تقنية

كيفية تنزيل مقاطع فيديو Facebook لأجهزة iOS و Android

كيفية تنزيل مقاطع فيديو Facebook لأجهزة iOS و Android

أصبح عرض مقاطع الفيديو التي يشاركها المستخدم على فيسبوك،شئ مهم جداً بالنسبة لمعظم الأشخاص.حيث بدأ انتشار الفيديوهات على منصة التواصل الإجتماعي الأكبر فيسبوك،لمنافسة اليوتيوب ومواقع المشاهدة الإخرى كتيك توك. ومن المستحيل حاليا المرور في صفحات الفيسبوك دون مشاهدة أي نوع من مقاطع الفيديو.من المحتمل جدًا أن يتم نشر العديد من مقاطع الفيديو التي تشاهدها على الشبكة الاجتماعية التي تعجبك وتريد الحصول عليها على هاتفك الجوال مع إمكانية الوصول اليها عندما تكون غير متصل على الانترنت . للأسف فيسبوك لا يسمح لنا بتنزيل مقاطع الفيديو المنشورة على نظامه الأساسي من تطبيقه الخاص . لحسن الحظ ، لدينا تطبيقات تابعة لجهات خارجية يمكن أن تساعد كلانا iOS وAndroid،في كيفية تنزيل مقاطع فيديو الخاصة بفيسبوك على هاتفك المحمول .

كيفية تنزيل مقاطع فيديو Facebook على Android

سنقدم لك أولاً الحل الأكثر شيوعًا لأجهزة الأندرويد بفضل تطبيق Facebook Video Downloader محمل فيديو للفيسبوك.وهو تطبيق  متوفر مجانا ،على متجر جوجل بلاي يتيح لنا تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بنا ولمستخدمي Facebook الآخرين من خلال واجهة بسيطة.تابع الخطوات الأتية:

  • يمكنك تحميل البرنامج بواسطة متجر جوجل بلاي ،من هنا.
  • عندما نقوم بالتنزيل والتثبيت ، نحتاج إلى الوصول إلى حساب Facebook الخاص بنا باستخدام معلومات تسجيل الدخول الخاصة بنا ، أي اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • بمجرد تسجيل الدخول إلى Facebook ومن خلال Facebook Video Downloader ، نحتاج إلى العثور على الفيديو الذي نريد تنزيله من قوائمه.
  • التطبيق متزامن مع حساب Facebook الخاص بنا ويزودنا بالوصول المباشر إلى أشرطة الفيديو لدينا حسب التسلسل الزمني حتى نتمكن من تحميلها بلمسة زر واحدة مرتبطة بكل فيديو.
  • يمكنك تحميل مقاطع الفيديو بجودات مختلفة حسب ما تريد،وبعد التحميل ستجد المقاطع في ملف التحميل الخاص بالتطبيق في هاتفك،ويمكنك تشغيله من المعرض في أي وقت.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو Facebook على iOS

تعد اجهزة الأيفون اكثر تعقيدة من الأندرويد في تحميل الفيديوهات من الفيسبوك. على الرغم من وجود بعض التطبيقات التي يمكنك استخدامها في تحميل مقاطع الفيديو من فيسبوك على اجهزة الأيفون.لكن تعد الطريقة الوحيدة الأكثر اماناً هي نسخ رابط الفيديو من فيسبوك ولصقة في مواقع التحميل المتواجدة على جوجل مثل موقع savefrom والذي يتيح لك تحميل اي فيديو من على الفيسبوك بجودات مختلفة.

السابق
انواع الطوابع البريدية،8 انواع من الطوابع عليك معرفتها
التالي
بحث عن اضرار التدخين وطرق التوعية

اترك تعليقاً