كيف تكسب متابعين على تويتر 2022

كيف تكسب متابعين على تويتر 2022: الدليل النهائي

هل تعرف كيف تحصل على متابعين على تويتر؟ سيمنحك وجود عدد كافٍ من المتابعين على هذه الشبكة الاجتماعية مصداقية أكبر وستكون قادرًا على الوصول إلى المزيد من الأشخاص. من ناحية أخرى ، هناك العديد من المنصات التي تدفع للإعلان على تويتر وتطلب منك بعض الخدمات حدًا أدنى من المتابعين لتتمكن من التسجيل.سنقدم لك هنا أفضل الطرق لشراء أو اكتساب المتابعين بشكل طبيعي.

كيفية الحصول على متابعين على Twitter 2022: نصائح وحيل

من حيث المبدأ ، من الأفضل محاولة تحقيق النمو العضوي . حاول وضع علامات التصنيف بشكل صحيح ، وكن جزءًا من اتجاهات التريند وسيكون لديك تفاعلات قيمة داخل الشبكة الاجتماعية. لذلك ، يجب أن تعرف كيف يعمل Twitter وبالتالي تستغل صفاته بشكل أفضل.

إذا كان حسابك ينمو بشكل عضوي ، فستكسب المزيد من المتابعين والإعجابات والتفاعلات من خلال الانخراط مع مستخدمين حقيقيين. قد يستغرق العثور على المتابعين المهتمين على حساب Twitter الخاص بك مزيدًا من الوقت ، ولكنه سيساعدك في الوصول إلى أهدافك وجذب تفاعلات أكثر وأفضل .

1- اكتب ملف التعريف الخاص بك بشكل جيد جدا

صورة الملف الشخصي الجيدة والغلاف واسم المستخدم الواضح ،يعطي انطباع لمتابعيك المحتملين على معرفة نوع الملف الشخصي الذي تقدمه ولماذا يجب عليهم متابعتك. ضع وصفًا دقيقًا لإظهار نوع المحتوى الذي تنشره ، وما هي آرائك الرئيسية وشخصيتك على الشبكات الاجتماعية.

2- لا تتوقف عن النشر

لا أحد يريد متابعة حساب مهجور. كلما زادت قيمة المحتوى أو الآراء أو الاهتمامات التي تنشرها ، زادت فرصك في الحصول على متابعين. حدد وقتًا للنشر (يفضل عندما يسجل جمهورك المستهدف الدخول). للقيام بذلك ، يجب عليك دراسة إحصائيات الرؤية التي يقدمها لك Twitter.

3- انشر شيئاً ذا قيمة

في حين أنه من الجيد النشر بشكل دوري للاحتفاظ بالمتابعين ، إلا أنهم لن يعجبهم عندما تنشر أي شيء .

ابحث عن أسلوبك الخاص (الميمات أو الأخبار أو مقاطع الفيديو أو الآراء أو الاتجاهات أو أي شيء آخر تحبه). حدد بالضبط ما تريد أن يكون حوله حسابك وانشر عنه قيمة مضافة. تذكر أنه يمكن إعادة تغريد تغريدة قيّمة عدة مرات ، مما سيؤدي بشكل غير مباشر إلى المزيد من المتابعين.

4- ابتكار شيئاً جديداً من خلال منشوراتك

من الواضح أن هذه الشبكة الاجتماعية مليئة بالمغردين الذين يفعلون نفس الشيء. ومع ذلك ، فإن أول من يفعل شيئًا جديدًا هو عادةً الأشخاص الذين يكتسبون أكبر عدد من المتابعين. ومن ثم ، فإن أفضل طريقة للنمو العضوي هي السماح لإبداعك بالاندفاع والابتكار بطريقة ما.

5- المشاركة في اتجاهات التريند

يتم استخدام علامات التصنيف والاتجاهات بحيث يمكن للمجتمعات الاقتراب من بعضها البعض للحصول على آرائهم فيما يتعلق بموضوع الاهتمام.إذا قدمت مشاركة شيقة ، فقد تحصل على مزيد من التفاعل. لهذا السبب ، نوصيك بالبدء بعلامات تصنيف قصيرة ، والتي تتناول الموضوعات الشائعة الحالية وتدعو المستخدمين الآخرين للتفاعل.

6- تفاعل مع المستخدمين الآخرين

في مجتمع مثل Twitter ، المعاملة بالمثل مهمة جدًا. هذا يعني أنك لا تتوقع فقط تلقي الإعجابات أو إعادة التغريد أو التعليقات ، ولكن يجب عليك أيضًا منحها للمستخدمين الآخرين . تفاعل مع المجتمع. قد تحصل على متابعين من بين المستخدمين الآخرين.

7- اعتني بالمحتوى المرئي

تويتر عبارة عن شبكة اجتماعية مصممة للتعبير عن الآراء. ومع ذلك ، غالبًا ما يبحث المستخدمون أيضًا عن ملفات GIF ومقاطع الفيديو والصور والرسوم البيانية والاقتباسات الرسومية والمزيد. هذه أدوات مثالية لإعادة التغريد والحصول على المزيد من المتابعين بسرعة.

