شخصيات

زواج عثمان ديمبلي،تعرف على زوجته المغربية المسلمة

زواج عثمان ديمبلي

نبذة عن عثمان ديمبلي

هو لاعب كرة قدمٍ فرنسي يلعب مع المنتخب الفرنسي ولعب مع العديد من الأندية الرياضية.وُلد عثمان ديمبيلي في 15 أيار/ مايو 1997، وبدأ مسيرته في كرة القدم في مدينة “إيفرو” الفرنسية وبدأ اللعب مع النادي التابع للمدينة والذي يدعى “إيفرو” عندما كان في الثالثة عشرة والرابعة عشرة من عمره.بدأ عثمان مسيرته المهنية في نادي “رين” الفرنسي قبل أن ينضم إلى نادي “دورتموند” في عام 2016.انتقل بعد ذلك إلى نادي “برشلونة” مقابل مبلغٍ قدره 105 مليون يورو، وأصبح بعدها ثاني أفضل لاعب كرة قدمٍ على الإطلاق إلى جانب اللاعب “بول بوغبا” الفرنسي.لعب عثمان في 20 مباراةٍ دولية وسجل خمسة أهدافٍ، وقد شارك في أول مباراةٍ دوليةٍ له في عام 2016.

زواج عثمان ديمبلي

أقامت حفل خطوبة في أكادير وحضره ديمبلي وأفراد من أسرته في يونيو الماضي، دون الإعلان عنه وقتها.ثم تم التحضير لإقامة حفل الزفاف الذي جرى قبل أيام.ظهر ديمبلي سعيدا مع زوجته وأقاربهما خلال الحفل الذي أقيم على الطريقة المغربية، بجلباب أبيض لديمبلي، وفستان مطرز على الطريقة التقليدية المغربية للعروس.ظهرت كذلك فرقة أهازيج “الدقة المراكشية”، مع “العمارية” المغربية التي يتم استخدامها للاحتفال بالعروسين.كان الأمر الغريب بحسب صحف إسبانية، أن العديد من زملاء ديمبلي، تفاجأوا بخبر الزفاف، ولم تتم دعوتهم، وقد تفسير ذلك بسبب عودة الإجراءات المشددة في كاتالونيا على التجمعات، خاصة في ظل ارتفاع الإصابة بفيروس كورونا الجديد “متحور أومكرون”.

معلومات عن زوجة عثمان ديمبلي

  • هي فتاة مغربية تصغر ديمبلي بنحو 5 سنوات، وتحمل الجنسية الفرنسية.
  • هاجرت وهي طفلة برفقة عائلتها إلى فرنسا قبل سنوات طويلة، حيث درست، وتخرجت في مجال الطب، وتعمل حاليا في أحد مستشفيات منطقة كاتالونيا في إسبانيا.
  • تنتمي الفتاة إلى عائلة أمازيغية محافظة من منطقة سوس في جنوب المغرب بمدينة أكادير. وتعرف عليها ديمبلي قبل أشهر طويلة، ثم قرر الزواج بها.

تفاعل المشجعين مع حفل زفاف عثمان ديمبلي

  • يعيش ديمبلي أجواء أفراح عائلية، بعد قراره الزواج من فتاة مغربية، وإقامته حفل زفاف بمدينة مراكش على الطريقة المغربية.
  • نقلت مواقع إعلامية مغربية صورا وفيديوهات لحفل زفاف ديمبلي، حيث ظهر عثمان بملابس تقليدية مغربية وأفريقية في أجواء احتفالية مع فرق موسيقية مغربية وبعد ذلك يتم حمله وعروسته عبر ‘العمارية’.
  • نقلت مواقع لمشجعي النجم الفرنسي ونادي برشلونة، صورا ولقطات فيديو من حفل زفاف ديمبلي.
  • تفاعل متابعين عثمان ديمبلي على هذا الخبر ،وعلقو على مدى سعادتهم بهذا الزواج وطريقته التقليدية الرائعة.
السابق
الفرق بين الكوابيس ونوبة الذعر اثناء النوم
التالي
استخدامات النانو تكنولوجي في الطب

اترك تعليقاً