كيفية سحب عملات التيك توك

عملات التيك توك

يمكن تعريف عملات TikTok  على أنها نوع من العملات الافتراضية التي تتحول إلى أموال حقيقية ، وتُمنح هذه العملات للمستخدمين كنوع من التعويض أو الهدية التي تُمنح للأشخاص الذين يستثمرون في هذه الشبكة الاجتماعية الشهيرة.من المهم ملاحظة أن هذه العملات صالحة فقط داخل النظام الأساسي الصيني TikTok ، أي أنها غير صالحة في الشبكات الاجتماعية الأخرى. قد تتساءل عن كيفية استخدام العملات المعدنية وما الغرض من استخدامها؟ الحقيقة هي أن هذه العملات المعدنية تُستخدم لمكافأة المستخدمين عن طريق ارسالها مباشرة لهم أو استبدالها بهدايا وارسالها خلال بث مباشر.تعد العملات المعدنية طريقة رائعة لمنشئي الفيديو لكسب المال عبر الإنترنت .

نبذة عن TikTok

TikTok هي منصة وسائط اجتماعية جديدة تتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو قصيرة وتحميلها على التطبيق. يمكن أن يكون محتوى الفيديو أي شيء من الرقص أو الغناء أو محتوى اصلي.يمكن للمستخدمين أيضًا إبداء الإعجاب بمنشورات المستخدمين الآخرين بالإضافة إلى مشاركتها في ملفاتهم الشخصية .يمكنك أيضًا متابعة المستخدمين الآخرين ومعرفة ما يفعلونه من خلال عرض صفحة ملفاتهم الشخصية.إذا كنت تحب محتوى شخص ما بدرجة كافية ، فلديك خيار إرسال “هدية افتراضية” إليه. تأتي هذه الهدايا المجانية في شكل عملات معدنية .

كيف تبدأ على TikTok؟

  • أول شيء عليك القيام به هو تنزيل التطبيق. يمكنك العثور عليه في App Store أو Google Play.
  • بمجرد تثبيت التطبيق ، ستحتاج إلى إنشاء ملف تعريف. يتضمن ذلك إدخال اسمك واسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • سيُطلب منك أيضًا تقديم معلومات أساسية عن نفسك ، مثل تاريخ ميلادك وجنسك.
  • بمجرد إعداد ملف التعريف الخاص بك ، يمكنك البدء في استخدام التطبيق.

كيفية سحب العملات من TikTok

كما ذكرنا سابقًا ، لتتمكن من سحب العملات المعدنية ، من الضروري أن يكون لديك حساب بنكي مصرفي أو إلكتروني مثل Paypal  وتسجيله في نظام الدفع لـ TikTok ، يجب عليك إدخال جميع البيانات التي سيتم طلبها هناك ومن المهم أن تكون جميعها صحيحة لأن إذا كان هناك خطأ ، فقد تواجه مشاكل في السحب . الحد الأدنى لمبلغ السحب يختلف باختلاف الطريقة المختارة. وتتم عملية السحب عن طريق خيار رصيد الحساب، ثم خيار سحب الأموال وتعيين طريقة السحب.

السحب عن طريق باي بال

PayPal هي إحدى طرق الدفع الأكثر استخدامًا عبر الإنترنت ويمكنك دائمًا الاعتماد على هذا النظام أينما كنت.مع العلم أن الحد الأدنى لمبلغ السحب باستخدام PayPal هو خمسون دولارًا،بينما الحد الأدنى للحساب المصرفي هو 30 دولار.كل ما عليك فعله لسحب اموالك من التيك توك هو ربط بطاقات الائتمان الخاصة بك بحساب PayPal الخاص ،وعند اجراء عملية الدفع من حسابك على تيك توك ،سيصل الرصيد الى بايبال ،ويمكنك تحويلها وسحبها بسهولة من خلال بطاقتك الإئتمانية،مع العلم ان هناك عمولات بسيطة يتم خصمها إثناء التحويل تختلف بإختلاف المبلغ.

