مواقع وانترنت

تفاصيل باقات موبايلي مفوتر وطريقة التفعيل

باقات موبايلي مفوتر

ما هي باقة موبايلي مفوتر ؟

هي باقات موبايل انترنت ومكالمات شهرية خاصة بشرائح شركة موبايلي بالسعودية (054 – 056).تعتمد هذه الباقة على نظام الفواتير في تشغيل وتجديد خدماتها للمستهلكين.حيث بعد انتهاء الشهر تجدد الباقة تلقائياً دون أن تحتاج الى دفع مسبق كما في الباقات مسبقة الدفع .وتظهر تكاليف تشغيل الباقة على شكل فواتير شهرية يتم دفعها،بواسطة الرصيد في الشريحة أو بواسطة البطاقة البنكية.للمزيد من التفاصيل حول باقات موبايلي مفوتر ،يمكنك الذهاب الى صفحة موبايلي الرئيسية من هنا.

المميزات والعيوب

  • تغطية الشبكة ممتازة في جميع انحاء الممملكة.
  • عروض متعددة تناسب جميع الإحتياجات ،وبإسعار مختلفة.
  • متوفر لباقات موبايلي مفوتر عرض ضعف بيانات الانترنت لفترات محدودة عند الإشتراك.
  • عدم توقف الباقة عند انتهاء الشهر كعادة الباقات الاخرى ،حيث تعتمد على نظام الفواتير.
  • معظم الباقات تشمل سعة لا محدودة من بيانات التواصل الاجتماعي وتشمل التطبيقات الآتية: فيس بوك، تويتر، سناب شات، انستقرام، واتس آب، يوتيوب.كما يمكن للعميل مشاركة بيانات تطبيقات التواصل الاجتماعي.
  • الاسعار تشمل قيمة الضريبة المضافة.
  • تشمل ميزة ترحيل البيانات الغير مستهلكة لشهر واحد فقط وبحد اقصى 150 جيجابايت.
  • تحتوي على باقة دقائق ورسائل نصية مميزة ،بجانب باقات الانترنت.

العيوب:

  • صعوبة التفعيل أو التجديد عند بعض الأفراد.
  • كما يلزم بعض الشروط عند الغاء باقات مفوتر مثل تسوية ودفع الفواتير الخاصة بشريحتك.
  • هناك بعض البافات مثل مفوتر 100 و مفوتر 50 لا تشمل بيانات مخصصة لسوشال ميديا.
  • لا توفر باقات تجوال إلا في باقة 400 مفوتر فقط.

شروط تفعيل الباقات المفوترة في موبايلي

  • بعد استهلاك الدقائق والرسائل النصية المشمولة بالباقة بشكل كامل، سيتم احتساب الدقيقة / الرسالة بـ 0.40 ريال لكل الشبكات المحلية
  • امتلاك شريحة موبايلي مفوتر لتفعيل الباقة.
  • يمكنك الإنتقال من باقة لأخرى عن طريق ارسال كود الباقة على 1100 وتسوية فواتيرك القديمة،أو عن طريق الإتصال على 1100.
  • عند الغاء الباقة لأي سبب ،يجب على العميل تسوية الفواتير القديمة،للإلغاء.
  • دفع رسوم تأسيس الباقات الجديدة 57.5 ريال  مره واحدة فقط عند أول اشتراك.

انواع باقات موبايلي مفوتر

1- باقة لا محدودة:

تسمى باقة 400 مفوتر،وهي باقة يحصل فيها المشترك على عدد لا محدود من بيانات الانترنت والسوشال ميديا ودقائق المكالمات المحلية،بالإضافة الى 400 رسالة نصية.كما توفر ايضاً عدد 100 دقيقة تجوال و1 جيجا انترنت تجوال لعدد من الدول.

للإشتراك في باقة 400 مفوتر من موبايلي ،ارسل رسالة نصية فيها كود الباقة ( 7400) الى الرقم 1100 .مع العلم ان رسوم الباقة الشهرية هي 460 ريال سعودي،وأن رسوم تأسيس الباقات الجديدة 57.5 ريال تدفع مره واحدة فقط.وتشمل هذه الباقة عدد 4 شرائح لها رسوم اضافية 28.75 ريال لكل من الشريحة الأولى و الثانية،و 57.5 ريال لكل من الشريحة الثالثة و الرابعة.

2- 186 جيجا نت:

هي باقة مفوتر 300 من موبايلي ،توفر هذه الباقة للمشتركين عدد 186 جيجا انترنت ،بالإضافة الى 300رسالة نصية و عدد لا محدود من دقائق المكالمات المحلية وبيانات السوشيال ميديا.من مزايا هذه الباقة انه يمكن  ترحيل البيانات حتى 150 جيجابايت في الشهر التالي.

