advertisement

مشاهدة مسلسل كوبرا الحلقة 6 السادسة HD

advertisement

في النيف الآخر من شهر رمضان المبارك تم عرض مسلسل كوبرا الذي يقود بطولته محمد إمام الذي يعد من أفضل الفنيين الموجودين في وقتنا الحالي على الساحة الفنية، وسوف نتعرف على احداث حلقات المسلسل الذي لاقى استحسان كبير من قبل الجمهور وهذا ما حصدته مواقع التواصل الاجتماعي من حيث عدد مشاهدات الحلقات وسوف نتعرف على احداث هذا المسلسل من خلال هذا المقال.

advertisement

مسلسل كوبرا كامل

في مسلسل كوبر اكامل يخرج محمد إمام المعروف باسم كوبرا في المسلسل الذي كان في السجن وبعد أن خرج من السجن لقي صديقة شيكا في انتظاره وذهبوا إلى المعلم شيخون الذي تسبب منذ البداية في سجنه وبعد أن ألتقي بالمعلم شيخون مطالب بحقه في طلب منها شيخون أن يقوم بعملية جديدة لكي يحصل على حقه كامل.

 

وبعد الاتفاق مع المعلم شيخون يعود كوبرا إلى منزل عائلتة لكي يلتقي بهم ولكن سوف يحدث شئ يكتشف به عمل شقيقه عبدالرحمن في تجارة المخدرات وقتها يقرر كوبرا بالتوبة والعودة لعمله الذي يعمل به سابقاً قبل العمل مع شيخون وهو إصلاح السيارات.

advertisement

ملخص الحلقة الثانية

ونستكمل احداث المسلسل بالقبض على سماح شقيقة كوبرا بتحريض من قبل المعلم شيخون من أجل أن تقوم بالضغط على كوبرا وإعادته لتلك العمليات المشبوهة، ويحاول على وهو المعروف بأسم كوبرا وسيكا سرقة خزانة شيخون من أجل الحصول على أمواله التي أخذها شيخون منه ولا يود دفعها له ولكن شيخون سيكتشف هذا الأمر.

وبعدها ينفذ كوبرا عملية السرقة لبنك ويقع خلاف كبير بينه وبين حربي ويهرب كوبرا بالمال بشكل سريع وتعرف الشرطة أن كوبرا وراء عملية السرقة، إذا كنت ترغب في مشاهدة هذه الحلقة يمكنك الدخول على موقع برستيج الذي يحقق لك مشاهدة مميزة.

ملخص الحلقة الثالثة

advertisement

advertisement

في الحلقة الثالثة يفتش رجال شيخون منزل كوبرا ويختبئ الأخر عند طلعت وقتها تحقق الشرطة مع سيكا صاحب كوبرا، ويعثر كوبرا ضمن المسروقات التي قام بسرقتها على عدة مقاطع مخلة لشخص يدعى عزيز الخيال، لمشاهدة أو تحميل الحلقة يمكنك الدخول على موقع برستيج الذي يساعدك في الحصول على المشاهدة بجودة مميزة.

ملخص الحلقة الرابعة

نستكمل الحديث عن مسلسل كوبرا من حيث أن تدور الحلقة الرابعة حول أن يبدأ كوبرا في تهديد شيخون وعزيز الخيال ان الهارد الذي معه يحمل تلك الفيديوهات المخلة بالأدب ويطلب كوبرا من شيخون أن يساعده في ذهاب حربي إلى الشرطة من أجل الاعتراف على نفسه وهذا يساعد في تبرئة كوبرا.

 

حيث يطلب يحي التحقيق مع اخوات كوبرا البنات التي من ضمنهم اخته منال وعند ذهاب منال إلى القسم وتلقي بالضابط يحي سوف يكتشف ان منال مدرسة ابنته جودي في المدرسة، وسوف نستكمل الحلقات التي يمكنك مشاهدتها من خلال موقع برستيج وهو من المواقع المفضلة لدي العديد من الأشخاص في مشاهدة العديد من المسلسلات المفضلة لديهم.
لمشاهدة مسلسل كوبرا الحلقة 6 السادسة HD

advertisement

أبطال مسلسل كوبرا

المسلسل من إخراج المخرج أحمد شفيق، تأليف المسلسل من قبل المؤلف أحمد محمود أبو زيد.

طاقم العمل يتكون من محمد إمام الذي يحمل دور البطولة، ومجدي كامل، وأيضاً إلى هشام اسماعيل، بالإضافة إلى الممثل علاء مرسي، ومحمد اسامة المعروف باسم أوس أوس، ودنيا ماهر.

 

وفي الختام تعرفنا على أحداث المسلسل من الحلقة الاولى إلى الحلقة الرابعة وسوف يتم عرض الحلقة الخامسة مساء اليوم ويمكنك مشاهدة كل الحلقات الفائتة على موقع برستيج الذي يساعدك في مشاهدة ممتعة.

advertisement