برنامج سويت كوين “Sweatcoin” لربح المال من المشي

ظهر برنامج سويت كوين “Sweatcoin” في الفترة الأخيرة على أنه من أفضل التطبيقات المخصصة للربح ولكن يختلف عن الأخرين، وذلك حيث أنه يمكنك جنى المال عن طريق المشي من خلال خطواتك في الطريق ويعد ذلك من الأفكار المختلفة التي أبهرت جميع من سمعوا عنه.حيث أن شعار التطبيق كلما تحركت أكثر ، أصبحت أكثر لياقة وصحة ،أصبحت أكثر ثراءً.نعم ، التطبيق قادر على تتبع الخطوات وتحويلها أثناء تشغيله في الخلفية الى أموال. لذا سأعرفكم عن جميع المعلومات التي ترتبط به.

معلومات عن برنامج سويت كوين

نظرًا للشهرة الكبيرة والضجة التي أثيرت حول هذا التطبيق،خصوصًا مع انتشار تطبيقات الربح من الانترنت، لذا سأعطيكم نبذة تعريفية عنه خلال النقاط التالية:

  • يعد سويت كوين “Sweatcoin”  من أشهر التطبيقات المجانية التي ذاع صيتها لأنها متوفرة على جميع المتاجر المشهورة سواء في الاندرويد أو في الآيفون.
  • به الكثير من التكنولوجيا والبرمجة الحديثة التي تتعرف على مسار خطواتك وعلى شكل الحركة التي تقوم بها فلا يحسب التطبيق الحركات العادية ضمن خطوات السير.
  • يبدأ في العد بشكل يومي من الصباح وينتهي عند منتصف الليل مع بداية يوم جديد.
  • تعد الولايات المتحدة الأمريكية  هي أول الدول التي توفر فيها التطبيق.ومن المحتمل أن يصل لجميع دول أوروبا وينتشر في جميع هذه الأنحاء مرورًا بالبلدان العربية.
  • يٌمكنك التطبيق بكل سهولة الحصول على مبلغ 25 دولار ،من خلال تحويل 15 سويت وهي العملة الموجودة في التطبيق إلى مبلغ خمسة وعشرين دولار.
  • يمكن لمستخدمه  أيضاً الحصول على الكثير من التطبيقات المدفوعة من خلال عملته وكذلك يجعله قادر على شراء أجهزة وأدوات اللياقة الجسدية من خلال المواظبة على الربح منه.

المصداقية والآمان لـ Sweatcoin

نحن نهتم جداً بشأن خصوصية بياناتكم ،لذا تعمقنا في البحث حول مصداقية تطبيق سويت كوين ،وخوارزمياته في التشغيل.تبين لنا أن التطبيق لديه مصداقية كبيرة ،كما يعد من التطبيقات الأولى والرائجة في معظم دول العالم في تصنيف الحفاظ على الصحة.يحتاج التطبيق الى بعض الأذونات السليمة من هاتفك ليعمل بالطريقة الصحيحة .حيث تقوم خوارزمية Sweatcoin Step Verification الاهتزازات TM بالتحقق من صحة الخطوات ولتتعرف على الغش. تقوم الخوارزمية بتحليل بيانات حركتك وإخراج الخطوات غير الصالحة. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يتم تحويل جميع الخطوات التي تم التحقق منها المتبقية إلى عملات.

خصوصية بيانات المستخدم

من الأمور المقلقة بعض الشيئ أن التطبيق يتطلب إذونات موقع GPS ،لإمكانية الوصول إلى بيانات الموقع. لكن التطبيق يذكر أن بيانات موقعك مجهولة المصدر تمامًا ومحمية بالتشفير يمكنك الإطلاع على صفحة سياسة الخصوصية .الأهم من ذلك ، أن Sweatcoin لا تجعل أي بيانات مستخدم متاحة لأي طرف ثالث وتستخدم البيانات فقط لأغراض خوارزمية التحقق من خطوات Sweatcoin واستهداف العروض المتاحة في سوق Sweatcoin.

شرح برنامج سويت كوين

يعد شرح هذا البرنامج من أهم الأمور التي عليك التعرف عليها قبل أن تٌقبل على تحميله على جهازك.سنشرح لكم البرنامج خلال النقاط التالية:

  • الهدف منه الحفاظ على اللياقة البدنية للمستخدمين عن طريق تحفيزهم على المشي ولا يتطلب ذلك منك سوى تنزيله على جهازك.
  • تقوم بتنزيله من المتاجر العادية التي تكون موجودة على هاتفك مهما كان نظام تشغيله ولكن عند تعذر تنزيله من خلالها يمكنك أن تقوم بتنزيل ملف خارجي عن طريق جوجل وبعد ذلك تقوم بتثبيته.
  • بعد أن تقوم بتنزيله اتبع خطوات التسجيل اليسيرة عن طريق إدخال بياناتك والموافقة على جميع الأذونات التي يطلبها منك التطبيق ليتمكن من تشغيل المستشعرات الداخلية له؛ ليتمكن من العد بشكل صحيح.

