advertisement

تطبيقStepler للربح من المشي

advertisement

تطبيق Stepler هو تطبيق مجاني على اجهزة الأندرويد والأيفون،يتيح للمستخدمين ربح المال عن طريق المشي تماماً على غرار تطبيق سويت كوين الأكثر شهرة لربح المال بواسطة المشي.وذلك من اجل تحفيز المستخدمين على الحفاظ على صحتهم بالمشي والتحرك ومكافئته على كل خطوة يخطوها.

advertisement

كيفية الربح من المشي بواسطة Stepler

في تطبيق Stepler يقوم بإحتساب خطوات مشيك وتحويلها الى نقاط ،يمكن استبدالها بمجموعة واسعة من المنتجات الحصرية من شركات عالمية مرتبطة بالتطبيق ،مثل منتجات اديداس،وأمازون،وغيرها.حيث يحتوي التطبيق على قسم المتجر،والذي يحتوي على العديد من المنتجات التابعة للمتاجر العالمية (أكثر من 1000 منتج وخدمة)،يمكنك استبدال نقاطك بهذه المنتجات ،وشحنها الى منزلك.

كيف يربح التطبيق؟

advertisement

قد يتسائل البعض عن ما هي فائدة التطبيق في اعطاء المكافئات لنا مقابل المشي؟ في الواقع يتوجب عليك ان تسأل هذا السؤال لنفسك قبل استخدام اي تطبيق يدعي الأرباح.فما الذي يستفيده من ذلك؟

اذا لم تجد ان التطبيق لم يستفد منك بشيئ ،فأعلم يقينا ان هناك تلاعب في الأمر.في حالة تطبيق Stepler وجدنا انه يستفيد من عرض الإعلانات داخل التطبيق ،عند التشغيل ،غالباً كل عدد دقائق معينة،وايضاً عند الفتح مباشرة،وقد يرغبك في الضغط على الإعلانات مقابل نقاط اضافية،بالإضافة الى عمليات الشراء داخل التطبيق والتي تقوم بإستبدال نقاطك بها،وهذه طريقة تعد مصدر دخل اضافي للتطبيق بجانب الإعلانات.حيث يقوم التطبيق بإنشاء شراكة تجارية (تسويق بالعمولة) مع تلك المتاجر لتسويق وبيع منتجاتها مقابل عمولة.

طريقة استخدام تطبيق Stepler

  • بمجرد تثبيت Stepler على جهازك ، يجب عليك تسجيل الدخول بحسابك على Google أو Facebook وتحديد مصدر الخطوة من خيارين: Google Fit أو FitBit .
  • بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستتمكن من الحصول على أول 50 نقطة دون اتخاذ خطوة واحدة ،عن طريق ربط حساباتك على Google و Facebook ، واتباع التطبيق على وسائل التواصل الإجتماعي.
  • عندما تبدأ في التحرك ،يتوجب عليك تشغيل البرنامج على وضع الإستعداد.
  •  ستكافئك Stepler بـ 10 نقاط يوميًا لدخول التطبيق وسيتم ربطه بـ Google Fit أو FitBit ، مما يعني أنه سيتعين عليك تثبيت التطبيق المختار على جهازك ، للحصول على سجل الخطوات التي تتخذها وتعطيها كل يوم.
  • مقابل كل 1000 خطوة تربح نقطة واحدة ، يمكنك أيضًا كسب نقاط إضافية من خلال مشاهدة إعلانات قصيرة ودعوة أصدقائك لاستخدام التطبيق.

advertisement

advertisement

كم نقطة تكسب مقابل الخطوة

بناءً على المسافة التي تمشيها كل يوم ، ستخصص لك Stepler سلسلة من النقاط الإضافية لكل خطوة تحققها. كلما مشيت ، زادت النقاط التي ستجمعها يوميًا . هذه هي النقاط التي سيقدمها لك Stepler كل يوم بناءً على الخطوات التي تمشيها :

  • 5000 خطوة: 5 نقاط
  • 10000 خطوة: 10 نقاط

بهذه الطريقة ، إذا مشيت بمعدل يتراوح بين 7000 و 8000 خطوة كل يوم ، وهو ما توصي به منظمة الصحة العالمية للعناية بصحتك ، فستحصل على ما بين 20 و 30 نقطة اسبوعياً . بهذا المعنى ، يجب أن تعلم أنه يجب عليك الدخول إلى التطبيق مرة واحدة على الأقل يوميًا للحصول على النقاط وأنه في كل مرة يتم دعوتك لمشاهدة اعلانات اضافية ، سيتعين عليك مشاهدة إعلان مدته حوالي 30 ثانية .ويمكنك متابعة صفحة شروط الإستخدام الخاصة بالبرنامج من هنا.

advertisement

سحب الأرباح من Stepler

يسمح لك Stepler باسترداد النقاط التي جمعتها للحصول على خصومات على خدمات مثل متجر Adidas الرسمي أو Spotify Premium ،ولبطاقات الهدايا من Amazon  أو لمنتجات iPhone أو ساعات ذكية،بلايستيشن 5،اكس بوكس.هذه هي الجوائز التي يمكنني اختيارها في Stepler في فئة التكنولوجيا.كما يتم تنظيم جميع جوائز Stepler في فئات بحيث يمكنك العثور على أكثر ما يثير اهتمامك بطريقة أسهل بكثير.

تحميل برنامج Stepler

تطبيق Stepler هو مجاني تماماً يمكن تحميله مباشرة من متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد من هنا،وهو يتمتع بشعبية كبيرة على متجر Google ،حيث تم تنزيله أكثر من مليون مرة .ويمكن تحميله ايضاً لهواتف الأيفون من هنا.

advertisement