كيفية تحديث جوجل كروم عام 2022

تحديث جوجل كروم عام 2022

تتلقى أجهزة Chrome (مثل Chromebook و Chromebox و Chromebase و Chromebit) تحديثات تلقائية تعزز كلاً من الجهاز وبرامجه.حيث توفر هذه التحديثات أحدث الميزات وتحافظ على أمان الجهاز ، ويتم تطبيقها عبر نظام التشغيل والمتصفح والأجهزة.وتعتمد هذه التحديثات على العديد من موفري الأجهزة والبرامج غير التابعين لـ Google والذين يعملون مع Google لتوفير أعلى مستوى من دعم الأمان والاستقرار.

قد تضمن التحديثات الاخيرة من متصفحات جوجل كروم رسالة للمستخدمين المتأثرين لإبلاغهم بترقية نظام التشغيل الخاص بهم.وتكون أغلب المزايا التي تقدمها الشركة في كل تحديث هي عبارة عن أضافات للحماية فقط، فلا يشترط أت تشعر بها ولكن يجب تحميل أحدث نسخة من التطبيق حتى تحافظ على معلوماتك من التعرض للسرقة أو الاحتيال الإلكتروني .

كيفية تحديث جوجل كروم

يحافظ تحديث جوجل كروم عام 2022 على أمانك بكل سهولة من خلال التحديثات التلقائية. وهذا بدوره يضمن حصولك على أحدث ميزات الأمان والإصلاحات فور توفّرها.ولذلك يجب التحديث فوراً ،اتبع الخطوات الآتية:

  • يمكنك معرفة متى يتوفر لدى Chrome تحديث لأن رمز التحديث سيظهر في الزاوية العلوية اليمنى من المتصفح. في النهاية سيتحول هذا الرمز من الأخضر إلى الأصفر ثم إلى الأحمر إذا لم تقم بإعادة تشغيل Chrome ، مما يدل على أن المتصفح الخاص بك أصبح الآن قديمًا.
  • إذا كان لديك تحديث معلق ، فانقر فوق هذا الرمز في الزاوية اليمنى وحدد تحديث Google Chrome .
  • سيقوم Chrome بعد ذلك بإغلاق المتصفح وإعادة تشغيله مع تطبيق التحديث.
  • إذا لم يكن هناك تنبيه ، ولكنك تريد معرفة إصدار Chrome الذي تقوم بتشغيله ، فانقر فوق رمز النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى وحدد تعليمات> حول Google Chrome .يمكنك أيضًا الكتابة chrome://settings/helpفي مربع موقع Chrome واضغط على Enter.
  • هنا ، يخبرك Chrome بالإصدار الذي تقوم بتشغيله. ستذكرك هذه الصفحة أيضًا بأي تحديثات معلقة وتعطيك خيار تثبيتها بالنقر فوق الزر “إعادة التشغيل”.

تحديث جوجل كروم على هواتف الاندرويد

  • يتم تحديث تطبيقات Android تلقائيًا بشكل افتراضي. يمكنك التحقق مما إذا كانت هذه الميزة قيد التشغيل لك داخل تطبيق Google Play. انقر فوق رمز ملف التعريف الخاص بك وانقر فوق الإعدادات> عام> تطبيقات التحديث التلقائي ، ثم اختر متطلبات الشبكة للتحديثات التلقائية أو قم بإيقاف تشغيلها تمامًا.
  • يمكنك بعد ذلك تحديث Chrome يدويًا ضمن تطبيقاتي وألعابي في Google Play. إذا كان رمز Google Chrome ضمن قائمة التحديثات المعلقة ، فانقر فوق زر التحديث الموجود بجانبه. إذا لم يتم تضمينه في القائمة ، فهذا يعني أن تطبيق Chrome محدث بالفعل.

تحديث جوجل كروم على هواتف الايفون

  • من المحتمل أن يكون لدى معظم مستخدمي iPhone تطبيقات معينة للتحديث تلقائيًا. للتحقق من حالة هذا الإعداد ، انتقل إلى الإعدادات> متجر التطبيقات> تحديثات التطبيق وقم بتشغيله (أو إيقاف تشغيله).
  • للتحقق يدويًا ، افتح تطبيق App Store وابحث عن تطبيق Chrome. إذا كان الزر المجاور له عبارة “فتح” ، فهذا يعني أن التطبيق محدث. إذا كانت عبارة “تحديث” ، فانقر عليها للحصول على أحدث إصدار.
  • أو حدد اليوم في الجزء السفلي من تطبيق App Store ، وانقر فوق رمز ملف التعريف الخاص بك في الجزء العلوي الأيمن ، وقم بالتمرير لأسفل لمعرفة ما إذا كان Chrome مدرجًا في القائمة ضمن التحديثات المتوفرة / القادمة. إذا كان الأمر كذلك ، فانقر فوق تحديث .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.