نقترح لك: الربح من تطبيق بيتو “Beeto”

تحميل تطبيق سويت كوين للأندرويد والأيفون

  1. يمكنك تحميل تطبيق سويت كوين من خلال متجر PlayStore للأندرويد من هنا،أو من خلال متجر تطبيقات أبل من هنا.أو يمكنك زيارة موقع التطبيق الرئيسي  sweatco.in وتحميله لأي نظام تشغيل.
  2. تأكد من تثبيت أحدث إصدار من Sweatcoin .
  3. اذا حدثت مشكلة في تشغيل التطبيق،حاول إعادة تشغيل الجهاز.
  4. سيحتاج التطبيق الى بعض الإذونات ليعمل بطريقة صحيحة ،قم بإعطائه الصلاحية.

طريق التسجيل في برنامج سويت كوين

  • عندما تقوم بتنزيله وفتحه ستظهر لك صفحة بها معلومات وبيانات خاصة بك.
  • ستكتب اسمك والبريد الإلكتروني الخاص بك أو تقوم بربطه على أي حساب من حسابات التواصل الإجتماعى.
  • كذلك تكتب رقمك الذي ستقوم باستقبال عليه الأموال من خلال التطبيق.
  • يمكن التسجيل بشكل مباشر من خلال حساب الفيس بوك أو من خلال حساب جوجل أو الإنستجرام.

مميزات برنامج سويت كوين

يوجد الكثير من السمات والمميزات التي تحصل عليها عندما تقوم بتنزيل هذا التطبيق:

  • الحفاظ على صحتك بشكل عام.
  • يمكنك استخدام Sweatcoin على هاتفك الذكي (Android أو iPhone) وفي ساعتك الذكية.
  • احصل على عروض حصرية مجانية وجوائز وخصومات لن تجدها في أي مكان آخر.
  • سيتم تشغيل Sweatcoin في خلفية الهاتف ، دون إهدار للبطارية.
  • يعمل على تخفيف الوزن والقضاء على السمنة، الأمر الذي ينعكس بالإيجاب على صحة المستخدم.
  • يسعى الى أن  يتمتع المستخدم بمرونة جسدية ويزيد من حركته اليومية من خلال المكافآت المالية التي سيحصل عليها مقابل تحقيقه أرقام قياسية بالمشي.
  • يمكنك تنظيم مسابقة خطوات مع أصدقائك، أو إنشاء مجموعات مع عائلتك والتعاون لتحقيق هدف مشترك.
  • يحصل كلًا من المستخدمين والعملاء على أرباح ، من خلال الإعلانات الترويجية التي تظهر لهم من خلال التطبيق.
  • يحاول التطبيق القضاء على مرض السمنة حول العالم ونشر ثقافة الرياضية التي ابسطها المشي بشكل يومي.
  • فيه قسم خاص بالتبرعات لمساعدة الكثير من الأطفال ،والأيتام واللاجئين في جمبع انحاء العالم.
  • يمكنك استبدال نقاطك في البرنامج ،بشراء منتجات رياضية من المتجر الخاص بهم.

كيفية الربح من تطبيق سويت كوين

بمجرد تشغيل تطبيق Sweatcoin  في هاتفك وضبطه على التشغيل التلقائي في الخلفية .سيعمل على تحويل الخطوات التي تم التحقق منها الى عملات تسمى سويت أو عملات التعرق ،تتحول تلقائياً الى محفظتك داخل التطبيق يتم تحويلها الى عملات محلية وسحبها بطريقة آمنة.

كيفية حساب الأرباح؟

اذا تم حساب عدد الخطوات بدقة يمكنك كسب حوالى 9.5 عملة سويت كوين عند استكمال 10000 خطوة.يتم تحويل هذه العملات الرقمية الى الدولار حيث يتطلب الدولار الواحد جمع 20 عملة سويتكوين .هناك أيضًا مكافآت تصل إلى 25 Sweatcoins يوميًا لمشاهدة 3 إعلانات تجارية كل 30 ثانية.إذا لكي تحصل على دولار يجب أن تمشي 20 الف خطوة شرعية ،لجمع 20 عملة ،وتقريباً هذا هو الحد الأقصى من الإستخدام يومياً ،طالما لم ترقي خطتك.

الربح من دعوة الأصدقاء

يسمح لك التطبيق إضافة الأصدقاء ودعوتهم لبناء جمهور ومتابعين لك،ولمشاركتهم الأهداف ومنافستهم في المسابقات.كما يعطي تطبيق سويت كوين عمولة قد تصل الى 35 كوين أو بحد أقصى 5 Sweatcoins كمكافأة لكل صديق ينضم من خلال الرابط الخاص بك.

لدعوة الأصدقاء للتسجيل في تطبيق سويت كوين وربح المال ،إتبع الخطوات الأتية:

  • يمكنك النقر فوق رمز “اجتماعي” للعثور على الأصدقاء.
  • بمجرد دخولك إلى شاشة البحث عن الأصدقاء ودعوتهم  ، يمكنك إضافة أصدقاء عبر دفتر عناوين هاتفك أو Facebook Connect
  • من خلال مشاركة رابط الإحالة الفريد الخاص بك عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية.
  • ستحصل على 5 عملات سويت كوين عند انضمام احد من أصدقائك من خلال الرابط الخاص بك.كما سيتابعك تلقائياً بمجرد الإنضمام.

