تقنية

الإختلافات الرئيسية بين ببجي موبايل وببجي كومبيوتر

5 اختلافات رئيسية بين ببجي موبايل وببجي كومبيوتر
هناك اختلافات صارخة بين ببجي موبايل وببجي كومبيوتر، والتي تستهدف كل منها جماهير مختلفة.حيث تم إصدار لعبة ببجي كومبيوتر PUBG PC ، الذي طورتها شركة كرافتون “Krafton ” في كوريا الجنوبية ، في يوليو 2016.قام المطورون بتوسيعها إلى منصات متعددة بعد النجاح الكبير الذي حققته اللعبة على المنصات المختلفة مثل الكومبيوتر واجهزة البلايستيشن، ونتيجة لذلك تم إطلاق ببجي نسخة الموبايل”pubg mobile” بشكل مجاني في مارس 2018.

هناك العديد من الآراء والمناقشات حول أيهما أفضل ، ولكن ما هو مؤكد أن كل من اللعبتين لهما نكهة لعب مختلفة. تسرد هذه المقالة بعض الاختلافات الرئيسية بين ببجي موبايل وببجي كومبيوتر.

لعبة مجانية مقابل لعبة مدفوعة

أحد الاختلافات الرئيسية بين ببجي موبايل وببجي كومبيوتر هو أن PUBG PC هي لعبة مدفوعة ، على عكس إصدار الهاتف المحمول الخاص بها ، وهو مجاني. حيث تعتمد PUBG PC على خدمة التوزيع الرقمي، حيث يمكن للاعبين شراء اللعبة من المتاجر المشتركة ثم تنزيلها ولعبها. من ناحية أخرى ، تتوفر PUBG Mobile مجانًا على متجر Google Play في Android و App Store على iOS.

الاختلافات من حيث انماط اللعب

يوجد في ببجي موبايل “PUBG Mobile” العديد من أوضاع اللعب ، على عكس إصدار الكمبيوتر الشخصي.حيث يدفع المطورون في كثير من الأحيان الأحداث الجديدة إلى إصدار الهاتف المحمول للحفاظ على تفاعل الجمهور. بصرف النظر عن الوضع الكلاسيكي ، يحتوي إصدار الهاتف المحمول على وضع الاركيد، والذي يحتوي بدوره على المباريات السريعة،مباريات الحرب،وتدريب القناصة. هناك أيضًا وضع ارينا Arena ، الذي يحتوي على  التدريب،وفرق الموت،ووضع الهيمنة . أخيرًا ، هناك وضع PlayerLab ، الذي يحتوي على وضع Bluehole و RageGear – TDM ووضع Payload .

قد يهمك: الفرق بين ببجي موبايل وببجي كومبيوتر

طريقة اللعب

هناك العديد من الاختلافات في طريقة اللعب لكلا الإصدارين. لدى  ببجي موبايل ميزة الالتقاط التلقائي للعناصر على الخريطة ، بينما يتعين على لاعبي الكمبيوتر التقاط العناصر يدويًا وإرفاقها في مخزونهم. لا توجد مؤشرات الخريطة المصغرة أيضًا على جهاز الكمبيوتر ، مما يجعل من الصعب تحديد الأعداء عند إطلاقهم النار.

إصدار الكمبيوتر الشخصي هو أيضًا أكثر صعوبة من إصدار الهاتف المحمول. طريقة اللعب أبطأ وتشعر بأنها أكثر واقعية ؛ ارتداد السلاح هو أكثر من ذلك بكثير وكذلك توافر نطاقات 16x للمنظار ، والتي تخيف اللاعبين من التعرض للضرب من قبل القناصين.

واجهة المستخدم

تختلف واجهة مستخدم ببجي موبايل وببجي كومبيوتر عن بعضها البعض. هذا أمر مفهوم حيث يتم التحكم في إصدار الهاتف المحمول في الغالب من خلال اللمس والمشغلات ، بينما يتم تشغيل إصدار الكمبيوتر باستخدام لوحة المفاتيح والماوس.

قد يهمك:تشغيل لعبة ببجي على الكومبيوتر

الرسومات والمظهر العام

من الواضح ايضاً أن PUBG PC أفضل مظهرًا من من لعبة ببجي موبايل، وتستخدم الكثير من الموارد لمنح اللاعبين تجربة أكثر واقعية ورسومات رائعة بشكل عام. في الواقع ، تبدو PUBG Mobile أكثر كرتونية وقبيحة عندما تتحول الرسومات إلى مستوى منخفض.

السابق
طرق شراء الدومين ,افضل 8 مواقع تبيع اسماء المجالات
التالي
كيف تستفيد من اكتشاف الثغرات الامنية في مواقع الويب

اترك تعليقاً