استخدام مطاحن القهوة في المنزل والمكتب

في هذا اليوم وهذا العصر ، من الشائع أن يشرب الناس الشاي والقهوة ، تعد القهوة من أكثر المشروبات شيوعًا بعد الماء والحليب، هناك العديد من النكهات المختلفة للقهوة، إذا كنت تحب مذاق القهوة ولكنك لا ترغب في إنفاق الكثير على مطاحن القهوة في متجر متخصص ، فقد ترغب في طحن حبوب القهوة الخاصة بك في المنزل بدلاً من ذلك. لطحن حبوب البن الخاصة بك العديد من الفوائد الإيجابية ، خاصة إذا كنت تبحث عن طرق لتوفير المال دون التضحية بالجودة أو المذاق. إليك دليلنا حول كيفية طحن حبوب القهوة الخاصة بك في المنزل.

فوائد طحن الحبوب الخاصة بك

هناك الكثير من المزايا لطحن الحبوب الخاصة بك بدلاً من شراء البن المطحون مسبقًا. وتشمل هذه:

  • يمكنك اختيار نوع حبوب البن: من أفضل مزايا طحن حبوبك بنفسك هو أنه يمكنك اختيار نوع الحبوب الذي تريده. إذا كنت تعاني من الحساسية، يمكنك اختيار حبوب قهوة من متجر عطارة أو قهوة لا تحتوي على مسببات الحساسية. إذا كنت لا تحب طعم بعض الحبوب ، يمكنك اختيار نوع مختلف.(1)The Benefits of a Coffee Maker with Grinder-qrius.com
  • يمكنك توفير المال: ميزة أخرى لطحن حبوب القهوة الخاصة بك هي أنه يمكنك توفير الكثير من المال. عندما تشتري قهوة مطحونة مسبقًا ، فإنك تدفع مقابل العمالة وتكاليف طحن الحبوب، ولا تدوم القهوة المطحونة ما دامت حبوب البن الكاملة أيضًا.
  • يمكنك توفير الوقت: يستغرق طحن الحبوب الخاصة بك جزءًا صغيرًا من الوقت مقارنة بشراء البن المطحون مسبقًا. إذا كان لديك جدول أعمال مزدحم للغاية في المنزل أو في مكاتب محاسبة تعج بالأعمال الكثيرة التي لا تنتهي، فقد تكون هذه ميزة رائعة لتوفير الوقت.
  • يمكنك مراقبة جودة حبوب البن: يعد طحن حبوب البن الخاصة بك طريقة رائعة لمراقبة جودة تلك الحبوب. يمكنك ملاحظة متى تبدأ الجودة في الانخفاض ، واستبدال الحبوب بأخرى جديدة قبل أن تبدأ في ملاحظة انخفاض جودة القهوة.

كيفية طحن حبوب البن

كيفية طحن حبوب البن

إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على طحن حبوبك بنفسك ، فستحتاج إلى التأكد من شراء طاحونة قهوة ، يمكنك شراء مطاحن القهوة بسعر رخيص نسبيًا، وإذا كنت تطحن كمية كبيرة من القهوة يوميًا أو أسبوعيًا ، فستحتاج إلى الاستثمار في مطحنة أكثر قوة. عندما يتعلق الأمر بطحن حبوب القهوة الخاصة بك ، فهناك عدة طرق مختلفة يمكنك تجربتها:

  • يفضل بعض الناس طحن حبوبهم باستخدام طاحونة قهوة يدوية.
  • يمكنك أيضًا استخدام طاحونة قهوة كهربائية مع حبوب الاسبريسو مثلًا.

كيفية تخزين حبوب البن المطحونة

إذا كنت تطحن حبوب القهوة بنفسك وتخزن البن المطحون ، فتأكد من تخزين البن المطحون في وعاء محكم الغلق، يمكنك تخزين البن المطحون في الحاوية لمدة أسبوعين تقريبًا قبل أن ترغب في استبدالها بالقهوة المطحونة الطازجة.(2)Coffee bean-wikipedia تدوم القهوة المطحونة حوالي ثلاثة أشهر عند تخزينها في الفريزر. إذا كنت تقوم بتخزين البن المطحون في المخزن ، فتأكد من الاحتفاظ به في حاوية محكمة الإغلاق. ستحتاج إلى الاحتفاظ بالقهوة المطحونة في مكان بارد ومظلم بعيدًا عن الآفات.

