advertisement

تحميل gta vice city للاندرويد

0 5٬990

إذا كنت تريد تحميل gta vice city للاندرويد، سنقوم اليوم بسرد كافة التفاصيل عن اللعبة، فهي من أوائل ألعاب العالم المفتوح التي تم صنعها بواسطة شركة Rockstar Games في عام م 2002، وقامت الشركة بتطوير الكثير من الإصدارات ولكن هذه الإصدار تحديداً يعتبر من أوائل وأفضل الإصدارت نظراً للشخصيات الجديدة ورجال العصابات والكثير من المهام التي لا تنتهي.

advertisement

نبذة عن تحميل gta vice city للاندرويد

عند تحميل هذا الإصدار سوف يتيح لك كل شئ داخل اللعبة واكتشاف كل ماهو غامض وتنفيذ المهام التي سوف تحصل مقابلها علي أموال وأسلحة وسيارات، ويمكنك فعل كل ما تريده فى اللعبة من جرائم سرقة وقتل رجال الشرط أو الناس المتجولين في الشارع، وتستطيع امتلاك أي شئ تريده.

يمنحك تحميل gta vice city للاندرويد عالماً إفتراضياً قريب جداً من الواقع، وجميع تفاصيل المدينة مأخوذه من وحي المطور والتي صممها على شكل مدينة فى ولاية كاليفورنيا وأطلق عليها vice city، ولقد قام بإضافة الكثير من الأسلحة الحديثة والمركبات المتطورة والكثير من الأشياء الأخري التي سوف تجعلك تخوض الإثارة والمغامرة ولن تمل منها أبداً.

advertisement

معلومات حول تحميل gta vice city للاندرويد

تدور اللعبة حول شخصية خيالية تُدعي تومي، وهي الشخصية الرئيسية التي تبدأ بها اللعبة والذي يمتلك بيت وسيارة عادية جداً ولكن بمجرد أن يخرج إلي الشارع يمكنه فعل أي شئ مثلاً سرقة السيارات الفيراري والطائرات والأسلحة من رجال البوليس والكثير من الجرائم التي سيكون بإمكانك فعلها بكل سهولة.

القصة:

الهدف من اللعبة والقصة كلها هو الأثارة والمتعة لـ اللاعبين عن طريق الكثير من المهمات التى لا تنتهي ولا ستجعلك دائماً فى تشويق للمغامرات القادمة، وعند تنفيذ أي مهمة سوف تجني الأموال أو أسلحة أو حتى سيارة، ويوجد الكثير من المهمات التي سوف تجعلك مجرم أحياناً وتجبرك على قتل المتجولين في الشوارع.

advertisement

وأحياناً أخري سوف تجعلك تقوم بمهام مثل الأشخاص العاديين مثل ان تكون سائق تاكسي أو أن تكون رجل إطفاء وتقوم بمساعدة الآخرين أو أن تكون الشرطي وتواجه انت العصابات والقتلة، كل هذه المتعة وأكثر يمكنك تحميلها من موقع عرفني اونلاين .

advertisement

الأسلحة:

تميز هذا الإصدار بالتنوع فى جميع الأسلحة وتحتوي اللعبة على أكثر من 30 نوع سلاح من ضمنهم المسدسات والبنادق والرشاشات وأيضاً البوازيك التي يمكنها تدمير مبنى كامل طلقة نار واحدة، ويوجد أيضاً العصا مثل التي يمتلكها رجال الشرطة ويوجد القنابل ورزازات المولوتوف والكثير من الأسلحة التي يمكنك الحصول عليها بسهولة عند تحميل gta vice city للاندرويد.

المركبات:

advertisement

تحتوي اللعبة على أكثر من 80 نوع من المركبات سواء كان سيارات سباق أو عادية أو دبابات وطائرات الجيش العربية والسفن البحرية والمراكب الصغيرة والكثير من أنواع السيارات الفخمة التي سيكون عليك بسهولة ركوب أين من المركبات التي ذكرناها وحتى الطائرات يمكنك قيادتها بكل سهولة، والتى ستجعلك تشعر وكأنك فى الواقع من شدة التصميمات الدقيقة والألوان الحقيقة.

 

نبذة عن تحميل جاتا سان اندرس للاندرويد

تحميل جاتا سان اندرس للاندرويد سيفتح لك عالم كبير جداً وملئ بالمغامرة والإثارة يمكنك فعل كل ما تريده بداخلها، ويوجد العديد من المهمات اليومية التي عليك القيام بها للحصول على الأموال والأسلحة التي تريدها وتكون المهمات ممتعة للغاية ومليئة بالتنافس مع الجميع بالداخل، كل هذا وأكثر ستحصل عليه عند تحميل جاتا سان اندرس للاندرويد .

مميزات تحميل جاتا سان اندرس للاندرويد

بعد إطلاق هذا الإصدار لقد قام بالحصول علي الكثير من التفاعل من جهة الناس بسبب المميزات الكثيرة الموجودة فيه وإمكانية فعل أي شئ تُريده داخلها مثل ركوب أي مركبة تريدها وتغير ملابسك وقيادة السيارات فى البحر، وأيضاً الكثير بها جميع الشفرات مجانية ويمكنك تحميل جاتا سان اندرس للاندرويد بدون روت وبدون دفع أي رسوم.

وفي هذه الفقرة سنقوم بسرد كافة المميزات التى جذبت ملايين من محبي وعشاق الإثارة والعالم المفتوح والتي سوف تجعلك تريد تحميل اللعبة الأن بدون التفكير نظراً للنجاحات الباهرة التي حققتها.

advertisement

  • دقة الرسومات والألوان المتناسقة: والتي يتميز به هذا الأصدار علي اجهزة الاندرويد بدقة عالية جداً تجعلك تشعر وكأنك فى العالم الواقعي.
  • التوافق مع أجهزة الأندرويد: حيث تتميز لعبة جاتا سان اندرس بالتوافق مع كافة إصدارات الأندرويد التي تبدأ أندرويد 5 وما فوق.
  • الضوابط واللمس: تم تصميم كافة الإعدادات اللعبة من الداخل لكي تكون سهلة التحكم من هاتفك الاندرويد بكل سهولة وبدون مواجهة أي صعوبات.
  • الصوت والصورة: يعطيك التطبيق الإمكانية فى التحكم فى كافة الأصوات الداخليه لـ اللعبة والإضاءة والتباين وجميع المؤثرات الصوتية، وكل هذا على حسب إختيارك.
  • التحديات والمغامرة: يتميز تحميل جاتا سان اندرس للاندرويد بالكثير من المتعة والمفاجأت والتحديات التي لا تنتهي ولا يمكنك الملل منها إطلاقاً.
  • يمكنك تحميل اللعبة مجاناً وتحتوي على جميع الشفرات، وأيضاً أكثر ما يميزها هو حجمها الصغير الذي لا تحتاج إلى مساحة ضخمة لتحميلها.
  • إمكانية فعل أي شئ داخل اللعبة لأنها من أفضل ألعاب العالم المفتوح، ويمكنك اكتشاف كل ما تريده مثل أعماق البحار والبيوت والمنشأت الحكومية وغيرها من أماكن.
  • الكثير من الأسلحة والمركبات التي يمكنك تجربتها جميعاً.

advertisement

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.