كيفية الربح من تويتر،تعرف على 11 طريقة مربحة

يبحث الكثير من الناس عن كيفية الربح من تويتر، حيث أن العمل وكسب المال من سنن هذه الحياة ولكن يختلف العمل ،فمنه ما يحتاج إلى مجهود وتنقل من مكان لآخر وربح القليل، ومنه ما يمكن إنجازه من منزلك دون الخروج وربح الكثير وذالك عن طريق الإنترنت.وتعد مواقع تواصل الاجتماعي أكبر مصادر الربح من الإنترنت ومن ضمنهم موقع التواصل الشهير تويتر.وهنا يتسأل البعض عن كيفية الربح من تويتر حيث يعد تويتر من أكثر المواقع الإلكترونية والاجتماعية تداولًا حول العالم مع أكثر من 126 مليون مستخدم نشط يوميًا .توجد العديد من الطرق المختلفة التي تمكنك من الربح باستخدام تطبيق تويتر وهي:

1- الربح عن طريق عمل الرتويت-Retweet

أولاً ما هو الرتويت ؟ ببساطة جداً هي ميزة في تويتر ،عبارة عن إعادة نشر تغريدة أخرى من حسابك الشخصي أو من حساب أخر ،مما تساعد على سرعة المشاركة وزيادة التفاعل ومن ثم المتابعين .تعد طريقة عمل الرتويت أشهر الطرق المؤدية إلى الربح من تطبيق تويتر حيث يتواصل المعلن مع الحساب الذي يريد عمل رتويت له عن طريق  الدردشة الخاصة ومن ثم يتفقوا على كل شيء.
تتم هذه الطريقة ببساطة شديدة جدًا حيث تقوم بعمل رتويت عن طريق الحساب المتفاعل الخاص بك لأحد منشورات العميل الذي يرغب بزيادة متابعينه وبالمقابل يقوم العميل بدفع المال لك مقابل كل رتويت عمل.

تعرف على المزيد: برنامج سويت كوين لربح المال من المشي

2-عرض وبيع الخدمات

اذا كان لديك عدد كافي من المتابعين ،يمكنك عرض خدماتك عليه،سواء كانت خدمات تعليمية،او خدمات اخري كالتسويق لأعمالك (نجارة،فنون،صناعة،ملابس..).ويمكنك أيضاً بيع خدمات  في بعض مواقع الويب مثل Fiverr فايفر أو خمسات وبالتالي تقوم بعرض مبلغ مالى مقابل عمل خدمة لشخص ما متعلقة بتويتر،مثل إنشاء متابعين حقيقيين على تويتر لصفحة شخص آخر مقابل سعر غير مرتفع بتكلفة 5 دولار أمريكي لكل 500 متابع.حيث تقوم بتشجيع جمهورك على تويتر في متابعة هذا الحساب ،عن طريق مشاركة تغريداته ،أو نشر رابط صفحته على حسابك.

3- بيع حسابات تويتر

من أفضل طرق الربح عبر تويتر هي زيادة متابعين صفحتك الخاصة وتكبير الصفحة ومن ثم تقوم ببيعها.حيث يصل سعر الصفحة على تويتر إلى 100 ألف دولار أمريكي وكلما زاد عدد المتابعين كبرت الصفحة وزاد سعر بيعها.

4- الربح باستخدام شبكات التسويق بالعمولة

تعد هذه الطريقة من أفضل استراتيجيات الربح عبر تويتر وذلك عن طريق تسويق المنتجات التي يعرضها الشركات كموقع أمازون،إيباي ،جوميا.حيث يرى الشركات أن منتجاتهم لن يحدث إقبال على شراءها من قبل المستهلكين إلا إذا رأوا الإعلانات الخاصة بها فيمكنك فعل هذا عن طريق ،إنشاء حساب مسوق في إحدى مواقع البيع بالتجزئة مثل أمازون، إيباي ،جوميا.ومن ثم نشر منتجاتك عبر صفحتك في تويتر،والتي تعتقد انها تناسب جمهورك.وبالتالي اذا قام أحد المتابعين بشراء هذا المنتج تأخذ عمولة عليه حسب قيمة المنتج ونوعيته ،تحددها الشبكة التسويقة التي قمت بالإنضمام اليها.

