تقنية

مراجعة كاملة للعبة الغميضة اون لاين “Hunters vs Props”،المميزات والعيوب

لعبة الغميضة اون لاين (Hide Online)

لعبة الغميضة اون لاين (Hide Online)،أو لعبة الصياد والمختبئ،هي لعبة اندرويد وios على الإنترنت،مثيرة وممتعة جداً .يمكنك لعبها بمفردك أو مع اصدقائك،وفكرتها بسيطة جداً وجديدة عن لعبة الغميضة العادية ،وهي ان احد اللاعبين يكون دوره صياد ويمتلك سلاح اطلاق النار،والأخر يكون مختبئ يستطيع التحويل الى اي شكل اخر يسمى داعم مثل الطاولة أو الكرة  ،بضغطة زر واحدة للإختباء من الصياد.لكن الأمر ليس بالسهولة التي تتوقعها ،فالجانب المثير في اللعبة ،أن هناك وقت محدد لإختفاء الشكل وبذلك من الممكن ان يعثر عليه الصياد ويطلق عليه النار،لذا عليه الهروب بسرعة للتحول الى دعامة اخرى ،والفائز في اللعبة هو من يصمد الى نهاية الوقت دون ان يتم مسكة من قبل الصياد ،أو الوصول الى نقطة الفوز في الخريطة.وعلى الجانب الأخر يفوز الصياد اذا تمكن بإمساك المختبئين.

نبذه عن لعبة الغميضة Hide Online

هي لعبة إطلاق نار ثلاثية الأبعاد متعددة اللاعبين ،يشارك فيها اللاعبون في معركة إخفاء والبحث مع عواقب مميتة في اللعبة ، تنضم إما إلى الصياد أو الدعائم. إذا كنت تمثل دعامة ، فيجب أن تجد مكانًا مناسبًا للاختباء ثم تتحول إلى دعامة في الغرفة مثل كرسي أو طاولة.يجب أن تحاول البقاء ثابتًا واختيار كائن لا يبدو في غير محله. إذا كنت صيادًا ، فإن وظيفتك هي التعرف على اللاعبين الداعمين والقضاء عليهم – تحرك في أرجاء المجمع وحاول التأكد من الأشياء الحقيقية وأيها يختبئ في الواقع لاعبون بشريون! انتبه إلى تصميم الغرف وحاول حفظ الأشياء الموجودة.

مميزات لعبة الغميضة اون لاين

  • تحتوي اللعبة على مؤثرات صوتية ورسوم مرئية رائعة .
  • يمكنك اللعب مع الأصدقاء واللاعبين بشكل عشوائي من خلال وضع اللعب الجماعي.
  • اتاحة انشاء غرفة لعب مخصصة مع اصدقائك،لا يمكن الدخول اليها.
  • فكرة جديدة وممتعة للأطفال والبالغين ،قم بتبديل الأدوار لتصبح كائنًا مخفيًا (دعامة) أو صيادًا.
  • اللعبة تجذب الأطفال في رسوماتها وخلفياتها بنظام الثري دي،كما انها مناسبة جداً ولها فوائد تعليمية لتعلم اسماء الأشياء مثل الكرة الكرسي،والكوب وغيرها.
  • العب في جولات قصيرة لكنها مكثفة لمدة 3 دقائق.
  • هناك دافع قوي على التحول المستمر والتحرك اثناء اللعبة،وهو الوقت المحدد للدعامة.
  • اللعبة مجانية تماماً ولا تحتاج الى مساحة تخزين كبيرة لتحميلها،ولا تحتاج ايضاً الى جهاز قوي لتشغيلها.
  • تحتوي على خرائط ومستويات عديدة يمكنك الأختيار من بينهما بكل سهولة بعيداً عن التعقيد.
  • تعمل على جميع انظمة الهواتف المحمولة مثل الأندرويد ،ونظام ios .كما يمكن تشغيلها على نظام الويندوز عن طريق تنصيب محاكي مناسب للعبة مثل BlueStacks.

عيوب اللعبة

في الواقع اللعبة لا تحتوي على الكثير من العيوب ،الا ان هناك الكثير من الإعلانات المزعجة التي تظهر في اللعبة ،وهذا امر طبيعي لكونها لعبة مجانية وليست مدفوعة.والأمر الأخر المزعج ايضاً في اللعبة هو صعوبة الدخول الى غرف اللعب الخاصة بالإصدقاء بدون كلمة المرور.

فكرة لعبة Hide Online على الانترنت

هي لعبة شبيهة للعبة PropHunt،حيث يجب أن تصبح فيها دعامة أو صيادًا.
تحاول الدعائم الاختباء من الصيادين وتجنب الموت.ويتم إخفاء الدعائم ككائنات حول الخريطة وتندمج مع البيئة المحيطة على شكل كرسي طاولة كوب. يفوز الصيادون بالجولة إذا قُتلت جميع الدعائم ، وتفوز الدعائم إذا انتهى الوقت أو مات جميع الصيادين.

فإذا كنت مختبئ ففي لعبة الغميضة اون لاين اتخذ شكل أي عنصر موجود على الخريطة لدعمك في الأختباء من الصياد.وإذا كنت صياد يجب عليك البحث عن دعائم المختبئين وقتلها بواسطة سلاحك.لكن سريعاً قبل نفاذ الوقت المحدد.

رابط التحميل المباشر للعبة الغميضة

تندرج اللعبة تحت ألعاب الأكشن التي تعتمد على القتال والاختباء ولكن بأفكار جديدة و مبتكرة ومسلية، تجعلها مميزة عن باقي ألعاب الأكشن التقليدية. تم تحميل اللعبة ملايين المرات على أجهزة الأندرويد والآيفون من مختلف المتاجر الرسمية.يمكنك تحميل لعبة Hide Online مباشرة بالروابط المباشرة بالأسفل:

 للتحميل من خلال الموقع الرسمي للعبة اضغط هنا
رابط التحميل لهواتف ايفون من خلال اب ستور اضغط هنا
حمل اللعبة من متجر جوجل بلاي لأنظمة الأندرويد من هنا

جهز نفسك للدخول والمغامرة المذهلة حيث الاختباء هو كل ما يهم. هل ستكون صيادًا أم دعامة؟ أيهما تختار ، استمتع بوقتك وفز على منافسيك.يمكنك كذلك لعب Hide Online على الكمبيوتر الشخصي و MAC باستخدام BlueStacks محاكي الأندرويد وانضم إلى هذه اللعبة متعددة اللاعبين المثيرة للإدمان والسعي للاختباء والسعي الممزوج ببعض الحركة.

السابق
افضل طريقة عمل الفول المدمس في البيت
التالي
مميزات وعيوب ماء ميسيلار غارنييه منظف الوجه

اترك تعليقاً