كيفية إنشاء تنبيهات في ويندوز باستخدام منبه مجاني

يعيش معظمنا في حياة مزدحمة للغاية في هذه الأوقات، وعندما يتعين علينا التوفيق بين منطقة شخصية وأخرى مهنية نجد صعوبة كبيرة. لكن التكنولوجيا هي الشيء الذي يساعدنا كثيرًا في أخذ كل هذا بطريقة أكثر حداثة قليلاً مما كانت عليه قبل بضع سنوات فقط.وفرت تلك التكنولوجيا المزيد من وسائل ادارة الوقت،مثل الساعة المعلقة،الساعة المحمولة،والمنبه ،الذي يفكرنا بمواعيد هامة في حياتنا.لكن مع دخول الإنترنت ،وانتشار استخدام اجهزة الحاسوب ،كان لابد من توفير منبه برمجي مجاني يعمل على انظمة الكومبيوتر يساعدنا على تنبيهنا وقت المهام.

فائدة منبه الويندوز

هذا برنامج بسيط يساعدنا على عيش حياة أكثر تنظيماً قليلاً. هذا شيء مفيد بشكل خاص إذا كنا أحد هؤلاء الأشخاص الذين يقضون معظم اليوم جالسين أمام جهاز كمبيوتر. وتذكر أن أولئك منا الذين يقضون معظم يومهم جالسين كمبيوتر ، غالبًا ما نضيع الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، في العديد من هذه الحالات ، يصبح الكمبيوتر أداة أساسية للترفيه والعمل.

نظم وقتك بشكل أفضل مع منبه مجاني

في هذه المرحلة ، وبفضل قوة أجهزتنا وتنوع البرامج التي نستخدمها ، يمكننا تنظيم أنفسنا بشكل أفضل. للقيام بذلك ، كما يقولون ، يمكننا استخدام مجموعة متنوعة من البرامج مما يساعدنا على تنظيم أنفسنا بشكل أفضل قليلاً على أساس يومي.

برنامج Free Alarm Clock

هو برنامج مجاني يمكننا من خلاله بإنشاء تنبيهات في اوقات محددة اثناء جلوسنا على جهاز الكومبيوتر. كما يوحي الاسم ، فإن تشغيله يعتمد على حقيقة أنه يمكننا إنشاء وإدارة تنبيهات وتحذيرات متعددة لتنظيم وقتنا.يمكنك تحميله بسهولة من هنا.

مميزات المنبه المجاني لأجهزة الكومبيوتر

  • من المميز فيه حقاً هو واجهته الممتعة سهلة الاستخدام تمامًا.
  • يتكون من ثلاثة أجزاء مختلفة يستخدمها البرنامج لتسهيل  إدارته في الإخطارات والتنبيهات .
  • توفير عددًا من الخيارات التي تتيح لنا الإضافة أو الإزالة أو الحذف او  استنساخ .
  • نجد اللوحة المركزية حيث توجد جميع الإنذارات المعلقة واللوحة السفلية للثلاثة التالية.
  • يمكننا استخدامها لجميع أنواع المهام لأن المنبه المجاني يحتوي على العديد من الإعدادات الرائعة للتخصيص. لذلك من خلال النقر فوق إضافة ، سنرى نافذة تكوين جديدة لهذه العناصر.
  • يمكننا تشغيله أو ضبط نوع الصوت أو إيقاف تشغيله أو تنبيه الكمبيوتر من وضع السكون أو حتى تشغيله على الشاشة.
  • بهذه الطريقة ، حتى إذا لم نستخدم الجهاز في ذلك الوقت حتى قمنا بإيقاف تشغيله تمامًا ، فسيتم تشغيل المنبه المجاني لإعلامنا. قد لا تعمل هذه الوظيفة في بعض أجهزة الكمبيوتر.
  • قم بتسمية أجهزة الإنذار المختلفة للإشارة إلى الأنشطة التي يجب عليك القيام بها عند سماع صوت التنبيه. بعد ضبط الوقت والصوت لكل منبه ، يمكنك استخدام حقل نصي لكتابة ملاحظة لنفسك كتذكير حول الغرض من المنبه.
  • يمكنك اختيار الصوت الذي تريد أن تستيقظ عليه في الصباح. يأتي المنبه المجاني مع العديد من الأصوات ويوفر وصولاً كاملاً إلى مكتبة الموسيقى الخاصة بك.
  • سيقوم Free Alarm Clock تلقائيًا برفع مستوى الصوت إذا كان لديك في حالة كتم الصوت عن طريق الصدفة. عند تشغيل المنبه ، يمكن للبرنامج رفع مستوى صوت Windows بقوة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضبط مستوى صوت مريح.
اترك تعليقا