تقنية

كيفية اخفاء تواجدك على WhatsApp

كيفية اخفاء تواجدك على WhatsApp

WhatsApp Messenger هو أحد أكثر التطبيقات استخدامًا في جميع أنحاء العالم. سواء كان الأمر يتعلق بالدردشة مع الأصدقاء أو إرسال بعض المستندات العاجلة إلى زميل أو مجرد الاتصال بالفيديو بأقرب أصدقائك أو أفراد أسرتك ، فقد احتل تطبيق المراسة واتساب مكانًا خاصًا في حياتنا. ومع ذلك ، هناك أوقات تحتاج فيها فقط إلى أن تصبح غير مرئي على WhatsApp. أو تريد فقط أن تتجنب أي شخص رؤية “آخر ظهور لك” على المنصة. لذا ، إذا كنت تبحث عن حلول لهذه المشاكل ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. في هذه المقالة ، سنعرض لك دليلًا تفصيليًا يمكنك من خلاله الظهور بسهولة في وضع عدم الاتصال على WhatsApp أثناء استخدام التطبيق.

معرفة اذا كان صديقك متصل ام لا على واتساب

تتيح حالة WhatsApp عبر الإنترنت للمستخدمين معرفة آخر مرة كانت فيها جهات الاتصال نشطة على النظام الأساسي وما إذا كانوا يستخدمون التطبيق حاليًا.هي ميزة يقوم الجميع بتخصيصها حسب رغبتهم. لأن الناس لا يريدون أن يعرف الجميع متى كانوا متصلين بالإنترنت.

عندما يكون شخص ما “متصلاً بالإنترنت” ، فهذا لا يعني بالضرورة أنه قد رأى رسالتك – فهذا يعني ببساطة أنه يستخدم التطبيق حاليًا. تشير كلمة “شوهد آخر مرة” إلى آخر مرة استخدم فيها الشخص WhatsApp ولا تعني أيضًا أنه شاهد أحدث رسالة لك. الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كان شخص ما قد رأى رسالتك هي علامات الاختيار الزرقاء بجانب الرسالة.

كيفية اخفاء اتصالك على واتساب

إذا كنت تستخدم WhatsApp بانتظام ، فستلاحظ انه يحتوي على المزيد من المميزات من ضمنها اظهار أخر تواجد أو حالة الإتصال،او اذا كنت متصل حالياً أم لا  لمعرفة الأصدقاء في انه يمكنك استقبال الرسائل والرد عليها دون انتظار. إذا كنت لا تريد أن تعرف جهات اتصال WhatsApp الخاصة بك “آخر ظهور لك” أو حالة الاتصال بالإنترنت ، فيمكنك بسهولة إخفاء حالتك عن الجميع ، أو جعلها متاحة فقط لجهات الاتصال الخاصة بك ، من خلال إعدادات التطبيق كالآتي:

