فوائد المناديل المبللة على الوجه

فوائد المناديل المبللة،عادةً ما تساعد هذه المناديل المائية على إبعاد البشرة عن أي مشكلة ، ليس فقط لتجعل البشرة جميلة ونضرة ، ولكن أيضًا لجعل الجسم بصحة جيدة بسبب خواصها المطهرة والمضادة.

منذ زمن كورونا تعلم الكثير من الناس اهمية اصطحاب ادوات التعقيم معهم في كل مكان،ليستخدموها في تنظيف وتعقيم ايديهم ،او اي سطح اخر يلامسونه ،خوفاً لإصابتهم بفيروس كورونا ،بالإضافة الى ارتدائهم الأقنعة بشكل دائم اثناء الخروج.

فوائد المناديل المبللة للوجه

هذه المناديل المبللة تعمل بشكل رائع على إنعاش البشرة. عندما يتعلق الأمر بالصحة ، دعونا نلقي نظرة على مدى أهمية هذه الأنسجة لصحة الجلد. بشكل عام ، تساعد هذه المناديل المائية على ترطيب البشرة وتنظيفها وحعلها جميلة ونضرة.هذه بعض الفوائد لاستخدام المناديل المبللة:

  • يمكن أن تساعد في ترطيب ونضارة بشرة الوجه خلال الأجواء المشمسة.عندما تكون في الشمس باستمرار أو مشغول في العمل ، تبدو البشرة بشكل طبيعي باهتة وبلا حياة. يمكنك استخدام مناديل مبللة باردة.
  • يساعد على ترطيب وتغذية البشرة. حيث ان المسح المبلل يزيل الأوساخ والحطام من الجلد. وذلك بسبب طبقة الغبار والأوساخ الخفيفة على الجلد بسبب التلوث الخارجي الضار والأشعة فوق البنفسجية.
  • تستخدم هذه الأنسجة الرطبة لتهدئة البشرة ، خاصة في الطقس الحار.
  • يمكنك استخدام المناديل المبللة لإزالة المكياج بسرعة.

قد يفيدك: دليل استخدام مزيل المكياج غارنيه (Garnier)

هل يمكن استخدام المناديل المبللة على الوجه لإزالة الميكياج؟

منتجات التنظيف اللطيف المصمم لبشرة الطفل الحساسة بالطبع يكون استخدامه آمنًا على وجهك. ومع ذلك ، على الرغم من أنها فعالة في مسح الحبيبات والأوساخ عن بشرتك ، إلا أنه يجب ملاحظة أن بشرة الأطفال والبالغين مختلفة هيكليًا ، ولم يتم تصنيع مناديل الأطفال المبللة لإزالة المكياج ، خاصة الماسكارا المقاومة للماء ، والكحل ، وكريم الأساس. لذلك لا يمكن لمناديل الأطفال المبللة سوى إزالة جزء من مكياجك وليس كله.انظري الى تلك الملاحظات:

  • استخدام المناديل المبللة للتخلص من مكياج العين مصدر قلق خاص ، فالجلد حول العينين هش للغاية.لكن بالرغم من ذلك فأن خصائص المناديل المبللة تجعلها مثالية لإزالة الميكياج طالما كانت بشرتك ليست حساسة.
  • أولئك الذين يعانون من الآثار السيئة لالتهاب الجلد أو الوردية يجب أن يحافظوا على مسافة استراتيجية من المناديل المبللة بغض النظر عن ما يمكن أن يسبب تهيجًا أم لا.
  • في حالة كانت بشرة وجهك دائماً جافة ،يمكنك الإستعانة بالمناديل المبللة لترطيبها اثناء الخوج في الأجواء الحارة.لكن يفضل ان تقللي استخدامها حيث من الممكن ان تأتي بنتائج عكسية بسبب الإستخدام المفرض لإحتوائها على الكحول ،يمكنك استخدام كريم مرطب.
  • لا بأس بالمسح الدقيق بالمناديل المبللة للتخلص من الدهون الناتجة على وجهك ، طالما أنكي تغسلين وجهك بالماء النظيف.

كيفية استخدام منديل الوجه المبلل لإزالة المكياج

صُممت مناديل الوجه لإذابة المكياج الخفيف إلى الثقيل ، وتحتوي على مكونات يمكنها تكسير الزيت والشمع والسيليكون بكفاءة في منتجات المكياج الخاصة بك ، وكذلك لإزالة الحطام والأوساخ المتراكمة من اليوم على بشرتك. نظرًا لأنها مخصصة للبشرة ، فإن مناديل إزالة المكياج عادة ما تكون مصنوعة أيضًا من مكونات مفيدة للبشرة.اتبعي الخطوات الأتية:

  • لاستخدام مناديل الأطفال المبللة لإزالة المكياج ، يُقترح البدء بإزالته في منتصف الوجه والتحرك للخارج.
  • يمكن أن تساعد طريقة الضرب هذه في ضمان وضوح بشرتك بشكل أفضل.
  • كما ذكرنا ، فإن مناديل الأطفال ذات تركيبة خفيفة قد لا تولي اهتمامًا كافيًا للعيون ويصعب إزالة مكياج العيون الثقيل. لذلك قد تحتاج إلى مزيل مكياج العيون معك لمسحه بشكل منفصل للعيون.انظري الى م
  • يمكن لمناديل الأطفال المبللة إزالة بعض الحبيبات والأوساخ من وجهك ، لكن ضعي في اعتبارك أنها ليست مصممة لإزالة المكياج الثقيل.يجب أن تتابع مناديل وجهك بمنظف لطيف للمساعدة في رفع المكياج والزيوت عن بشرتك.
  • سوف تجدين نفسك تفوحين برائحة مثل لوشن الأطفال بعد استخدام مناديل الأطفال لإزالة المكياج وتنظيف وجهك. لكن لا داعي للقلق بشأن العطر من مناديل الأطفال المبللة،فأن تركيبته الخفيفة لن تؤذي بشرتك. وبالطبع ، يمكنك أيضًا شراء الصنف غير المعطر لتنظيف الوجه أيضًا.
اترك تعليقا