منوعات

ماركات ازياء ايطالية للاطفال،11 ماركة بارزة

ماركات ازياء ايطالية للاطفال

لأن مظهر اطفالنا يهمنا جداً اكثر من مظهرنا شخصياً ،نبحث دائماً عن افضل الملابس لهم،ليكونو اشد جاذبية واكثر اناقة من غيرهم.نعلم جيداً ايضاً ان الازياء الايطالية دائماً ما تتمتع بالفخامة وجودة التصميم ،ولذالك سنوفر اليوم في مقالنا هذا اكثر من 10 ماركات ازياء ايطالية للاطفال:

1- DOUUUOD Kids

تعد ماركة دود كيدز من العلامات التجارية الايطالية الشهيرة للأطفال،وهي شركة تقوم بتصنيع وانتاج الملابس والأحذية والإكسسوارات للأطفال من سن شهور إلى 14 عامًا ، وتتميز بالتصميمات الأنيقة والهادئة، والتي تنشأ من اقمشة مريحة.

2- Guess

هي شركة امريكية الأصل لكنها تشتهر بلمساتها الايطالية في عالم الازياء.تأسست GUESS في عام 1981 كشركة جينز وتطورت بنجاح منذ ذلك الحين لتصبح علامة تجارية  عالمية. ما يميز هذه الملابس للاطفال ان تصميماتها  نابضة بالحياة وملونة  بألوان منعشة وأنماط مرحة.

3- I Pinco Pallino

تم تأسيس شركة بينكو في عام 1980 ،وسميت بهذا الإسم لتمثل الاطفال. يعد الاهتمام بالتفاصيل واستخدام الأقمشة غير التقليدية وتقنيات الخياطة المتطورة جزءًا أساسيًا من هذه العلامة التجارية. في جوهرها ، الملابس براقة وتهدف إلى إلهام الأطفال حتى يكونو سعداء في لبسهم.

4- Minina

تأسست شركة Minina في ميلانو عام 2012 ، وهي عبارة عن شركة وماركة ازياء خاصة بملابس الفتيات من سن 2 إلى 12 عامًا. تتميز ملابس هذه العلامه بالاناقة ،حيث تجتمع التطريزات المكررة والأنماط الدقيقة ونعومة المواد معًا لإنشاء منتج يجمع بين السحر الأنثوي للغاية والصرامة والرصانة ، والنتيجة هي أسلوب فريد وخالد ويمكن التعرف عليه على الفور.

5- Naturino

هي ماركة ازياء ايطالية مخصصة لأحذية الاطفال في مختلف اعمارهم.تم انشاء هذه العلامة في ميلانو بإيطاليا عام 1988 ،ولها العديد من المتاجر الخاصة بها.

6- Paolo Pecora Milano

هي شركة ملابس تأسست في عام 2006 في ميلانو على يد المصمم ورجل الأعمال باولو بيكورا والتي تحمل العلامة اسمه. تركز ماركة الازياء هذه على الملابس الرجالية وملابس الأطفال ، علاوة على كونها متخصصة في الملابس المحبوكة التى تظهر الرفاهية على الاطفال.

7- Zhoe & Tobiah

ماركات ازياء ايطالية للاطفال خصيصاً ،تتميز بانتاج الملابس عالية الجودة المصنوعة يدوياً،التي يتوفر فيها احتياجات وأذواق الأمهات والأطفال المنغمسين في عالم معاصر مفعم بالحيوية ومتعدد الأوجه.تهتم هذه الماركة جداً  بجودة وطبيعية الأقمشة والمواد ، وحرفية عمليات التصنيع للتشطيب والمتانة للملابس ، والاهتمام بالتفاصيل ، وأخيراً وليس آخراً ، الاهتمام باستدامة سلسلة الإنتاج.

8-شيكو

هي ماركة ازياء ايطالية لانتاج ملابس وألعاب الاطفال ،ولها العديد من منافذ البيع بالتجزئة في جميع أنحاء العالم . تأسست Chicco في عام 1958 وهي مملوكة لشركة Artsana الايطالية، وتعمل منذ 60 عامًا وهي الآن في أكثر من 120 دولة،لتلبية احتياجات الاطفال منذ الولادة حتى 36 شهراً.

9- Armani Junior

هي ماركة ازياء إيطالية فاخرة ،تصمم وتصنع وتوزع وتبيع الملابس الراقية للرجال والنساء و الاطفال،كما تنتج الاكسسوارات والأحذية الجلدية والساعات _ والمجوهرات _ومستحضرات والنظارات.حيث تعتبر ثاني أكبر مجموعة أزياء في إيطاليا بعد برادا .

10- Diesel Kids

ديزل هي ماركة ازياء ايطالية لملابس الاطفال ،تعد من عمالقة العلامات التجارية في ايطاليا ولها العديد من المتاجر في الكثير من البلدان ،مخصصة لبيع منتجاتها.

11- Young Versace

فيرساتشي ماركة ازياء ايطالية شهيرة جداً في جميع انحاء العالم ،تنتج العديد من الملابس والاكسسوارات المختلفة للرجال والنساء والاطفال في مختلف اعمارهم.تأسست في عام 1978 في ميلانو ،وتعد واحدة من دور تصميم الأزياء العالمية الرائدة ورمزًا للرفاهية الإيطالية في جميع أنحاء العالم. تقوم بتصميم وتصنيع وتوزيع وبيع منتجات الموضة ونمط الحياة بما في ذلك الأزياء الراقية والحمالة والإكسسوارات والمجوهرات والساعات والنظارات والعطور والمفروشات المنزلية التي تحمل جميعها شعار ميدوسا المميز. وتوزع مجموعة Versace منتجاتها من خلال شبكة DOS عالمية تضم أكثر من 200 متجرًا في المدن الرئيسية.

السابق
تجارة الآثار حلال شرعاً لكنها غير قانونية؟!
التالي
انواع التسويق الالكتروني ,5 انواع اساسية

اترك تعليقاً