كيفية التحكم في الهاتف من جهاز الكومبيوتر

إذا كنت تمتلك جهازًا جوّالاً ، فمن المحتمل أن تكون على دراية بالعديد من الطرق التي يمكنك من خلالها إدارة هاتفك الجوال من جهاز الكومبيوتر.تابع قراءة المقال كاملاً لمعرفة المزيد.

استخدام برنامج Vysor

يعد Vysor خيارًا مشهورًا إلى حد ما بين العديد من المستخدمين ، والذي يوفر للمستخدمين طريقة أكثر راحة لعرض شاشة هواتفهم المحمولة من جهاز كمبيوتر. بالإضافة إلى سهولة التحكم بالماوس ولوحة المفاتيح أيضًا.هو امتداد تم إنشاؤه لـ Google Chrome ، ومتوافق تمامًا مع أنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux وكذلك Chrome. ويسمح لك بالتساوي إدارة الأجهزة المحمولة مع هذا المتصفح .

تحكم في هاتفك المحمول من جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام Vysor

Vysor يقدم لك مجموعة واسعة من الخيارات للتحكم في هاتفك المحمول أو هاتف محمول آخر باستخدام نظام التشغيل Android من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.بالإضافة إلى ذلك ، يفضله العديد من المستخدمين لأنه مجاني. لكن تتطلب معظم ميزاته البعيدة اشتراكًا شهريًا أو رسومًا لمرة واحدة قدرها 40 دولارًا.لاستخدام Vysor ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  1. البدء قم بتنزيل التطبيق مباشرة من متجر Google Play . يمكنك فعل الشيء نفسه من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تنزيل التطبيق كملحق Google Chrome. لا داعي للقلق لأن معظم العمليات لها نفس الإعدادات.
  2. في هذه الحالة ، سنستخدم التطبيق المتاح لسطح مكتب Windows.
  3. المهمة الأولى على جهاز Android الخاص بك هي تفعيل خيارات المطور ومن ثم تتبع الفلاش. للقيام بذلك ، انتقل إلى الإعدادات> معلومات الهاتف.سوف تحتاج إلى الضغط على الخيار سبع مرات متتالية.
  4. ستحتاج بعد ذلك إلى العودة إلى شاشة الإعدادات الرئيسية وسيظهر قسم يسمى “إعدادات المطور”.
  5. عند الانتهاء ، ستحتاج إلى التبديل إلى ” تفعيل تتبع USB “.
  6. عند الانتهاء ، كل ما عليك فعله هو توصيل هاتفك المحمول بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل USB ثم النقر فوق النافذة المنبثقة واختيار “السماح”.
  7. بمجرد الانتهاء من كل هذه الخطوات ، حان الوقت للبدء .قم بتشغيل التطبيق ( Vysor ) على سطح المكتب .
  8. عند القيام بذلك ، ستلاحظ أن طراز الجهاز يظهر في الأعلى ، بالإضافة إلى الرقم التسلسلي المقابل ، كل ذلك بجوار علامة التبويب الخضراء التي تقول “عرض”.
  9. من خلال النقر عليه ، عليك الانتظار بضع دقائق والانتظار لبعض الوقت. عندما ينتهي الانتظار ، سترى شاشة هاتف محمول في نافذة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مميزات التحكم في الهاتف بواسطة الكومبيوتر

  • سهولة الاستعمال ، فهي طريقة بسيطة وسريعة ومريحة لإدارة هاتفك المحمول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • ماوس الكمبيوتر يؤدي جميع وظائف إصبعك ، وتحتاج فقط إلى استخدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر للكتابة.
  • يعمل هذا التطبيق أيضًا سواء كنت تريد تسجيل شاشة أو التقاط جزء معين.
  • يمكنك أيضا الإستفادة من الوظائف الأخرى ، مثل استخدم ميكروفون الجهاز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

للمستخدمين الذين يستخدمون ملفات نسخة مجانية عادة ما تكون جودة التطبيق رديئة للغاية ، وعادة ما يحتوي على عدة إعلانات قد تتداخل مع تشغيله.للحصول على جودة أفضل ، قد تضطر إلى الدفع مقابل الإصدار المحترف من Vysor Pro ، ولكن باستخدام الإصدار المجاني , يمكنك أن تفعل ما تريد وأكثر.

اترك تعليقا