advertisement

عملات رقمية جديدة مربحة في منصات التداول عام 2024،وطريقة الإستثمار في العملة المشفرة

advertisement

في عالم العملات الرقمية، يشهد العام 2024 تطورًا مستمرًا وتزايدًا في الاهتمام بالعملات الرقمية. لذا قبل ان نلقي نظرة على أعلى 10 عملات رقمية متداولة في منصات التداول،سنعرض لكم القصة التي الهمتني في دخول عالم الإستثمار في العملات الرقمية المشفرة وتحقيق ثروة منها في وقت قصير.

advertisement

الشاب محمد وبدايته مع البيتكوين

محمد، كانت حياته مليئة بالتحديات والصعوبات المالية. كان يعمل بجد في وظيفة محدودة الدخل، ولكنه كان يحلم بمستقبل أفضل يضمن له ولعائلته الراحة والاستقرار المالي.

advertisement

في إحدى الليالي، وجد محمد نفسه يبحث على الإنترنت عن فرص استثمارية تتيح له الفرصة لتحقيق أحلامه. وهناك، اكتشف البيتكوين، العملة الرقمية التي بدت له كفرصة مثيرة للاهتمام. بدأ يبحث عن كل ما يمكن معرفته عن هذه العملة، وتعلم عن تاريخها وتكنولوجيتها والتطورات التي مرت بها.

رغم تحذيرات بعض الأشخاص حول مخاطر الاستثمار في البيتكوين، إلا أن محمد كان مصممًا على اتخاذ الخطوة والاستثمار في هذه العملة الرقمية. قرر أن يخاطر بجزء صغير من مدخراته، ووضعه في البيتكوين.

مع مرور الوقت، بدأت قيمة البيتكوين في الارتفاع بشكل ملحوظ. ومع كل زيادة في السعر، زادت ثروة محمد بسرعة. لم يكن محمد يستسلم للخوف من التقلبات في السوق، بل كان يستمتع بالرحلة ويواجه التحديات بثقة وإيمان في القرار الذي اتخذه.

وفي يومٍ من الأيام، وجد محمد نفسه يمتلك ثروة طائلة من البيتكوين. لم يكن هذا النجاح نتيجة للحظ السعيد فقط، بل كانت نتيجة للشجاعة والتصميم والتفاني في التعلم واتخاذ القرارات الصائبة.لن تصدق كم  تكون ثروة هذا الشاب حالياً بفضل الاستثمار في البيتكوين ،حالياًً يملك محمد 15 ألف عملة بيتكوين على محفظته ،من اجمالي 19 ألف بيتكوين ،حالياً سعر البيتكون الواحدة 70.000 دولار أو اكثر.

advertisement

advertisement

منصات التداول في شراء العملات

  1. Binance (بينانس): منصة رائدة عالميًا لتداول العملات الرقمية. تُقدّم خدماتها لأكثر من 150 مليون مُستخدم مسجّل في أكثر من 180 دولة. يمكنك شراء وبيع البيتكوين والإيثيريوم والعملات الرقمية البديلة على هذه المنصة.
  2. eToro: منصة تداول ممتازة للمبتدئين. توفر تجربة سلسة وتدعم العديد من العملات الرقمية.
  3. Avatrade: موقع يقدم عدة منصات تداول، ويُعتبر موقعًا موثوقًا في العالم العربي.
  4. IQ Option: منصة تداول مشهورة للخيارات الثنائية والفوركس.
  5. Olymp Trade (أوليمب تريد): منصة تداول تُقدّم خيارات متنوعة للتداول في العملات الرقمية والفوركس. تُعتبر منصة مُبتدئين ومحترفين.

بيتكوين (BTC):

advertisement

حسب آخر التحديثات، سعر البيتكوين الحالي يتراوح حوالي 71,632 دولارًا أمريكيًا يعتبر البيتكوين العملة الرقمية الأكثر تداولًا في العالم وأكبر من حيث القيمة السوقية.

توقعات سعر البيتكوين تختلف حسب الخبراء والتحليلات. بعض الخبراء يتوقعون أن يصل سعر البيتكوين إلى مستويات أعلى، في حين يرى آخرون أن هناك تصحيحًا قادمًا. فهو يعتبر مخزون القيمة والذهب الرقمي.والسعر المستهدف لعام 2024: يتوقع أن يتجاوز 100,000 دولار.


صفحة 1 من اجمالي 2 صفحة

advertisement