مواقع وانترنت

كيفية حذف سجل نشاط فيسبوك Facebook

كيفية حذف سجل نشاط فيسبوك Facebook

تعرف على كيفية إخفاء أو حذف سجل نشاط فيسبوك Facebook من ملفك الشخصي.فيسبوك هي واحدة من أكثر الشبكات الاجتماعية شعبية في العالم و الأكثر نشاطًا  من قبل المستخدمين،الذين يشاركون رسالتهم ويعلقون مع العديد من الآخرين بين العائلة والأصدقاء والمعارف.نعلم جميعاً ان فيسبوك يجمع الكثير من بياناتنا اثناء استخدام الحساب من تعليق وبحث ،واعجاب وغيره في قسم خاص يسمى سجل النشاط ،يمكن الوصول اليه بسهولة ومراجعه جميع الانشطة التي فعلتها بواسطة حساب الفيسبوك الخاص بك ،والرجوع اليها اذا تريد.بعض الاشخاص يقلقون من تلك الميزة ويريدون حذف هذا السجل فوراً او اخفاءه لأغراض امنية ،لذا نحن نساعدكم في ذلك.

ما هو سجل النشاط وكيفية الوصول اليه؟

سجل النشاط هو سجل زمني لجميع أنشطتك على Facebook ، من المنشورات والتعليقات إلى الإعجابات والمشاركات.يمكن الوصول اليه في حسابك سواء من التطبيق المحمول على اندرويد او ايفون،او من خلال اجهزة سطح المكتب. إنه موجود في الزاوية العلوية اليمنى من موجز الأخبار الخاص بك ، ويمكنك النقر فوق الأسطر الثلاثة في الزاوية العلوية اليسرى،حدِّد الإعدادات والخصوصية، ثم انقر على سجل النشاطات، لرؤية قائمة بجميع الأنشطة التي تمت على حسابك.سيُظهر سجل النشاط الخاص بك جميع أنشطتك على الموقع ، بما في ذلك المنشورات والتعليقات والعجابات وطلبات الصداقة وما الى ذلك.

امسح سجل نشاط فيسبوك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

  • لمسح عمليات البحث في سجل نشاط Facebook على متصفحك ، نحتاج إلى استخدام صفحة الفيسبوك الرسمية لحسابنا إذا لم تدخل حسابك تلقائيًا ، فيرجى إدخال معلوماتك الشخصية في شكل بريد إلكتروني وكلمة مرور.
  • سجّل الدخول إلى حسابك على Facebook على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي وانقر على السهم الصغير المتجه لأسفل في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة ، ثم انقر فوق “سجل النشاط”.
  • يتم تجميع سجل نشاط Facebook حسب الشهر ، مما يمكن أن يسرع عملية العثور على منشور أو تعليق ترغب في حذفه.
  • يمكن أيضًا الوصول إلى سجل النشاط عبر الاختصار الخاص بنا على صفحة الملف الشخصي على Facebook ، الموجودة في الزاوية اليمنى من صورة العنوان الخاصة بنا.
  • نذهب الآن إلى الصفحة الرئيسية سجل النشاطات من حساب Facebook الخاص بنا حيث قائمة أنشطتنا في الشبكة الاجتماعية المذكورة تظهر ترتيبًا زمنيًا من الأحدث إلى الأقدم.
  • هنا يمكننا التعديل باستخدام كل وظيفة قفل ورمز القلم أو إخفاء أو حذف المنشور المذكور واحدًا تلو الآخر.
  • اعتمادًا على نوع النشاط الذي تريد مسحه ، سيكون لديك خيار “الحذف” إذا كان المنشور أو التعليق الخاص بك ؛ “بخلاف” منشور ؛ “غير صديق” شخص ما ؛ أو تغيير حالة عرض منشور لإخفائه من مخططك الزمني.
  • بينما نريد إزالة عمليات البحث من سجل نشاط حساب Facebook الخاص بنا ، نحتاج إلى الذهاب العمود الأيسر لسجل النشاطات،والنقر فوق شاهد المزيد لعرض الإدخالات المتبقية.
  • سيظهر الآن عمود موسع به الكثير من الخيارات الأخرى. انقر لحذف عمليات البحث ، الموجود في الركن الأيمن العلوي من الشاشة بجوار مكبر البحث.
  • بهذه الطريقة نستطيع حذف سجل البحث من Facebook بشكل فردي أو كلي. ثم قم بالتأكيد مرة أخرى في المربع المنبثق.
  • ضع في اعتبارك أن أي شيء يتم حذفه من سجل الأنشطة الخاص بك يتم حذفه أيضًا من Facebook.

احذف سجل نشاط Facebook من تطبيق الهاتف المحمول

في إصدار التليفون المحمول من فيسبوك سواء لأنظمة iOS و Android ، يمكننا الوصول إلى سجل النشاط من خلال ملفنا الشخصي بواسطة رمز من ثلاث نقاط ، حيث يتم عرض القائمة المختصرة مع الإدخال سجل النشاطات . بمجرد الدخول ، يمكننا حذف كل إدخال سجل بفضل أيقونات النقاط الثلاث الموجودة على يمين كل منها.

السابق
كيفية استعادة قناة تليجرام محظورة وتجنب الحجب في المستقبل؟ دليل خطوة بخطوة
التالي
كيفية فصل حساب انستقرام الخاص بك عن فيسبوك

اترك تعليقاً