اقرأ ايضاً:

مراحل إنتاج القهوة

إيجابيات طحن حبوب البن بنفسك

  • إذا كنت تطحن حبوبك بنفسك ، فيمكنك أن تطمئن إلى عدم وجود مكونات مضافة في قهوتك، هذا لأن معظم الحبوب المطحونة أصبحت قديمة بالفعل عند تعبئتها وبيعها في محل بقالة.
  • إذا كنت تطحن حبوبك بنفسك ، فستتمكن من تجربة أنواع مختلفة من الحبوب والخلطات. يمكنك العثور على نوع البن الذي يناسبك.
  • ستتمكن من التحكم في قوة قهوتك عن طريق طحن الحبوب بطريقة معينة. إذا كنت تحب مشروبًا قويًا ، يمكنك استخدام طحن خشن. إذا كنت تريد مشروبًا أكثر اعتدالًا ، فستكون الطحن أنعم ضروريًا.

مطاحن القهوة الكهربائية

إذا كنت من محبي القهوة الحقيقيين ، فإن مطحنة القهوة الكهربائية هي شيء تحتاجه في حياتك. هناك العديد من الطرق للاستمتاع بالقهوة الجيدة وتقديرها ، ولكن لا شيء يضاهي متعة طحنها بنفسك وشم رائحتها لأنها تملأ مساحتك.(3)How to Grind Coffee at Home-wikihow.com مع التقدم التكنولوجي والتركيز الأكبر على مشروبات القهوة المتخصصة مثل اللاتيه والكابتشينو والموكا والقهوة المثلجة ، هناك الآن وفرة من الخيارات الكهربائية ضمن هذه الفئة، ومن الأسباب التي تجعلك ترغب في الحصول على طاحونة قهوة لمكتبك أو منزلك:

رائعة لمحبي اللاتيه والكابتشينو

إذا كنت تصنع اللاتيه أو الكابتشينو بانتظام ، فستكون مطحنة القهوة الكهربائية مفيدة للغاية. يمكن طحن حبوب القهوة إلى الاتساق الصحيح الذي هو الأنسب لصنع مشروبات القهوة اللذيذة. يمكنك الاختيار من الناعم إلى الخشن ، اعتمادًا على المشروب الذي تعده. يمكّنك هذا من استخدام نفس حبوب القهوة لكل من القهوة العادية والمشروبات التي تحتوي على القهوة. اعتمادًا على طرازك المحدد ، قد تتمكن أيضًا من ضبط دقة طحنك لتناسب ذوقك.

اقرأ ايضاً:

اسماء افضل 15 طريقة لتحضير القهوة بأنواعها

تحافظ على نضارة الحبوب

كما غطينا بالفعل ، تتمتع حبوب البن المطحونة الطازجة بنكهة أفضل من الحبوب القديمة. تتلاشى نكهة القهوة ببطء مع تقدم الحبوب في العمر. اعتمادًا على نوع القهوة التي تشتريها ، يختلف معدل التحلل، عندما تطحن حبوبك بنفسك ، يمكنك جعلها تدوم لفترة أطول. ويمكن تخزين حبوب البن المطحونة حديثًا لمدة تصل إلى أسبوعين. من خلال طحن ما تحتاجه فقط ، يمكنك تجنب إهدار أي قهوة.

سهل الاستخدام والتنظيف

بالنسبة لمطحنة كهربائية ، ما عليك سوى توصيلها وتحديد الطحن الذي تريده والضغط على الزر. لا توجد تروس أو أجزاء متحركة تحتاج إلى العبث بها. عند الانتهاء ، ما عليك سوى فصل الجهاز ومسح سريع له. يوصى بتنظيف جهازك بعد كل استخدام ، لا سيما إذا كنت تطحن حبوب القهوة بنسبة عالية من الزيوت.

اقرأ ايضاً:

درجات تحميص القهوة وخصائصها

تأتي مع أجزاء يمكن غسلها في غسالة الأطباق

بالنسبة لبعض الناس ، يعد هذا بمثابة كسر للصفقة. إذا كنت ممن يحبون الحفاظ على مطبخك نظيفًا ومرتبًا ، فهذه ميزة رائعة. ما عليك سوى التأكد من غسل أي أجزاء قابلة للفك بانتظام. تقوم بعض الشركات المصنعة بتضمين أجزاء آمنة لغسالة الصحون في منتجاتها ، والتي تعد دائمًا مكافأة. كل ما عليك فعله هو وضعها على الرف العلوي وتشغيل دورة سريعة.

المصادر والمراجع[+]

اترك تعليقا