تقنية

كيفية حذف حساب Telegram نهائيًا من الهاتف وجهاز الكومبيوتر

كيفية حذف حساب Telegram نهائيًا من الهاتف وجهاز الكومبيوتر

حسابات التليجرام (Telegram) هي واحدة من أكثر خدمات المراسلة استخدامًا في العالم ، ولهذا السبب يريد الجميع الانضمام إلى هذا التطبيق. ومع ذلك ، يمكن أن يصبح استخدام حسابات مرتبطة متعددة مشكلة حقيقية . في بعض الحالات ، من الضروري حذف حساب Telegram نهائيًا من الهاتف او جهاز الكومبيوتر .حيث قد ترغب في تغيير رقم هاتفك ولا تريد أن تظل معلوماتك الشخصية متواجدة للرؤية على الإنترنت خاصة بعد التحديثات الأخيرة التي تمكن الأشخاص بالقرب منك من الوصول الى حسابك.

اذا كنت تريد بيع هاتفك ،وكنت قلقًا من أن شخصًا ما سيكون لديه حق الوصول إلى جميع المعلومات التي قمت بمعالجتها من خلال حسابك ، فإن الحل هو حذف حساب التليجرام نهائياً بشكل دائم،وحذف جميع البيانات المرتبطة بحساب Telegram الخاص بك .

حذف حساب Telegram من جهاز الكمبيوتر

إذا كنت تريد حذف حساب Telegram الخاص بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فتذكر أنه بمجرد القيام بذلك ، ستفقد جميع معلوماتك الشخصية.هذه الخطوات لا رجوع فيها ، إذا كنت تريد فتح حساب جديد بنفس المعلومات ، فلا يمكنك القيام بذلك على الفور. في بعض الحالات ، قد تضطر إلى الانتظار أيامًا أو أسابيع قبل أن تتمكن من إعادة تسجيل رقم هاتفك على نفس الحساب عن طريق مراسلة الدعم.

اتبع الخطوات أدناه لحذف حساب Telegram الخاص بك:

  1. لحذف حساب التليجرام الخاص بك نهائياً ،ادخل على هذه الصفحة من هنا. سينقلك هذا إلى موقع Telegram الرسمي حيث يمكنك حذف حسابك نهائيًا.
  2. أدخل رقم الهاتف الذي تريد حذفه من النظام الأساسي . يجب أن يكون بتنسيق دولي ، في بداية رمز البلد.
  3. ثم حدد “متابعة” . يتم “رمز التحقق” إلى الدردشة البرقية ، ولا يأتي عبر الرسائل القصيرة.
  4. حدد » الرمز إلى Telegram chat وانسخه.
  5. أدخله في المربع الموجود على موقع الويب ، ثم انقر فوق الزر “تسجيل”.
  6. بمجرد إدخال حسابك ، حدد “حذف الحساب” أو “حذف الحساب”.
  7. في الشاشة التالية ، ستحتاج إلى إدخال سبب رغبتك في تعطيل حسابك. ثم انقر فوق الزر “حذف حسابي”.
  8. سوف تتلقى مربع تحذير حيث يجب أن تؤكد أنك تريد حذف حسابك بالكامل.

سيؤدي هذا إلى حذف حساب Telegram الخاص بك. لاستخدام الخدمة مرة أخرى ، ستحتاج إلى إنشاء ملف تعريف جديد برقم هاتف مختلف عن الرقم الذي حذفته للتو. إذا كنت ترغب في إنشاء حساب جديد بنفس رقم الهاتف ، فستحتاج إلى الانتظار بعض الوقت.

حذف حساب التليجرام من الهاتف

لا يكتفي ابداً حذف تطبيق تليجرام Telegram من الهاتف المحمول ،لحذف الحساب،لأنه يعمل تماماً مثل حسابات الفيس بوك.حيث يمكن لأي شخص متواجد بجوارك الوصول الى معلوماتك على تليجرام طبقاً للميزات الجديدة.لذا اذا اردت حذف حسابك نهائياً ،يمكنك اتبعاع الخطوات السابقة ،أو اتبع الخطوات الأتية لحذف الحساب نهائياً لفترة زمنية:

  1. تحتاج إلى فتح تطبيق قائمة الإعدادات .
  2. حدد خيار “الإعدادات”.
  3. انتقل إلى قسم “الخصوصية والأمان”.
  4. مرر إلى الخيار الأخير ، “حذف حسابي إذا كنت بعيدًا …”.
  5. ثم حدد عدد الأشهر التي تريد حذف الحساب فيها إذا لم يكن هناك نشاط.
  6. بمجرد تحديد فترة زمنية ، كل ما عليك فعله هو النقر على “تسجيل” وستنتهي العملية.

سيؤدي هذا إلى تعيين حسابك ليتم حذفه بعد شهر واحد من عدم النشاط. لذلك ، كل ما تبقى هو إزالة التطبيق وهذا كل شيء. إذا كنت ترغب في إنشاء حساب تلغراف بنفس رقم الهاتف ، فسيتعين عليك الانتظار بعض الوقت. خلاف ذلك ، لا يجب عليك القيام بذلك.

السابق
اسباب انقطاع الإنترنت عند تشغيل مقاطع الفيديو،كيفية الإصلاح
التالي
كيفية طرد المستخدمين المتسللين من شبكة Wi-Fi الخاصة بك: أفضل الخيارات

اترك تعليقاً