيرة انتشرت الدراعات اللاسلكية وذلك لسهولة استخدامها والتحرك بها دون تقييد على عكس الدراعات السلكية وكما يوجد بها مميزات إضافية.
  • أسطوانات الألعاب: يمكن استخدامها في تخزين الألعاب وتتوفر بأنواع مختلفة مثل البلوراي والدي في دي.
  • سماعات الرأس: عند رغبتك في الاندماج الكامل في اللعب بعيدا عن أي إزعاج خارجي يمكنك الاستعانة بسماعات الرأس الرائعة التي يوفرها متجر نون بجودة صوت عالية وتجربة تفاعلية ممتازة كأنك داخل اللعبة.
  • أجهزة التحكم: قد تحتاج أجهزة تحكم أخرى غير الدراعات لاستخدامها في بعض الألعاب مثل عجلة القيادة الخاصة ببعض ألعاب السباقات.

مميزات متجر نون Noon

advertisement

  • توفير عدد كبير من المنتجات التي نحتاجها في حياتنا، بداية من الأجهزة الذكية وصولا لمنتجات البقالة.
  • سهولة الشراء من المتجر.
  • خدمة التوصيل السريعة والتي تصلك بأي مكان.
  • خدمات ما بعد البيع وخدمة العملاء المتميزة التي يقدمها متجر نون.
  • توفير الخصومات والتخفيضات بنسبة كبيرة بشكل يومي وفي المواسم والمناسبات المختلفة لتسهل وتضمن لك شراء أكبر قدر من المنتجات بأرخص سعر.

advertisement

متجر أمازون Amazon

يوفر أمازون تجربة شراء ثرية وممتعة وسهلة تمكن العميل من الحصول على المنتجات التي يبحث عنها بأي وقت وبجودة عالية وبسعر يناسبه عكس المتاجر التقليدية من خلال خصومات امازون التي يقدمها بشكل دوري وتكون فعالة ويمكن تطبيقها بكل سهولة، أمازون من المتاجر الشهيرة في الوطن العربي ويقدم خدماته لجميع العرب وخاصة في المملكة العربية السعودية.

مميزات متجر أمازون Amazon

advertisement

  • يوفر خدمات مختلفة ومن أشهرها أمازون برايم والذي يمكن الإستفادة من تخفيضات أكبر على المنتجات وشحن أسرع وكذلك الاستفادة من خدمة أمازون فيديو بشكل مجاني عند الاشتراك في برايم.
  • امتلاك شبكة شحن كبيرة وواسعة في جميع الدول التي يقدم فيها منتجاتها، ويسهل سرعة الشحن وجود مستودعات وفروع خاصة به في تلك البلدان.
  • المنتجات المتنوعة التي يقدمها متجر أمازون مثل الكتب الإلكترونية الذي يشتهر بها ويوفر أنواع مختلفة منها كما يوفر الأجهزة الإلكترونية الخاصة بها مثل الكيندل والذي يقدم عليه تخفيضات ضخمة باستمرار.
  • قدرة العملاء على تقييم المنتجات وتقديم الآراء المختلفة مما يساعد الغير في الاختيار بسهولة عند الشراء.

أهم ألعاب الفيديو الواجب توافرها على جهازك

فيما يلي مجموعة من ألعاب الفيديو التي يجب الحرص على وجودها في المنزل من أجل لعبها ومشاركة اللعب مع طفلك والعمل على زيادة وتوثيق العلاقة بينك وبينه:

  • لعبة Call of Duty: إن كنت من محبي القتال الجماعي والمعارك عبر الإنترنت وتوفر نسخة الحرب المائية من كول اوف ديوتي تلك التجربة فهي تملك خريطة كبيرة وأعداد كبيرة من المشاركين، يمكنك الاعتماد على مهاراتك الخاصة أو مشاركة طفلك المحب للمغامرة والتعاون، مما يزيد فرص التواصل معه.
  • لعبة Minecraft: ترغب في شراء لعبة مناسبة لطفلك تساعده على الإبداع وتوفر تجربة ممتعة ومرحة، يمكنك شراء ماين كرافت فهي تساعده على بناء عوالم تخييلية والعمل على اكتشافها ومواجهة الأعداء فيها والقيام بجمع الموارد، فيتعلم كيفية مواجهة المشاكل التي تواجهه وإدارة الموارد والاستفادة من المتاح والتفكير الإبداعي لحل المشكلات.
  • ألعاب كرة القدم: لعبتي بيس وفيفا أشهر ألعاب كرة القدم على منصات ألعاب الفيديو المختلفة الاختيار ما بينهما يأتي وفقا لتفضيلاتك الشخصية، ولكنهما من أفضل وأشهر ألعاب الفيديو المنتشرة حول العالم، ويمكن اللعب بمفردك أو مع الأصدقاء أو مشاركة ابنك والاستمتاع من رؤية بصرية رائعة وتجربة فريدة من نوعها.
  • ألعاب المصارعة: من أشهر ألعاب المصارعة WWE 2K والتي توفر لك التنافس على الحلبة والحركات المختلفة التي تشاهدها على شاشات التلفاز، وستجد كل المصارعين المفضلين لديك كأنك في عرض واقعي، استعد لخوض المغامرة والحصول على جرعة كبيرة من الحماس.
  • ألعاب السباق: من أشهر ألعاب السباق التي تلهم طفلك وتوفر له تجربة مميزة ورائعة لعبة jet sky، فهو سينافس المتسابقين والمشاركين الآخرين في تجربة سباق رائعة في المياه.

بالتأكيد يوجد الكثير والكثير من الألعاب الأخرى يمكنك الدخول على الإنترنت والمتاجر الإلكترونية والبحث عن ألعاب الفيديو الأخرى التي تريد تجربتها ومشاهدة مراجعات عنها على المواقع وكذلك على قنوات اليوتيوب المتخصصة في ذلك.

في النهاية، المقال يمكنك كرب أسرة أو شخص باحث عن المتعة والانبساط وتقضية وقت جميل ومسلي الاختيار من ألعاب الفيديو الشهيرة والتي تقدم تجربة مسلية وممتعة والبحث عنها في المتاجر الإلكترونية المتنوعة التي توفر كافة أنواع ألعاب الفيديو وأفضلها مثل أمازون ونون والحصول على أفضل تجربة تسوق عوضا عن المتاجر التقليدية والاستفادة من التخفيضات والخصومات الكبيرة مع توفير الوقت والجهد.

advertisement