ماهي عوائد سويت كوين؟

عندما نتحدث عن تطبيق يمكنه أن يعطيك الكثير من المال ،فيجب أن نقتنع كيف يمكن ذالك؟.ستراودنا الشكوك بالفعل حول أي تطبيق يمكنك أعطاء المال لمستخدميه دون أن يكون مستفيداً منهم وإن لم يكن ذالك،سيكون بالفعل هذا التطبيق يمارس حيل النصب والإحتيال.

من الواضح جداً اننا نرى كيف يستفيد تطبيق سويت كوين من مستخدميه،بعيداً عما يقوله إدارة التطبيق أنهم متعاقدون مع منظمات صحية عالمية ومحلية غرضهم الصحة العامة للمواطنين ،أو غرضهم هو جمع التبرعات الخيرية فحسب ،بل في الواقع يحصل تطبيق Sweatcoin على أكثر عائد من خلال:

  • عرض الإعلانات الرقمية على المستخدمين.
  • بيع منتجات الشركاء على التطبيق ،حيث تعد هي الوسيلة الواقعية لسحب الأرباح.
  • زيادة قيمة السوقية للبرنامج من خلال عدد مرات التحميل ،ووقت الإستخدام.حيث يعمل التطبيق على الهاتف في القائمة الخلفية دائماً  دون انقطاع .

طرق السحب من التطبيق

طرق السحب من خلال التطبيق سهلة ويسيرة على عكس تطبيقات الربح الأخرى ،ومن خلال النقاط التالية سأعرفكم على هذه الطرق:

  •  من خلال حسابك على بايبال لكن يجب أن تتعدة الحد الأقصى للسحب ،وهو تقريباً 20.000 عملة.ولا يوجد أي خيار من خيارات السحب الأخرى ولكن ربما في المستقبل يتم إتاحة ذلك.
  • يتم سحب الأموال من خلال الماستر كارد وكذلك من خلال الفيزا في البطاقات المصرفية التي تدعم البايبال.
  • أو يمكنك التبرع بها من خلال صفحة التبرعات،من اختيارك في جميع أنحاء العالم.حيث يوجد ملايين النقاط تم التبرع بها من قبل المستخدمين لمساعدة آلاف الأطفال والمرضى.
  • أو يمكنك شراء منتجات من داخل التطبيق ،من خلال النقاط الخاصة بك.
  • يمكن لأي مستخدم مسجل إرسال واستقبال العملات ،لأصدقائه داخل التطبيق.

عيوب الربح من تطبيق Sweatcoin

من عيوب التطبيق انه يمكنك كسب 20 Sweatcoins كحد أقصى يوميًا ، اعتمادًا على المستوى الذي تختاره (Mover ، Shaker ، Quaker ، Breaker).كما يتطلب التطبيق جمع 20000 Sweatcoins ،حتى يمكنك تحويلها الى دولارات (1000 دولار أمريكي ) وسحبها عبر بايبال طريقة الدفع الوحيدة عندهم.

يقول فريق Ritzheim :بالنسبة لي ، المتوسط الأرباح ​​اليومية بعد أسبوع واحد هو حوالي 20 Sweatcoins (10-15 Sweatcoins مكتسبة + متوسط ​​5 Sweatcoins من خلال الإعلانات).ولتحويل عملات Sweatcoins للدولار بعد عمل هذه المعادلة الحسابية الخاصة بالتطبيق:

1،000 دولار / 20،000 عملات سويت كوين = 0.05 دولار لكل عملة مشحونة.

وبذالك يجب أن أصل إلى متوسطي اليومي البالغ 1000 يوم على التوالي لأتمكن أخيرًا من سحب 1000 دولار عبر PayPal بعد أقل من 3 سنوات.

في الختام نتمنى أن تكون تعرفت على كل ما يخص برنامج سويت كوين وننصحك بتنزيله ليس فقط بسبب الجانب المادي. بل بسبب الجانب الرياضي والصحي ،فسواء كنت ترغب في الحصول على لياقة بدنية أو فقدان الوزن أو تتبع مستوى لياقتك ، ستجد أن Sweatcoin التطبيق المثالي للبقاء في صحة جيدة.

اسئلة شائعة عن التطبيق

يمكن لأي شخص انشاء حساب على تطبيق سويت كوين بسهولة،يجب عليك اولاً تحميله من المتجر الخاص بهاتفك،ومن ثم متابعة خطوات التسجيل بالبريد،او الفيسبوك.

حالياً هناك طريقتين معروفين للسحب من التطبيق،احدهما عن طريق حساب البايبال لكن عندما تصل عدد عملاتك الى الحد الأقصى المناسب لتلك الطريقة.أو يمكنك شراء منتجات من داخل التطبيق وشحنها الى منزلك.ويمكنك ايضاً التبرع بها للمنشأت الخيرية.

الـ 100 عملة سويتكوين تساوي تقريباً 5 دولار،مع العلم انه يتم احتساب الألف خطوة بـ عملة واحدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.