8- اكتب تغريدات جيدة

من الغريب أن هناك صيغة لكتابة تغريدات جيدة ذات مدى وصول أكبر داخل المنصة. هنا بعض النصائح:

  • حاول أن تجعلها قصيرة (أقل من 280 حرفًا).
  • قم بتضمين علامتي تصنيف أو كلمات شائعة على الأقل.
  • جعلها تحث على إجراء محادثة والتعليق أو التفاعل معك.
  • تشمل الصور ومقاطع الفيديو والمحتوى المرئي بشكل عام.
  • تحليلها وتعديلها بإستمرار لزيادة الظهور.

9- ارفاق الأيموجي

تشير دراسة أجريت إلى أن مستخدمي تويتر يفضلون التغريدات التفاعلية التي تحتوي على رموز تعبيرية لنقل الأفكار بشكل أفضل. يمكنك استخدامها كنقاط نقطية ، كعلامات للكلمات ، كميمات ، أو أي نوع آخر من المعاني.

10- إنشاء  مواضيع طويلة وتقسيمها

أصبحت المواضيع شائعة جدًا على Twitter في السنوات الأخيرة. تقسم هذه الآراء أو القصص أو الميمات إلى عدة تغريدات لتسريع القراءة. بهذه الطريقة ، يمكنك سرد القصة بالتفصيل وتقسيمها بين عدد التغريدات  مما سيجذب المزيد من المتابعين لإنتظار اجزاء القصة المتبقية اذا كانت مشوقة حقاً . ضع العد في بداية سلسلة الرسائل باستخدام رقمين: رقم التغريدة / إجمالي عدد التغريدات في سلسلة التغريدات . على سبيل المثال ، يشير 1/4 إلى أنها الأولى من أربع تغريدات.

11- شارك في دردشات تويتر

بالنسبة للحسابات الجديدة وتلك التي لديها عدد قليل من المتابعين ، لا يوجد مكان أفضل للتعريف عن نفسك من دردشات Twitter . هذه محادثات عامة مجدولة محددة بعلامة تصنيف. عادة ، يتم رعايتهم من خلال حساب له العديد من المتابعين. ستكون طريقة بسيطة للغاية وديناميكية لتعريف نفسك.

12- غرد عن الأحداث الحية

إذا كنت تحضر حدثًا كبيرًا في مجال عملك ، فقم بالتغريد المباشر . يمكن أن يشمل ذلك مقاطع الفيديو والصور ومحتوى الأحداث للأشخاص المهتمين أيضًا.

13- الترويج على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى

إذا كان ما تريده هو كسب متابعين على Twitter ، فيمكن أن تساعدك حساباتك على الشبكات الاجتماعية الأخرى. قم بالإعلان الذاتي على Facebook و Tiktok و Instagram و Pinterest ومنصات أخرى لهذا. كلما زاد عدد المتابعين لديك في إحدى شبكاتك ، زادت قدرتك على النمو في شبكات أخرى.

14- قم بإنشاء استطلاعات الرأي الخاصة بك

يحب الناس إبداء آرائهم ، لذلك من الطرق الرائعة لجذب المتابعين إجراء استطلاعات الرأي للحصول على آرائهم. أضف إلى ذلك باستخدام الموضوعات الشائعة ، ولا شك أنه سيتم تشجيع العديد من الأشخاص للرد عليك.

شراء المتابعين على Twitter

تعد هذه الشبكة الاجتماعية واحدة من أكثر المنصات شيوعًا ويمكن أن يمثل الحصول على متابعين تحديًا كبيرًا. هذا هو السبب في أن العديد من المستخدمين يختارون شراء متابعي Twitter. أفضل فكرة هي الاستعانة بخدمات شركة تعزز النمو العضوي على Twitter.ومع ذلك ، ستجد صفحات يمكنك من خلالها الحصول على متابعين مزيفين على Twitter بسعر جيد. سوف يجعلونك تعتقد أن حسابك ينمو ولكن هذا لن يكون صحيحًا.

كيفية شراء متابعي Twitter بواسطة الاعلان

هناك طريقة لشراء متابعين حقيقيين: من خلال إعلانات تويتر . يمنحك إمكانية الدخول في مزاد واقتراح المبلغ المالي الذي تريد دفعه لكل مستخدم ينقر على إعلان. طريقة القيام بذلك هي كما يلي:

  • انتقل إلى قسم “المزيد من الخيارات” في شريط الأدوات.
  • حدد “إعلانات Twitter” .
  • ضمن “هدف الحملة” ، خيار “المتابعون” (داخل قسم “الاعتبار “). اضغط على “التالي” .
  • عيّن اسم الحملة ، وميزانيتك ، والوقت الذي تريد أن تبدأ فيه الحملة وتنتهي.
  • املأ النموذج بالبيانات المحددة التي تريد استخدامها في حملتك. قم بتضمين المبلغ الذي ترغب في تقديمه للحصول على متابع وتفاصيل أخرى.
  • املأ بيانات الدفع الخاصة بك وأكمل طلب الخدمة.

طريقة اخرى لكسب متابعين على تويتر

شراء المتابعين ليس الطريقة الوحيدة لزيادة العدد في حسابك. هناك طرق أخرى مجربة ومفيدة للغاية لتحقيق نجاح أكبر في TW.يمكنك التواصل مع احد اصدقائك الذين لديه المزيد من المتابعين واقناعه في مشاركة اي من منشوراتك المثيرة عنده ،سيجذب ذلك المزيد من متابعينه.يمكنك تطبيق هذه الطريقة على اي حساب كبير على تويتر بمقابل مادي حسب عدد الزوار المكتسبة.هناك المزيد من هذه الخدمات على موقع خمسات،وزوار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.