مواقع وانترنت

تحميل تطبيق بيتو للتواصل الإجتماعي (Download Beeto‏)

تحميل تطبيق بيتو للتواصل الإجتماعي

يبحث الجميع حالياً عن روابط تحميل تطبيق بيتو للتواصل الإجتماعي “Beeto”،خاصة في دولة السعودية .حيث يعتبرونه بديل مواقع التواصل الإجتماعي العملاقة في الوطن العربي  مثل تويتر وانستجرام.يعتبر هذا التطبيق هو أسرع التطبيقات نمواً في الشرق الأوسط ،بسبب واجهته السهلة البسيطة والمميزات التي يقدمها لمستخدميه العرب.

ما هو تطبيق بيتو (Beeto)

بيتو هي منصة التواصل الاجتماعي المخصصة للعرب ،ظهرت على الإنترنت عام 2020 ،ومع ذالك يعد هذا التطبيق من أسرع التطبيقات نمواً وانتشاراً في الشرق الأوسط.يحتوي تطبيق بيتو على الكثير من  المميزات ،التي حازت على اعجاب الكثيرين من العرب .

Beeto عبارة عن منصة وسائط اجتماعية متعددة المحتويات حيث يمكن للعرب التعبير عن أنفسهم بحرية والتعبير عن آرائهم بشكل كتابي،أو مرئي، أو من خلال بث مباشر.كما يمكنك البدء في إنشاء علامات التصنيف الأكثر شيوعًا وقراءتها ومشاركتها ومناقشتها والعثور على أحدث وسائل التواصل الاجتماعي والمشاهير والأخبار العاجلة،تماماً كتطبيق تويتر وهذا سبب تلقيبه ببديل تويتر عند العرب.

رابط تحميل تطبيق بيتو للتواصل الإجتماعي

تطبيق بيتو رغم حداثته، إلا أنه حقق نتائج جيدة على متاجر تطبيقات iOS وAndroid خاصة في السعودية حيث ذكرت معظم الصحف العربية ان التطبيق تجاوز عملاق التواصل الاجتماعي فيسبوك، واحتل صدارة قائمة الأعلى تصنيفًا.يمكنك بكل سهولة تحميل تطبيق بيتو  لهواتف الأندرويد “Download Beeto‏” من متجر Google Play ،أو من متجر App Store لهواتف الآيفون.يمكنك زيارة الصفحة الرئيسية لموقع التطبيق  من هنا،واختيار أي طريقة لتحميله.

ووفقًا لصحيفة ويكسينج الصينية التي راجعت بيانات متجر التطبيقات، فقد تم إطلاق Beeto رسميًا على App Store في 21 نوفمبر 2020، وأوصت به Apple رسميًا كالتطبيق رقم 1 في صفحتها الرئيسية. أما بالنسبة لمتجر Google Play فقد أطلق تطبيق بيتو في 17 نوفمبر 2020.

تثبيت التطبيق وتشغيله (انشاء حساب على بيتو)

هناك بعض الأشخاص يجدون صعوبة في تحميل وتشغيل تطبيق بيتو ،يمكنكم اتباع الخطوات:

  1. بعد تحميل التطبيق من متجر تطبيقات جوجل أو من تطبيقات أبل سيتم تثبيته تلقائياً على هاتفك.
  2. قم بفتح التطبيق واتبع الخطوات.
  3. سيطلب منك التطبيق رمز الدعوة ،لا يمكنك التسجيل إلا بها.يمكنك البحث عن رموز الدعوة على الإنترنت ،أو عن طريق رموز الدعوة الخاصة بإصدقائك.
  4. يمكنك طلب كود خاص بك من خلال الخيار الموجود اسفل المربع الخاص بكتابة رمز الدعوة.
  5. بعد ذالك قم بإدخل رقم الهاتف الخاص بك ،واضغط على تسجيل.
  6. أدخل كود التحقق المرسل على رقم  هاتفك،واضغط على متابعة.
  7. اكتب الإسم الخاص بك ،ثم أكتب اليوزر نيم وكلمة المرور الذي تريد حماية الحساب بها.
  8. اضغط على انشاء  حساب ،وقم  بوضع صورة شخصية على الملف الشخصي.
  9. سيقترح عليك متابعة بعض الحسابات ،تابع البعض منها حسب ارادتك ،واضغط على متابعة ،حتى يمكنك فتح حسابك الآن.
  10. يمكنك التعديل عليه من داخل التطبيق بعد الإنتهاء من عملية انشاء الملف الشخصي على بيتو.

ميزات تحميل تطبيق بيتو “Beeto” على هاتفك

  • هو تطبيق مجاني يجمع بين مزايا منصات التواصل الإجتماعي الاخرى،كتويتر وانستجرام،وفيسبوك.لكن من افضل ما يميزه هو انه موجه للعرب على وجه التحديد.
  • تشجيع المستخدمين الآخرين على التسجيل في حسابات Beeto،عن طريق رابط الدعوة الخاص بك ،والذي يجعلك تزود من عدد متابعينك بسهولة.
  • انشاء بيته تصل الى 10.000 حرف.
  • بما أن التطبيق جديد ،يمكنك حجز اسمك الصحيح بسهولة ،على عكس انستجرام.
  • يمكنك اكتشاف مواضيع مختلفة في جميع المجالات ،غير موجودة على منصات اخرى.
  • تستطيع تحميل وحفط الصور والمقاطع عالية الجودة بطريقة مباشرة لهاتفك، دون الحاجة لإستخدام طرف ثالث. كما يمكنك مشاركة ما يعجبك الى المنصات الأخرى بكل سهولة!
  • يمكنك توثيق حسابك على تطبيق بيتو بكل سهولة.
  • بما ان عدد مستخدمي التطبيق في صعود دائم ،بالتأكيد ستجد الكثير من صانعي المحتوى الحصري،حيث يمكنهم جذب المتابعين بسهولة.
  • يمكنك الربح من تطبيق بيتو أرباح مالية ،عن طريق الهدايا المرسلة خلال البث المباشر.

انشاء رابط دعوة خاص بك ومشاركته لزيادة المتابعين

عندما يسجل شخص ما برمز دعوة المستخدم، سيصبح الطرف الآخر تلقائيًا معجبًا بالمستخدم، وسيقوم النظام بإرسال رسالة إلى المستخدم مثل “تم تسجيل … بنجاح من خلال دعوتك”.وهذه هي الطريقة التي جعلت هذا التطبيق ينتشر بسرعة البرق ،هو اجبار المستخدمين عند انشاء الحساب ،بإستخدام  رمز الدعوة .حيث  شجعت المستخدمين على دعوة اصدقائهم ل زيادة متابعينهم ،ومن الناحية الأخرى أجبرت الأعضاء الجدد على استخدام رمز الدعوة للتسجيل،وبالتالي يمكنهم انشاء شبكة معارف مرتبطة بسهولة جداً في بداية التسجيل.

يتم استخدام هذه الطريقة التسويقية ،في الكثير من الألعاب والمنصات الاخرى ،كلعبة ببجي على سبيل المثال.يمكنك من خلال ايقونة الملف الشخصي اسفل اليسار ،ايجاد رمز الدعوة الخاص بك على تطبيق بيتو ،يمكنك نسخه ومشاركته مع اصدقائك عبر البريد أو رسائل نصية أو واتساب ،أو من خلال منصات التواصل الإجتماعي الاخرى ،لتكبير شبكة المعارف الخاصة بك على منصة بيتو.

السابق
اسهل طرق صيد الفئران بسرعة
التالي
القماش الجينز تاريخه واستخداماته

اترك تعليقاً