advertisement

ادوات ذكاء اصطناعي (ai) 2024 عليك استخدامها

advertisement

avclabs لتحسين الصور

advertisement

هذه أداة مصممة لتحسين الصور باستخدام التعلم العميق لزيادة وضوح الصورة بأربعة أضعاف وتعزيز التفاصيل ، كما تقوم بإصلاح العيوب والتشويهات الناجمة عن الضغط. تم تعليمها على ملايين الصور من فئات متنوعة ، مثل الصور الشخصية ، والحيوانات ، والكرتون ، والطبيعة ، والمباني ، وغيرها ، مما يمكنك من تحسين وضوح الصور المختلفة بطريقة طبيعية ، مع الاحتفاظ بالتفاصيل الدقيقة والمناسبة.

تحتوي الأداة على خاصية إزالة الضوضاء الذكية التي تستطيع التخلص من الضوضاء بشكل آلي من الصور الخشنة وترفيع مستوى الجودة.

advertisement

تم إنشاء نموذج AI Face Refinement خصيصًا لغرض تطوير التصوير الفوتوغرافي للصور الشخصية ، دون الحاجة إلى التعديل الصعب. بدعم من الذكاء الاصطناعي ، يمكنك بنقرة واحدة الحصول على صور رائعة وعالية الجودة بتحسين لون البشرة أو إزالة الشوائب أو تطوير ملامح مثل العيون والشفاه.

hitpaw.com

HitPaw هو خيار مثالي آخر لأداة تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي. هذا شكل حرف tإنه أفضل مُحسِّن صور AI لتقليل الغموض في الصور ولتضخيم الصور دون خسارة الجودة.

تقوم هذه الأداة المتخصصة في تحسين الصور بتصحيح الصور الغير واضحة بالكامل ، وتحتوي على نماذج الذكاء الاصطناعي الخاصة بها لتطوير جودة الصورة في أي حالة. يقدم النظام الأساسي أيضًا تقنية لإحياء الصور القديمة ، ويوفر مُحسِّن الوجه AI نموذجًا للوجه لجعل وجهك نظيفًا من العيوب ولتلوين الصور السوداء والبيضاء لإحياء الصور القديمة بنقرة واحدة.

advertisement

deep-image.ai الصور بالذكاء الاصطناعي العميق

Deep Image AI هو خيار ممتاز آخر لأداة تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي ، وهو يعمل على نظامي التشغيل Windows و Mac OS. تم إنشاء Deep Image AI لجعل تحسين الصور على الإنترنت أمرًا سهلاً. كما يمكنك تطوير الصور بكل بساطة على الهاتف المحمول.

يجب أن تنتبه إلى أن النظام الأساسي يقيد حجم الصورة المحسنة إلى 5000 × 5000 بكسل ، أو 25 ميجابكسل. هذا الحد ساري على المستخدمين المسجلين وغير المسجلين على حد سواء.

Deep Image AI سهل الاستعمال ، وكل ما عليك فعله هو الذهاب إلى الموقع ، ورفع صورة ، والبدء في التحسين. تستند إلى خوارزميات الذكاء الاصطناعي الحديثة لخصائصها المتنامية ، مما ينتج عنه صور تبدو واقعية. تضم الأداة أيضًا واجهة برمجة تطبيقات قد تكون مفيدة للمطورين لأنها تمكنك من إدراج أداة التحسين في مشاريع البرمجة الخاصة بك.

advertisement

aiva.ai انشاء موسيقى واغاني بالذكاء الاصطناعي

advertisement

موقع creators.aiva.ai هو موقع يتيح لك إنشاء موسيقى بمساعدة الذكاء الاصطناعي. يمكنك استخدام هذا الموقع لتوليد أغاني جديدة في أكثر من 250 نمطًا مختلفًا، في ثوانٍ معدودة. سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في صناعة الموسيقى، يمكنك استخدام قوة الذكاء الاصطناعي لإنشاء أغانيك الخاصة. يمكنك أيضًا تخصيص الموسيقى التي تنشئها بتحميل تأثير صوتي أو MIDI، أو تعديل المسارات التي تم إنشاؤها، أو تنزيلها بأي تنسيق ملف. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاشتراك في خطة Pro لامتلاك حقوق النشر الكاملة لمؤلفاتك، إلى الأبد.

إذا كنت تريد أن تسمع بعض الأغاني التي تم إنشاؤها بواسطة AIVA، يمكنك زيارة هذه الصفحة، حيث يمكنك الاستماع إلى أكثر من 150 مسارًا تم إنشاؤها بواسطة AIVA، وترتيبها بواسطة البشر.

