منوعات

كلمات اغنية موصلاح (mo salah) مترجمة بالعربية

كلمات اغنية موصلاح

شعبية محمد صلاح في انجلترا

الكثيرون أبدوا إعجابهم بمحمد صلاح صاحب الـ25 عاما، بسبب أخلاقه الحميدة والتزامه الديني وجديته وتواضعه، حتى أن شبكة “ESPN” الرياضية الأمريكية قالت إن شعبية محمد صلاح أصبحت طاغية لدرجة تؤهله ليكون عمدة مدينة ليفربول .محمد صلاح أصبح ملهما للإنجليز خاصة في مدينة ليفربول، الجميع يهتف باسمه ويقلد حركاته، و يتمنى أن يصبح مثله مستقبلا.كما ساهم محمد صلاح بشكل كبير في نشر الصورة الصحيحة للدين الإسلامي والذي يدعو إلى التسامح والرحمة والعدل، وأنه ليس دين إرهاب وعنف مثلما يروج أعداءه.

استطاع النجم المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، أن يصبح معشوقا لجماهير الريدز، وأن ينال إعجاب  واحترام الجماهير الإنجليزية بشكل عام، بفضل إنجازاته الأسطورية وأرقامة القياسية داخل الملعب، بجانب أخلاقه وتعامله الرائع مع المشجعين في كثير من الأحيان.حيث كشفت صحيفة “واشنطن بوست”، في تقرير لها ، أن محمد صلاح ساهم في تراجع الحوادث العنصرية يى إنجلترا منذ انضمامه لفريق ليفربول .

كلمات اغنية موصلاح بالانجليزية والعربية

عندما تعرف كلمات اغنية موصلاح وتترجمها من الانجليزية الى العربية ،ستعرف مدى حب هذه الجماهير للاعب المصري محمد صلاح الذين يطلقون عليه اسم الفرعون المصري.

 1- (الملك المصري) The Egyptian King

Mo Salah! Mo Salah! Mo Salah! Running down the wing

(Mo Salah la-la-la la-ahh, The Egyptian King!)

“مو صلاح! مو صلاح! مو صلاح! الجري أسفل الجناح. “محمد صلاح لا لا لا لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآلهآآآآآه”

 2- (سأكون مسلم) I will be a Muslim

If he’s good enough for you, he’s good enough for me

If he scores another few, then I’ll be Muslim too

If he’s good enough for you, he’s good enough for me

Sitting in the mosque, that’s where I wanna be

Mo Salah-la-la-la, la-la-la-la-la-la-la

“إذا كان جيدًا بما يكفي بالنسبة لك ، فهو جيد بما يكفي بالنسبة لي. “إذا سجل عددًا قليلاً ، فسأكون أيضًا مسلمًا. “إذا كان جيدًا بما يكفي بالنسبة لك ، فهو جيد بما يكفي بالنسبة لي. “أجلس في المسجد ، هذا هو المكان الذي أريد أن أكون فيه!”مو صلاح لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا.”

3- Salah is a gift from God (موصلاح هبة من الله)

Mohamed Salah, a gift from Allah

He came from Roma to Liverpool

He’s always scoring, it’s almost boring

So please don’t take Mohamed away

“محمد صلاح هبة من الله. “لقد جاء من روما إلى ليفربول. “إنه يسجل دائما ، إنه ممل تقريبا. “لذا من فضلك لا تأخذ محمد بعيدا.”

معلومات عن اغنية موصلاح

  • أكثر أغاني صلاح شيوعًا  هي، The Egyptian King ، تم تشغيلها لأول مرة في الحانات حول انفيلد Anfield بعد فوزهم 4-3 على مانشستر سيتي في يناير 2018.كانت على على أنغام أغنية “Oh Sit Down” لجيمس .

  • ألفت جماهير ليفربول أغنية لصلاح، يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان “أغنية المسلم”، تقول كلماتها: “هو جيد بالنسبة لي.. هو جيد بالنسبة لك.. وإذا سجل المزيد من الأهداف قد أصبح أنا مسلماً مثله، صلاح جيد بالنسبة لي، صلاح جيد بالنسبة لك، سيكون المسجد مكاني الذي أفضل التواجد به”.
  • كتب أحد مشجعي فريق ليفربول عبر تويتر : “إذا ظل محمد صلاح يسجل أهدافا بهذا القدر سنغير أغنية فريق ليفربول الشهيرة”لن تسير وحدك أبدا” ونردد الأذان بدلا منها!”.
السابق
تأثير قلة النوم على تعلم الطفل في المدرسة
التالي
معلومات هامة عن جسم الانسان

اترك تعليقاً