معلومات عن باقات موبايلي مسبقة الدفع وكيفية الاشتراك

ما هي باقات موبايلي مسبقة الدفع؟

هي باقات موبايل انترنت ودقائق خاصة بشرائح موبايلي بالسعودية (054 – 056)،يحصل فيها المشترك على سعة محدودة أو لا محدودة من بيانات الإنترنت والسوشال ميديا والدقائق يومياً أو اسبوعياً أو شهرياً،وذالك حسب نوع الباقة.تختلف عن الباقات الاخرى مثل المفوتر،بجانب اختلاف سعة الباقات فيها،الا أنه يتم دفع سعر الباقة بشكل مسبق لتفعيل الباقة.وعندما تنتهي الباقة سيتم ايقاف  الخدمة تلقائياً حتى الدفع ويمكن تجديدها من تلقائياً او يدوياً.على عكس الباقات المفوترة التي تعمل بنظام الفواتير الشهرية.

المميزات:

  • من مزايا هذا النوع من الباقات أنه يمكنك تفعيلها وتغييرها بسهولة على عكس المفوترة.
  • تشتهر شركة موبايلي بتغطيتها الجيدة المنتشرة في جميع انحاء المملكة.
  • معظم الباقات توفر سعة بيانات سوشال لا محدودة.
  • يمكن تجديدها في اكثر من مرة في الشهر.
  • يمكن إلغاء و تغيير نوع الباقة مسبقة الدفع بسهولة من خلال التطبيق على عكس الباقات المفوترة،أو الإتصال على رقم 1100.
  • تقدم اختيارات عديدة للباقات بأسعار مميزة تبدأ من 20 ريال سعودي.
  • تشمل باقات يومية واسبوعية مميزة،والتي يمكن استخدامها كباقة اضافية.
  • يمكن لبعض الباقات ترحيل المتبقي منها ، لاكثر من شهر واحد وبشكل لا محدود بشرط أن يتم التجديد التلقائي للباقة بنجاح.
  • جميع هذه الباقات تتجدد تلقائياً ويمكن إلغاء خاصية التجديد التلقائي في أي وقت بعد الاشتراك.

العيوب:

  • لايمكن للعميل مشاركة بيانات تطبيقات التواصل الاجتماعي.
  • تطبق ضريبة القيمة المضافة على مبلغ إعادة شحن الرصيد وليس على رسوم الاشتراك في هذه الباقات.
  • خاصية بث البيانات الخاصة بتطبيقات برامج التواصل الاجتماعي (tethering data) غير متاحة.
  • في حال انتهاء وقت الباقة لا تجدد تلقائياً في حال عدم وجود رصيد كافي ،وبالتالي ستتوقف الخدمة.

شروط تفعيل الباقات مسبقة الدفع

  • الباقات غير متاحة إلا لشرائح موبايلي مسبقة الدفع.
  • لا يمكنك الاشتراك في باقات مسبقة الدفع من موبايلي ،اذا كانت شريحتك على نظام الباقات المفوترة وباقة فله 100 وفله 35 .
  • يجب دفع سعر الباقة مسبقاً لتفعيلها.
  • في حال استهلاك الباقة المشترك فيها ،سيتم احتساب البيانات المستخدمة على سعر الباقة الأساسية للشريحة.

انواع باقات  موبايلي مسبقة الدفع

من مزايا باقات مسبقة الدفع من موبايلي ،تنوع الباقات مثل:

1- الباقة اليومية:

للحصول على بيانات وسوشيال ميديا لا محدود بجانب 50 دقيقة ، يمكنكم الاشتراك في باقة مسبقة الدفع اليومية من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها كلمة يوم إلي 1100 و تكلفة هذة الباقة 20 ريال سعودي.

