مواقع وانترنت

كيف يمكن الدخول إلى الفيس بوك الخاص بي

الدخول إلى الفيس بوك

رابط الدخول لحساب الفيس بوك

للدخول إلى حسابك على الفيس بوك يجب عليك فتح صفحة الدخول أو الإشتراك من خلال رابط الفيسبوك باللغة العربية ،وهذا الرابط هو : https://ar-ar.facebook.com ،ويحذر الدخول على الفيس بوك من خلال أي روابط اخرى ،ولخطوات تأمينية واحترازية لا تقم بالدخول من خلال أي لينكات مرسلة على الهاتف .حيث أن من الممكن انشاء صفحات مشابهة مثل صفحات الفيس بوك من قبل قراصنة الإنترنت لصيادة العديد من الأشخاص.فعليك ان تتأكد من رابط الدخول الخاص بك من حيث اسم الموقع وعلامة https،قبل كتابة أي بيانات خاصة.

تسجيل الدخول إلى الفيس بوك الخاص بي

  1. استخدم محرك البحث جوجل ،وقم بكتابة فيسبوك واضغط على صفحة الدخول عادة فى اول نتيجة بحث ،أو قم بالضغط هنا.
  2. ستظهر أمامك صفحة بيضاء مكتوب عليها كلمة facebook بالأزرق ،وبجانبها بطاقة لإدخال بيانات الدخول.
  3. قم بكتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الخاصة بالحساب في أول خانة.
  4. ثم قم بكتابة الرقم السري في الخانة بالأسفل،واضغط زر تسجيل الدخول لفتح صفحتك بكل سهولة.
  5. اذا نسيت كلمة السر يمكنك الضغط على كلمة نسيت كلمة السر أسفل البطاقة ،واتباع الخطوات لإسترجاع صفحتك،وتغيير كلمة السر.
  6. اذا لم يكن لديك حساب شخصي على فيسبوك ،فيجب عليك أولاً انشاء حساب جديد،ستتعرف كيف يمكنك ذلك في نهاية المقال.

الدخول إلى الفيس بوك بواسطة الجيميل

على عكس بعض المواقع فأنه لا يمكنك الدخول إلى حسابك على فيس بوك مباشرة عن طريق المصادقة بواسطة الجيميل ،على سبيل المثال عند الدخول على حسابك في موقع بنترست “Pinterest” فبدلاً من كتابة بيانات الدخول يظهر امامك خيارين لتسهيل المهمة وهي الإتصال بواسطة الجيميل أو الفيس بوك ،وعند الضغط على أحدهما سيتم فتح الحساب مباشرة اذا كان تم حفظه مسبقاً عليه.

للدخول إلى حسابك دون كتابة بيانات ،يجب أولاً أن تحفظ إسم الحساب وكلمة المرور على حساب جوجل وذلك عند دخولك أول مرة ،وبالتالي عندما تكرر دخولك مرة اخرى سيقوم مدير كلمات المرور الخاصة بحسابك على جوجل بوضع اسم الحساب وكلمة المرور على فيس بوك بدلاً منك،ومن ثم تستطيع الدخول بكل سهولة.

الدخول إلى الفيس بوك عند نسيان كلمة السر

هناك ثلاث طرق رئيسية يمكنك اتباعها للدخول على حسابك الشحصى على فيسبوك عند نسيان كلمة السر،بدون اخذ احتياطات تأمينية سابقة ،وهي كالتالي:

  • الطريقة الأولى: الضغط على كلمة نسيت كلمة السر أسفل بطاقة الدخول ،سيتم توجيهك الى صفحة اثبات الملكية ،اتبع التعليمات وقم بتنفيذها ،مثل كتابة رقم الهاتف،ستفتح امامك خانة لكتابة كود التحقق المكون من 6 ارقام.تأكد أن شبكة الهاتف متاحة ،حيث سيقوم فيس بوك بإرسال رسالة نصية على هاتفك المحمول بها رمز التحقق غالبا من 6 ارقام ستقوم بكتابتها في خانة كود التحقق ،ستفتح امامك صفحة لتغيير كلمة السر وفتح حسابك بعدها بكل سهولة.
  • الطريقة الثانية: البحث في مدير كلمات المرور الخاص بحساب جوجل الخاص بك المثبت على هاتفك أو جهازك ،من الممكن ان تجد معلومات الدخول محفوظة في حساب جوجل ،قم بنسخها ولصقها في بطاقة الدخول بفيسبوك ،وسيتم فنح حسابك.
  • الطريقة الثالثة: عادة يتعرف الفيس بوك على جهاز الدخول المعتاد والموقع الجغرافي الذي يتم الدخول منه كثيراً ،وغالباً هذه خاصية يمكنك تفعيلها داخل حسابك الشخصي بحفظ الجهاز والموقع للدخول ،وبذلك يمكنك الدخول بسهولة دون كتابة كلمة السر.

انشاء حساب فيس بوك جديد

  • الدخول على رابط التسجل بفيسبوك من هنا.
  • قم بإنشاء حساب فيسبوك جديد.
  • ستظهر امامك بطاقة منبثقة على الشاشة بها بيانات مطلوب املائها.
  • اكتب الإسم الأول وإسم العائلة ويجب أن يكون اسم مكون من حروف ولا يمكن تداخل أي ارقام فيه.
  • قم بكتابة رقم الهاتف المحمول ،أو اسم البريد الإلكتروني الخاص بالجيميل ،أو ياهو ،الذي ينتهي بـ gmail.com@ ،أو yahoo.com@.
  • قم بكتابة كلمة السر ،ويفضل أن تكون قوية وسهلة التذكر.
  • بعد ذلك قم بإختيار تاريخ الميلاد ويفضل أيضاً أن يكون دقيقاً ،يمكنك اخفائه بعد ذلك.
  • قم بأختيار جنسك ،ومن ثم اضغط على الزر الأخضر انشاء حساب جديد في فيسبوك.
  • سيتم فتح حسابك ،ولكن هناك بعض الخطوات التأكيدية التي يجب عليك فعلها ستتخطاها عند الدخول مثل تأكيد رقم الهاتف ،وتفعيل الأذونات ،ومتابعة بعض الأصدقاء،ووضع صورة للملف الشخصي وهكذا.
السابق
كتالوج اسعار العملات المعدنية النقدية
التالي
الأقمشة الطبيعية خصائصها وأهم استخداماتها

اترك تعليقاً