advertisement

ادوات ذكاء اصطناعي (ai) 2024 عليك استخدامها

0 654

تصميم الأزياء بالذكاء الاصطناعي

advertisement

تبرز ablo.ai  في عالم أدوات تصميم الأزياء المستندة إلى الذكاء الاصطناعي، والتي تهدف إلى إحداث ثورة في الصناعة من خلال تمكين الشركات من إنشاء علاماتها التجارية الخاصة وتوسيع نطاقها. فهو يقدم مزيجًا فريدًا من الميزات التي تتجاوز حدود برامج تصميم الأزياء التقليدية، مما يسهل إنشاء العلامة التجارية بشكل سلس والإنشاء المشترك بين مجموعة متنوعة من المبدعين ومصممي الأزياء.

تعتبر منصة الذكاء الاصطناعي هذه ذات قيمة خاصة للشركات التي تتطلع إلى توسيع نطاق العمليات، مما يوفر إمكانات تصميم متقدمة تدفع حدود تصميم الأزياء التقليدية. تتمثل مهمة Ablo في إضفاء الطابع الديمقراطي على التصميم، وجعل تصميم الأزياء في متناول جمهور أوسع وإعادة تعريف مشهد الصناعة.

advertisement

midjourney لتحرير وانشاء الصور بالذكاء الاصطناعي

موقع midjourney هو موقع يستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء وتحرير الصور بناءً على النصوص الوصفية التي يدخلها المستخدمون. يمكن للموقع تحويل أي تصور إلى لوحة فنية مذهلة بدقة عالية. موقع midjourney هو مشروع مستقل للبحث والتصميم، يهدف إلى توسيع القدرات الخيالية للبشرية واستكشاف وسائط جديدة للفكر. يتكون فريق الموقع من 11 موظفًا بدوام كامل ومجموعة من المستشارين البارزين في مجالات الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا والفن.

advertisement

موقع midjourney يعمل حاليًا في وضع تجريبي، ويمكن الوصول إليه عن طريق دعوة من قناة Discord الخاصة بالموقع. يمكن للمستخدمين الحصول على دعوة عن طريق زيارة موقع midjourney وتقديم طلب انضمام. يمكن للمستخدمين أيضًا الاطلاع على بعض الأمثلة على الصور التي تم إنشاؤها بواسطة موقع midjourney .

invideo.io لإنشاء وتحرير الفيديو بالذكاء الإصطناعي

advertisement

هو موقع يسهل إنشاء مقاطع فيديو احترافية الجودة باستخدام قوالب جاهزة وأدوات الذكاء الاصطناعي ومجتمع من المبدعين. يمكنك تخصيص وتحريك ونشر مقاطع الفيديو لأي حالة استخدام أو منصة أو صناعة مع invideo. يمكنك أيضًا استكشاف أكثر من 5000 قالب لإنشاء مقاطع فيديو مثل الإعلانات الترويجية والإطلاقات الجديدة والتسويق والسفر والمقدمات والدعوات وغيرها الكثير. اقرأ المزيد عن invideo.io أو جربه الآن مجانًا.


الصفحة 2 من اجمالي 3

advertisement

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.