  • لكي لا تظهر على واتساب اثناء اتصالك بالإنترنت، لا يهم نظام تشغيل هاتفك المحمول ، أي لا يهم إذا كان كذلك iPhone و iOS ،فالطريقة هي نفسها في كلتا الحالتين.
  • أول شيء هو استخدم WhatsApp على هاتفنا المحمول.
  • يجب علينا الآن استخدام الخيارات إعدادات whatsapp .
  • عندما تكون على Android ، ما عليك سوى النقر فوق رمز بثلاث نقاط عمودية الموجود في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة ، في iOS علينا النقر علامة الترس يقع في الجزء السفلي من الشاشة.
  • في قائمة المعلمات أو المعلمات , علينا استخدام الحساب ، والذي يسمح لنا بتعديل المعلومات في حساب WhatsApp الخاص بنا ؛ في iOS ، يتم تمثيله مع رمز المفتاح .
  • ستظهر 6 خيارات حسب اخر تحديث لعام 2022 (الخصوصية،الأمان،التحقق بخطوتين،قم بتغيير الرقم،طلب معلومات حسابي ،احذف حسابي) حسنًا ، من أجل الوصول إلى الإعدادات لتغيير حالة الاتصال بالإنترنت لحسابك ، نحتاج إلى النقر فوق الخصوصية يقع أولا عندما ندخل هذا الخيار.
  • ستظهر خيارات أخرى منها (آخر ظهور،الصوره الشخصيه،الأخبار،حالة)،لذلك حتى لا نظهر عبر الإنترنت على WhatsApp ، نحتاج إلى النقر فوق الخيار الأول”آخر ظهور”.
  • سيتيح لنا عرض تاريخ ووقت آخر اتصال WhatsApp ، وهو خيار آخر قد يضيف إلى خصوصيتنا إذا قمنا بإيقاف تشغيله وعرضه على الإنترنت أو غير متصل.
  • إذا كنا لا نريد أن يعرف مستخدم الواتساب WhatsApp ما إذا كنا متصلين أم لا ، فعلينا اختيار خيار لا احد من القائمة ; بدلاً من ذلك ، إذا أردنا فقط أن ترى جهات اتصالنا حالتنا ، فعلينا الاختيار جهات اتصالي.

مزايا اخفاء الإتصال على الواتساب

  • يزيد من الأمان الخصوصية بالنسبة للمستخدمين.
  • بالطبع ، نحتاج إلى أن نكون واضحين أنه إذا أزلنا كل هذه الخيارات لتحسين الخصوصية ، فلن نتمكن أيضًا من رؤية حالة جهات الاتصال.
  • إذا انتهى الأمر بإخفاء حالتنا واتصالنا الأخير ، فقد نقرر الرد فقط على الرسائل التي نعتبرها أكثر أهمية والتي لا يمكننا تجنبها.
  • يمكنك تجنب الرد على الرسائل الغير مهمة دون احراج من المرسل ،لجعله يشعر بأنك لم تراها من الأساس للرد عليه.

كيف لا تظهر على WhatsApp في وضع الطائرة

طريقة أخرى تسمح لنا بالمرور دون أن يلاحظها أحد في WhatsApp هي وضع طائرة الهاتف المحمول ، الذي يتم فيه قطع الاتصال بالشبكات ، سواء بيانات الجوال أو شبكات Wi-Fi. الآن يمكنك قراءة الرسائل التي تريدها دون علم أحد. عندما تكون جاهزا، أغلق تطبيق WhatsApp و قم بإيقاف تشغيل وضع الطائرة حتى يكون التطبيق متصلاً بالإنترنت مرة أخرى ويمكنه إرسال الرسائل التي ترسلها بدون جهات الاتصال الخاصة بك ، مع معرفة ما إذا كنت قد قرأت رسائلهم أم لا.

قراءة الرسائل دون الظهور على واتساب

خيار آخر متاح لنا هو قراءة الرسائل الواردة عبر إشعارات الهاتف المحمول في الشريط العلوي وبالتالي ، عند تلقي رسالة ، تظهر في الشريط العلوي للهاتف المحمول. يمكنك قراءتها فقط حرك الشريط لأسفل لرؤية الرسالة كاملة بإصبعك. إذا رأينا ، فلن نظهر عبر الإنترنت على WhatsApp .

كما يمكننا استخدام تطبيقات خارجية لمساعدتنا في ذلك دون اللعب في اعدادات الخصوصية لواتساب ،مثل تطبيق القارئ الخفي ل واتساب والذي يمكنك تحميله مباشرة من خلال متجر جوجل من هنا.وهو تطبيق سهل للغاية يسمح لك بقراءة رسائل الواتساب الخاصة بك دون الظهور إلى العلن (اونلاين) ودون إرسال الإشارات الزرقاء.

السابق
ما هو عدد مراتب الدين؟وما اعلاها
التالي
كيفية التسجيل على WhatsApp والاستماع إلى الرسائل الصوتية قبل إرسالها

اترك تعليقاً