إعادة شحن عملات TikTok

العملات المعدنية هي العملة المستخدمة في TikTok ويمكن استخدامها لإرسال هدايا افتراضية إلى مستخدمين آخرين.يمكنك شراء العملات بطريقتين: من خلال التطبيق أو على الويب.كما يمكن ان تحصل عليها بشكل مجاني عن طريق ارسال روابط الإحالة الى اصدقائك لتحميل التطبيق،او عن طريق البث المباشر،اذا كان لديك متابعين يحبونك.إذا كنت ترغب في شراء عملات معدنية من خلال التطبيق ، فإليك الخطوات التي يجب اتباعها:

  • افتح TikTok وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
  • انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك وانقر فوق(ثلاثة أسطر) في الزاوية اليمنى العليا .
  • انقر على الإعدادات ،وقم بالتمرير للعثور على الرصيد وانقر فوقه.
  • سترى الآن جميع معلومات عملاتك المعدنية ، مثل العدد المتبقي والهدايا التي تلقيتها من أشخاص آخرين.
  • انقر فوق شحن العملات المعدنية الآن لمعرفة الخيارات المتاحة.
  • سيتم نقلك بعد ذلك إلى شاشة الدفع حيث يمكنك اختيار طريقة الدفع الخاصة بك (بطاقة الائتمان أو طرق الدفع الأخرى حسب بلد إقامتك).
  • بعد اختيار واحد ، أدخل جميع المعلومات الضرورية مثل الاسم الموجود على البطاقة / رقم الحساب وما إلى ذلك،واضغط على Buy Now .
  • سترى بعد ذلك شاشة تأكيد حيث يمكنك الضغط على “موافق” لإكمال عملية الشراء.
  •  يمكنك شراء عملات معدنية باستخدام PayPal إذا كانت متوفرة في بلد إقامتك.ومع ذلك ، لا تدعم جميع البلدان هذه الميزة.

ارسال هدايا بعملات TikTok؟

  • بمجرد أن يكون لديك عملات معدنية في حسابك ، يمكنك استخدامها لإرسال هدايا افتراضية إلى مستخدمين آخرين على TikTok.
  • هناك مجموعة متنوعة من الهدايا لتختار من بينها ، بما في ذلك القلوب والنجوم والسيارات وحتى النقود!
  • لإرسال هدية ، افتح التطبيق وانتقل إلى ملف تعريف المستخدم الذي تريد إرساله إليه.
  • اضغط على الأسطر الثلاثة في الزاوية اليمنى العليا من ملف التعريف الخاص بهم وحدد إرسال هدية.
  • سيؤدي هذا إلى فتح قائمة هدايا حيث يمكنك الاختيار من بين أي هدايا لديك في حسابك. حدد واحدة قبل الضغط على إرسال!
  • سيتلقى صديقك بعد ذلك إشعارًا لإبلاغه بأنه تلقى هدية منك.
  • إذا لم تكن هذه الطريقة متاحة للشخص الذي تريد إرسال عملات TikTok إليه ، ففكر في إرسال عملات له عندما يكون موجودًا على TikTok.

اسئلة شائعة

كما ذكرنا ان الحد الأدنى للسحب في تيك توك ،يختلف بإختلاف طريقة السحب،حيث ان الحد الأدنى للسحب في بايبال هو 50 دولار،بينما يعد الحد الأدنى في الحساب المصرفي هو 30 دولار.

تختلف ايضاً سعر عملة التيك توك بإختلاف العملة ،والمنطقة،والخطط التي يطرحها التطبيق للبيع بالكمية.لكن بالنسبة لمصر فسعر ال 70 عملة = 22.49 جنيه.

تبلغ قيمة الأسد في تيك توك بالدولار الأمريكي حوالي 400 دولار أو 29999 قطعة نقدية يتم شحنها عن طريق حساب تيك توك.

يشتري المستخدمين تلك العملات لإهدائها الى معجبيهم تقديراً لعملهم في المنصة.والبعض يحتفظ بها للإستثمار والتبادل الرقمي.

بالطبع يمكن ربح العملات من تيك توك مجاناً ،لكن الطرق الوحيدة لفعل ذلك هو بواسطة روابط الإحالة للتطبيق،أو من متابعينك خلال ميزة البث المباشر.

اترك تعليقا