2- الباقة الاسبوعية:

تعطيك هذه الباقة عدد 2 جيجا بايت انترنت + 2 جيجا سوشيال ميديا + 100 دقيقة.ويمكنكم الحصول عليها من خلال الإتصال على رقم 1100 ،أو من خلال التطبيق ،أو ارسال رسالة نصية مكتوب فيها اسبوع لـ 1100 وتكلفة تلك الخدمة 25 ريال سعودي.

3- باقة شهرية لا محدودة:

هي باقة مميزة تعطي عدد لا محدود من سعة البيانات والسوشيال ميديا والدقائق ،وتكلفتها 343.5 ريال سعودي.ويمكنكم الحصول على تلك الباقة عن طريق ارسال رسالة مكتوب فيها كود الباقة”360” على رقم 1100،أو من خلال التطبيق.

4- 100 جيجا شهرية:

هي باقة شهرية مسبقة الدفع ،تعطي عدد 100 جيجا بايت من البيانات بالإضافة الى سعة لا محدودة من الدقائق والسوشيال ميديا “فيس بوك، تويتر، سناب شات، انستقرام، واتس آب، يوتيوب”.للإشتراك في هذه الباقة ارسل الكود “220” على الرقم 1100،مع العلم ان تكلفتها 220 ريال سعودي.

5- 40 جيجا شهرية:

هي باقة شهرية “4 اسابيع” مسبقة الدفع ،تعطي عدد 40 جيجابايت من البيانات بالإضافة الى سعة لا محدودة من الدقائق والسوشيال ميديا.للإشتراك في هذه الباقة ارسل الكود “180” على الرقم 1100،مع العلم ان تكلفتها  180 ريال سعودي.

6- 20 جيجا شهرية:

هي باقة شهرية “4 اسابيع” مسبقة الدفع ،تعطي عدد 20 جيجابايت من البيانات بالإضافة الى سعة لا محدودة من السوشيال ميديا+2250 دقيقة.للإشتراك في هذه الباقة ارسل الكود “150” على الرقم 1100،مع العلم ان تكلفتها  150 ريال سعودي.

7- 10 جيجا شهرية:

هي باقة شهرية “4 اسابيع” مسبقة الدفع ،تعطي عدد 10 جيجابايت من البيانات بالإضافة الى 1500 من الدقائق و 15 جيجابايت سوشيال ميديا.للإشتراك في هذه الباقة ارسل الكود “110” على الرقم 1100،مع العلم ان تكلفتها  110 ريال سعودي.

8- 5 جيجا شهرية:

هي باقة شهرية “4 اسابيع” مسبقة الدفع ،تعطي عدد 5 جيجابايت من البيانات بالإضافة الى 500 دقيقة و 5 جيجابايت سوشيال ميديا.للإشتراك في هذه الباقة ارسل الكود “75” على الرقم 1100،مع العلم ان تكلفتها  75 ريال سعودي.

9- 1 جيجا شهرية:

هي باقة شهرية “4 اسابيع” مسبقة الدفع ،تعطي عدد 1 جيجابايت من البيانات بالإضافة الى 100 دقيقة و 1 جيجابايت سوشيال ميديا.للإشتراك في هذه الباقة ارسل الكود “30” على الرقم 1100،مع العلم ان تكلفتها  30 ريال سعودي.

كيفية الغاء الإشتراك في الباقات مسبقة الدفع

باقات موبايلي مسبقة الدفع تجدد تلقائياً في حال وجود رصيد كافي في الشريحة وتغطي تكلفة تفعيل الخدمة.ويمكنكم بكل سهولة الغاء ميزة الدفع التلقائي للباقة مسبقة الدفع من خلال تطبيق موبايلي على الهاتف ،أو بارسال كود الباقة مسبق بصفر “0”،الى 1100،على سبيل المثال لإلغاء الدفع التلقائي لباقة 1 جيجا ،سيتم ارسال “030” الى الرقم 1100.كمايمكن لعملاء موبايلي في الباقات مسبقة الدفع الانتقال إلى أيّ باقة من خلال إرسال الكود الخاص بالباقة كرسالة نصّية إلى 1100.

اترك تعليقا