للإشتراك في باقة 300 مفوتر من موبايلي ،ارسل رسالة نصية فيها كود الباقة ( 7632) الى الرقم 1100 .مع العلم ان رسوم الباقة الشهرية هي 345 ريال سعودي،وأن رسوم تأسيس الباقات الجديدة 57.5 ريال تدفع مره واحدة فقط.وتشمل هذه الباقة عدد 2 شرائح لها رسوم اضافية 28.75 ريال لكل شريحة.

3- باقة مفوتر 200:

وهي باقة يحصل فيها المشترك على سعة 97 جيجا بايت من بيانات الانترنت،بالإضافة الى 200 رسالة نصية ،وعدد لا محدود من دقائق المكالمات المحلية وبيانات السوشيال ميديا.

للإشتراك في هذه الباقة ،قم بإرسال رسالة نصية بكود الباقة (7622) الى الرقم 1100 .مع العلم ان رسوم الباقة الشهرية هي 230 ريال سعودي،وأن رسوم تأسيس الباقات الجديدة 57.5 ريال تدفع مره واحدة فقط.كما يمكنك اضافة شريحة اضافية بسعر 10 ريال للشريحة،لكن غير متوفر بها ميزة السوشال اللامحدود.

4- مفوتر 100:

وهي باقة يحصل فيها المشترك على سعة 20جيجا بايت من بيانات الانترنت،بالإضافة الى 100 رسالة نصية ،وعدد 1500 من دقائق المكالمات المحلية .من عيوب هذه الباقة انها لاتشمل بيانات اضافية للسوشيال ميديا.

للإشتراك في هذه الباقة ،قم بإرسال رسالة نصية بكود الباقة (7612) الى الرقم 1100 .مع العلم ان رسوم الباقة الشهرية هي 115 ريال سعودي،وأن رسوم تأسيس الباقات الجديدة 57.5 ريال تدفع مره واحدة فقط،وغير متوفر بها شرائح اضافية.

5- باقة مفوتر 50:

وهي باقة يحصل فيها المشترك على سعة 3 جيجا بايت من بيانات الانترنت،بالإضافة الى 50 رسالة نصية ،وعدد 300 من دقائق المكالمات المحلية .ايضاً من عيوب هذه الباقة انها لاتشمل بيانات اضافية للسوشيال ميديا.

للإشتراك في هذه الباقة ،قم بإرسال رسالة نصية بكود الباقة (7651) الى الرقم 1100 .مع العلم ان رسوم الباقة الشهرية هي 57.5 ريال سعودي،وأن رسوم تأسيس الباقات الجديدة 57.5 ريال تدفع مره واحدة فقط،وغير متوفر بها شرائح اضافية.

باقات مفوتر العائلية من موبايلي

هي باقة مخصصة للعائلات ،حيث يستطيع العميل الحصول على خط أساسي واحد واستخراج خطوط إضافية للعائلة تصل الى 10 شرائح تحت رقم هويته الشخصية فقط.تعطي هذه الباقة سعة بيانات 190 جيجا من بيانات الانترنت يمكن تزويدها بباقات اضافية 50 جيجا لكل خط اضافي .كما توفر عدد لا محدود من دقائق الشبكات المحلية وبيانات السوشال ميديا ،بجانب 35 هلله .مع العلم ان رسوم الاشتراك الشهرية هي 399 ريال للخط الأساسي و99 ريال للخط الاضافي .ومن خصائصها:

  • في حالة ايقاف الخط الأساسي لعدم السداد او بطلب العميل او تغيير الباقة سيتم إيقاف الخطوط الإضافية أيضاً.
  • سيتمكن عميل الخط الأساسي من مشاركة جميع البيانات بما فيها بيانات الخط الأساسي والخطوط الإضافية ويمكنه تحديد كمية البيانات لكل خط إضافي.
  • سوشال ميديا لا محدود للخط الرئيسي فقط ولا يمكن مشاركته مع الخطوط الإضافية.
  • يمكن دفع الفواتير لجميع الخطوط الاضافية من خلال الخط الأساسي بواسطة تطبيق موبايلي.

كيفية إلغاء الإشتراك في باقات مفوتر

لتسهيل التعامل مع خدمات موبايلي ،يمكنك الغاء أو تغيير اي من الباقات المفوتر عن طريق الدخول على قسم الاشتراكات في تطبيق موبايلي.سيتم الغاء الباقة بعد تسوية فواتير الباقة.مع العلم انه اذا تم ايقاف الخدمات في الخط الأساسي ستتوقف ايضاً في الخطوط الأضافية.

السابق
معلومات عن باقات موبايلي مسبقة الدفع وكيفية الاشتراك
التالي
تفعيل باقات البيانات من موبايلي بالسعودية

اترك تعليقاً