advertisement

اسعار ماكينة تصنيع اطباق الفويل

1 6٬325

أطباق الفويل هي من المستلزمات الهامة في الحياة اليومية، حيث تستخدم في تغليف وحفظ وطهي الأطعمة بشكل سهل وآمن. كما أنها توفر على ربة المنزل جهد غسل الأواني وتحافظ على نظافة المطبخ. لذلك، فإن الطلب على أطباق الفويل مرتفع في الأسواق، وخاصة في المطاعم والفنادق والمحلات التجارية.

advertisement

ولتلبية هذا الطلب، يمكن للراغبين في الدخول في مشروع تصنيع أطباق الفويل أن يستفيدوا من فرصة استثمارية مربحة وغير مكلفة. فهذا المشروع لا يحتاج إلى رأس مال كبير أو مساحة ضخمة أو عمالة متخصصة، بل يكفي اقتناء ماكينة تصنيع أطباق الفويل وشراء الخامات اللازمة والتسويق للمنتج.

ولكن كم تكلف ماكينة تصنيع أطباق الفويل؟ وما هي أهم المواصفات التي يجب مراعاتها عند شرائها؟ وكيف يمكن إعداد دراسة جدوى لهذا المشروع؟ في هذا المقال، سنحاول الإجابة على هذه التساؤلات بشكل مفصل.

أسعار ماكينة تصنيع أطباق الفويل

advertisement

advertisement

تتوافر في الأسواق المحلية والخارجية مختلف أنواع وأحجام وموديلات ماكينات تصنيع أطباق الفويل، وتختلف أسعارها حسب جودتها وإمكانياتها وإنتاجيتها. وفقًا لبحث قمت به على شبكة الإنترنت، فإن هذه بعض من أسعار الماكينات المتداولة:

  • ماكينة تصنيع أطباق الفويل الآلية: هذه الماكينة تستطيع إنتاج حوالي 60 إلى 80 طبق في الدقيقة، وتحتوي على نظام تحكم ذكي وشاشة لمس. كما أنها تستخدم قوالب قابلة للتغيير حسب حجم وشكل الأطباق المطلوبة. سعر هذه الماكينة يتراوح بين 260 إلى 280 ألف جنيه مصري.
  • ماكينة تصنيع أطباق الفويل النصف آلية: هذه الماكينة تستطيع إنتاج حوالي 40 إلى 50 طبق في الدقيقة، وتعمل بشكل يدوي جزئيًا. كما أنها تستخدم قوالب ثابتة لإنتاج أطباق بحجم واحد. سعر هذه الماكينة يتراوح بين 40 إلى 49 ألف جنيه مصري.
  • ماكينة تصنيع أطباق الفويل اليدوية: هذه الماكينة تستطيع إنتاج حوالي 20 إلى 30 طبق في الدقيقة، وتعمل بشكل كامل يدويًا. كما أنها تستخدم قوالب ثابتة لإنتاج أطباق بحجم واحد. سعر هذه الماكينة يتراوح بين 20 إلى 22 ألف جنيه مصري.

وبالإضافة إلى سعر الماكينة، يجب مراعاة تكلفة شراء الخامات اللازمة لإنتاج أطباق الفويل، وهي عبارة عن رولات من ورق الألومنيوم الخام، والتي يتم شراؤها بالطن. سعر طن رول الفويل الألومنيوم يتراوح بين 47 إلى 48 ألف جنيه مصري.

advertisement

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. عبدالله يقول

    و العشرين الف طبق بيحتاجوا اد اي ورق فويل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.