موقع murf.ai لتقليد الأصوات بالذكاء الإصطناعي

هو موقع يتيح لك إنشاء ملفات صوتية من النص باستخدام أصوات واقعية ومتنوعة. يمكنك استخدام هذا الموقع لإنشاء محتوى صوتي لمقاطع الفيديو والإعلانات والبودكاست وغيرها من الأغراض. يمكنك أيضًا استخدام Murf لمزامنة صوتك مع الفيديو أو الموسيقى أو الصورة، والتعاون مع فريقك على المشاريع. Murf يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لإنشاء أصوات طبيعية.

pictory.ai

advertisement

بيكتوري.آي هو منصة على الإنترنت تتيح لك تحويل أي محتوى إلى فيديوهات قابلة للمشاركة باستخدام قوة الذكاء الاصطناعي. سواء كنت تريد تحويل مقالات المدونات، أو الفيديوهات الطويلة، أو البودكاستات، أو أي نوع آخر من النصوص إلى فيديوهات جذابة ومهنية، بيكتوري.آي يمكنه أن يفعل ذلك لك في دقائق معدودة وبدون أي مهارات تقنية أو برامج للتنزيل.

بيكتوري.آي يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي الحديثة لتحليل النصوص واختيار أفضل الجمل والصور والمقاطع الفيديوية والموسيقى والصوت التي تتناسب مع المحتوى. يمكنك أيضا تخصيص الفيديوهات بإضافة شعارك، أو مقدمة، أو خاتمة، أو الألوان والخطوط التي تناسب علامتك التجارية. كما يمكنك تسجيل صوتك الخاص أو استخدام أحد الأصوات الاصطناعية الواقعية التي يوفرها بيكتوري.آي.

بيكتوري.آي يوفر لك مكتبة ضخمة من الموارد البصرية والسمعية التي تحتوي على أكثر من 3 ملايين مقطع فيديو وصورة و15 ألف مقطع موسيقي من مزودين رائدين في الصناعة هما StoryBlocks و Melod.ie. كل هذه الموارد مجانية ومرخصة للأبد، مما يعني أنك لن تواجه أي مطالبات حقوق نشر.

deepbrain.io

هو موقع يقدم خدمة إنشاء فيديوهات باستخدام الذكاء الاصطناعي. يمكنك تحويل أي نص إلى فيديو جذاب ومهني في دقائق معدودة وبدون الحاجة إلى كاميرات أو ميكروفونات أو ممثلين. كل ما تحتاجه هو محرر الفيديو الذي يعمل على المتصفح ويوفر لك مجموعة من الأدوات والموارد القوية لإنتاج محتوى فيديو مذهل.

من بين الأدوات التي يقدمها deepbrain.io هي:

  • ChatGPT: هو مولد نصوص ذكي يستخدم تقنية GPT-3 لإنشاء سيناريوهات وأفكار وترجمات وتصحيحات للنصوص. يمكنك استخدام ChatGPT لإنشاء فيديوهات من مجرد إدخال موضوع أو سؤال أو رابط أو عرض تقديمي.
  • AI Avatar: هو ممثل افتراضي يتحدث بصوت واقعي ويتحرك بطريقة طبيعية. يمكنك اختيار من بين أكثر من 100 شخصية مختلفة أو إنشاء شخصيتك الخاصة. يمكنك أيضا تغيير مظهر وصوت ولغة الشخصية بسهولة.
  • Text-to-Speech: هو محول نص إلى صوت يستخدم تقنية الاصطناع الصوتي لإنتاج أصوات واقعية وعالية الجودة. يمكنك اختيار من بين أكثر من 100 صوت و80 لغة لتوليد صوتيات للفيديوهات.
  • Video Editor: هو محرر فيديو سهل الاستخدام يتيح لك إضافة وتعديل العناصر البصرية والسمعية للفيديوهات. يمكنك إضافة تصاميم جرافيكية وموسيقى ونصوص وتأثيرات لجعل فيديوهاتك أكثر جاذبية واحترافية.

deepbrain.io يوفر لك أيضا مكتبة ضخمة من الموارد البصرية والسمعية التي تحتوي على ملايين الصور والفيديوهات والمقاطع الموسيقية من مصادر موثوقة ومرخصة. يمكنك استخدام هذه الموارد بحرية وبدون القلق من أي مشاكل حقوق النشر.

deepbrain.io هو موقع مثالي للمسوقين والمدونين والمنشئين والمدربين والمعلمين وأي شخص يريد إنشاء فيديوهات رائعة من محتواه. يمكنك تجربة deepbrain.io مجانا وبدون بطاقة ائتمان مطلوبة.

advertisement