5- مواقع اختصار الروابط

الربح عبر استخدام مواقع اختصار الروابط من أفضل طرق الربح.حيث يمكنك فعل هذا عن طريق التسجيل في أحد المواقع كموقع شركة Adfly والتي تعد من أفضل الشركات في هذا المجال.سيعطيك الموقع تقنية يمكنك وضع أي رابط عليها ،ومن ثم تحويل الرابط الى رابط تابع للموقع يحتوي على اعلانات ،وبالتالي عند نشر هذا الرابط على  صفحتك على تويتر والضغط عليه من قبل أحد المتابعين لك سيتم عرض إعلانات عليه لعدد من الثواني قبل التحويل الى الرابط الأصلي والذي من الممكن أن يكون رابط لمقال إخباري ،أو لتحميل تطبيق ،أو لأي شيئ.غالباً يتم محاسبتك كل ألف نقره على الرابط تقريباً 6~10 دولار .كما يمكن تطبيق هذه الطريقة لـ الربح من الإنترنت بشكل عام.

6- الربح بإستخدام الإعلانات المدفوعة

تستعمل هذه الطريقة في حالة كان عدد مشاهدين منشوراتك يتراوح بين 10.000 إلى 50.000 مشاهد حقيقي،وتزداد أرباحك بكثرة المتابعين للمنشورات.حيث يتم التواصل معك من قبل بعض الشركات لعرض إعلاناتهم أو منتجاتهم أو خدماتهم المتوافقة مع اهتمام جمهورك على حسابك الشخصي،بأجر مدفوع ،أو بعمولة محددة في حال كانت منتجات.هناك شركات متخصصة في هذا المجال مثل PaidPerTweet ،وSponsoredTweets والذي تعني تويت برعاية .حيث يمكن لهذه الشركات البحث عن المؤثرين على تويتر والتواصل معهم بشأن الإعلانات المدفوعة ،والتي تتراوح أسعارها من 1 دولار إلى 10000 دولار حسب نشاط الحساب.

7- عمل مسابقات على تويتر

 من أفضل طرق جذب المتابعين على تويتر هي عقد المسابقات وطرح جوائز للفائزين.يمكنك الارتباط بشركة محلية تحتاج لبعض الدعاية وتقم بعقد مسابقات على تويتر واحصل على نسبة من المبيعات.لكن يجب أن تفكر جيداً في طريقة مميزة لجذب المتابعين.

8- استخدام اليوتيوب

هذه الطريقة من الاستراتيجيات المربحة التي يمكن لكل شخص خبير في استخدام مقاطع الفيديو إنشاء قناة خاصة به على اليوتيوب ومشاركتها مع تويتر. يمكنك استثمار محتوى اليوتيوب الخاص بك وربح الكثير من الأموال  وذلك باستخدام Adsense.

9- توليد حركة المرور لموقع الويب الخاص

وتتم هذه الطريقة عن طريق مشاركة صفحات مدونتك أو موقعك في ملفك الشخصي بتويتر . مما يساعد على زيادة مشاركة المستخدمين لمنشورات مدونتك و يؤهل المزيد من المستخدمين على اكتشاف موقع الويب الخاص بك وبالتالي زيادة زيادة الحركة المرورية لموقع الويب الخاص بك،والذي ينتج عنه زيادة ارباح الشركة الإعلانية المربوطة بالموقع كأدسنس ،أو فرصة لزيادة مبيعات منتجاتك على الموقع.

10- الترويج لعروض الافلييت

الربح باستخدام الترويج لعروض الافلييت عن طريق تويتر أفضل بكثير عن الفيس بوك حيث تصل نسبة المنشورات في الفيس بوك إلى 1% بينما تتجاوز نسبتها 10% في تويتر وذلك في حالة إضافته على رابط هاشتاج نشط.
كل ما عليك هو الاشتراك في عروض افلييت جيدة ذو علاقة بحسابك الخاص وتبدأ بنشر فيديوهات قصير أو صور في تغريداتك مع إضافة رابط الافلييت الخاص بك. ومن ثم ستحصل على أرباح مرتفعة عن طريق هذا الافلييت.

تعرف على : طرق الربح من الفيسبوك

11- الربح عن طريق تفعيل Tip Jar

أنشئت هذه الطريقة لدعم أصحاب الصفحات الشهيرة وصناع المحتوى.والذين يمتلكون عدد كبير من المتابعين الذين يتفاعلون ويهتمون بنوع المحتوى الذي يتم تقديمه.فعند قيامك بتفعيل Tip Jar تستطيع أن تطلب من المتابعين الدعم بمبالغ مادية لك،فهي ميزة تستحق التجربة فعلاً.

اترك تعليقا