تعرفي على أفضل جهاز ليزر منزلي

أصبح الليزر المنزلي واحدًا من التقنيات المستخدمة بكثرة في الآونة الأخيرة، فقد بدأ استخدام الليزر بشكل عام في العيادات منذ عشرين عام، وقد كان من المعروف أن إزالة الشعر بالليزر تطلب من الشخص زيارة إحدى المراكز التجميلية أو العيادات، ولكن الآن أصبح بإمكانك مع أجهزة الليزر المنزلية أن تتخلص من مشكلة زيادة الشعر وتؤخر نموه أيضًا لفترات طويلة دون اللجوء إلى أية مراكز، فقط وبنفسك، ومن هنا سنتعرف على أفضل جهاز ليزر منزلي يمكن استخدامه لتسريع هذه العملية وللحصول من خلاله على أفضل نتائج ممكنة.

أفضل جهاز ليزر منزلي

أصبحت إزالة الشعر بالليزر في المنزل من أكثر الطرق التي يمكن استخدامها بكل أمان، فهي آمنة تمامًا وفعالة في الحصول على نتائج ممتازة، كما أن الليزر المنزلي سهل الاستخدام وخفيف، يمكنك الانتقال به في أي مكان في المنزل كيفما شئتِ دون التقيد في موضع محدد، ولعل أفضل جهاز ليزر منزلي يمكنك استخدامه في هذه الحالة هو فيليبس لوميا فهو قادر بشكل كامل على تحقيق حتى 92% انخفاض في معدل الشعر، وذلك بعد ثلاث أو أربع جلسات فقط!

ألوان البشرة والشعر المناسبة لجهاز الليزر المنزلي

إن الآلية التي تعمل بها أجهزة الليزر المنزلية لا داعي للقلق منها أو الخوف على الإطلاق، بل على العكس إن كل ما عليك قبل البدء في استعمال جهاز الليزر المنزلي أن تتأكدي من أن الجهاز مناسب لدرجة بشرتك ولون الشعر الزائد الموجود في جسمك، يمكنك فعل ذلك بكل سهولة من خلال اختبار بسيط ..

وذلك عن طريق مقارنة بين لون البشرة ولون الشعر الزائد، فمثلًا إن كان لون الشعر أغمق من لون البشرة، فإن هذا يشير إلى إمكانية توجيه الليزر إلى الشعر بكل أمان دون أن يؤثر على بشرتك بشكل من الأشكال.

كذلك إن كان لون بشرتك فاتح أو قمحي أو داكن قليلًا، فيمكنك استخدام جهاز الليزر المنزلي فيليبس بكل أمان، فهو يعمل على استهداف صبغة الميلانين التي توجد في الشعر، وكلما كان الاختلاف بين لون البشرة والشعر أكبر.. كلما زادت فعالية جلسات الليزر.

مميزات ليزر الجسم المنزلي

جهاز ليزر لازالة الشعر في المنزل

يوفر لكِ جهاز فيليبس لوميا 2022 كل المزايا التي تحتاجينها في ليزرالجسم المنزلي، إذ يعتبر بلاشك الخيار المثالي لكل من يفضلن الجمال والإطلالة الجذابة، فمن أبرز مزاياه الآتي:

  • لا يؤثر سلبيًا على البشرة مثلما تفعل أجهزة الليزر الأخرى، حيث إن أشعته لا تلحق الضرر بأي من أجزاء الجسم المختلفة وتحديدًا المناطق الحساسة.
  • تؤثر أشعته على بصيلات الشعر من أول استخدام له، وسوف تلاحظين بنفسك الفرق عند التجربة.
  • إن الجلسة الواحدة لا تتطلب الكثير من الوقت، حيث إنها تأخذ حوالي ربع ساعة فقط.
  • لا ينتج عن استخدامه أضرار أو حرق أو ندوب أو حتى وجود بثور، مثلما تؤدي بعض الأجهزة.
  • يمكن استخدامه مع مختلف أنواع البشرة.
  • لا يتسبب في إحداث أي اسمرار سواء بعد وأثناء الاستخدام.
  • استخدامه لطيف على المناطق الحساسة، كما أنه خفيف الوزن.

اصدارات جهاز فيليبس لوميا 2022

يأتي الجهاز بثلاثة إصدارات مختلفة، سنتحدث عن كل واحد منهم عبر الآتي:

  • الإصدار الأول BRI955: لونه ذهبي، يأتي مع ثلاث ملحقات لهم علاقة بالوجه والجسم والمناطق الحساسة، هذا بالإضافة إلى أنه يحتوي على أربعمائة وخمسين ألف ومضة.
  • الإصدار الثاني BRI957: لونه وردي ويأتي مع أربع ملحقات.. ملحق خاص بالوجه، والجسد، ومنطقة البكيني، ومنطقة الإبط، وهو يحتوي على أربعمائة وخمسين ألف ومضة.
  • الإصدار الثالث BRI958: لونه ذهبي، يأتي معه أربع ملحقات.. ملحق خاص بالوجه، والجسد، ومنطقة البكيني، ومنطقة الإبط، وهو يحتوي على أربعمائة وخمسين ألف ومضة.

تعرفنا من خلال المقال على أفضل جهاز ليزر منزلي ،بالإضافة إلى أهم ما يميزه عن غيره من الأجهزة الشبيهة.ويمكنك زيارة موقع philipslumea.com،لمعرفة المزيد عن اجهزة الليزر المنزلية.

اترك تعليقا