منوعات

صفة المولود بحسب البرج والنجم الذي يولد في يومه

صفة المولود بحسب البرج

هناك الكثير منا يهتم بعلم الأبراج والنجوم ،ويريدون معرفة ما يقوله هذا العلم ،في صفة المولود بحسب البرج والنجم الذي يولد في يومه .حيث يُعرف أن صفة واسم المولود يتأثر باسم الام وصفاتها منذ تكوين الجنين داخل رحم الأم حتى خروجه منه إلى الحياة، والصلة هي القرين المتواصل بينهما والذي يعكس على المولود من خلال الاسم والصفات وعلى القرين إما بالتقرب إلى الناس أو بالتباعد عنهم ،لذلك يُذكر ان هناك ما يؤثر على المواليد سلبا وإيجاب في صفاته،حسب البرج الذي يولد فيه.

صفة المولود بحسب البرج والنجم

كل مولود يمتلك صفة بحسب البرج واليوم الذي يولد فيه،وذلك بسبب تأثير النجم المنسوب لليوم من بداية يوم الولادة ،وانفصال المولود عن رحم أمه ،وهي كالأتي:

1- صفات مولود برج الحمل

من يولد في نجم الشرطان وكان ذكراً يكون قويا ويبذر كثيرا من المال.أما إذا كانت أنثي فقد تكون قوية ومحبوبة عند الناس .ومن يولد في نجم البطين وكان ذكرا یکون صالح کتوم للأسرار يعيش ولديه الكثير من الأعداء، أما الأنثى فقد تكون قوية ولا تحب الناس كثيرة .

2- صفات مولود برج الثورة

من يولد في نجم الثريا ذكرا كان أو أنثى يكون صالحا وسعيداً وصاحب سيرة جيدة .بينما من يولد في نجم الديران و كان ذكرا يكون صعب الصفات ، أما الأنثى فلا يكون لها حظ من الرجال ولا تحظى عندهم بشيء.

3- صفات مولود برج الجوزاء

من يولد في نجم الهقعة وكان ذكرا يكون حسن السيرة ،محبوبا من الناس، أما الأنثى فإنها تكون محظوظة ومستورة .ومن يولد في نجم الذراع ذكرا كان أو أنثى يكون سعيدا وصالحاً وحسن السيرة.

4- صفات مولود برح السرطان

من يولد في نجم النثرة وكان ذكرا یکون مذموم المعيشة، أما الأنثى فتكون جيدة صالحة ومحبوبة من الكثير وخصوصا عند الرجل . ومن يولد في نجم الطرف ذكرا كان أو أنثى يكون منهكا من الناس وتعيس الحظ.

5- صفات مولود برج الأسد

من يولد في الجبهة وكان ذكرا یکون ماهرة ومحتالاً، أما الأنثى فتكون محظوظة عند الرجال شديدة الحرص ومستورة الحال . من يولد في نجم الزبرة ذكرا كان أو أنثى يكون سعيدا مسروراً حنوناً على والديه وأهله محبوبا من الناس.

6- صفات مولود برج العذراء

من يولد في الصرفة وكان ذكرا يكون قاسي القلب وداهية ، مقبولا ومحبوبا عند الناس . أما الأنثى فتكون سليطة اللسان .بينما من يولد في العواء وكان ذكراً يتعب اهله ويكون مكروهاً من الناس،والأنثى تكون في الحقيقة طيبة الحال.ومن يولد في السماك ذكراً كان أو انثى يكون صعب الصفات منهكاً من الناس.

7- صفات مولود برج  الجدي

من يولد في سعد الذابح وكان ذكرا یکون فرحاً حسن الأخبار، أما الأنثى فتكون محظوظة عند الرجال ولكن قد تفضح في أمر يسيء إليها وتدافع عن نفسها.ومن يولد في سعد بلع أو بلح وكان ذكرا یکون محروما ويتعب، أما الأنثى فإنها تكون جيدة وعقيقة ميسورة ومحبوبة عند الرجال .بينما من يولد في سعد السعود ذكرا كان أو أنثى يكون سعيدا كثيرا مع الناس ومحبوباً .

8- صفات مولود برج الدلو

من يولد في سعد الأخبية ذكرا كان أم أنثي يكون قويا ويربيه الأباعد.ومن ولد في الفرع المقدم ذكرا كان أو أنثى، يكون سعيدا ويتمتع بشهرة واسعة في الحياة .بينما من يولد في الفرع المؤخر وكان ذكرا، يكون محدودة في معيشته مذموم عند الناس وإن كانت أنثي تكون محبوبة وسعيدة في دنياها.

9-صفات مولود برج  الحوت

من يولد في نجم الرشاء ذكرا كان أو أنثى، يكون سعيدا وفرح و محبوبا كثيرا عند الناس وتكون صفاته حميدة .

10- صفات مولود برج الميزان

من يولد في الفغر ذكراً كان او انثى يكون سعيداً في حياته ،عطوفاً على اهله وأبويه ومستقيماً في حياته.بينما من يولد في الزباني وكان ذكراً يكون مستقيماً محسناً للغير سعيداً وميموناً ،اما الأنثى فأنها تتعب أهلها وابويها.

11- صفات مولود برج العقرب

من يولد في الإكليل ذكراً كان او انثى فأنه يعيش محروماً ،أما من يولد في نجم القلب ذكراً كان او انثلا فأنه يكون سعيداً محبوباً من الناس يدبر اموره بسرعة.

12- صفات مولود برج القوس

من يولد في نجم النعائم الصادرة والواردة ذكراً كان أو انثى يكون سعيداً محبوباً عند الكثير من الناس.بينما من يولد في البلدة ذكراً كان او انثى فأن تربيته ستكون صعبة.

لبنى كمال عمري 23 سنة ادرس في كلية التجارة جامعة القاهرة ،اهوى الفن،واحب الكتابة على الانترنت لإضافة بصمة للمعلومات العربية.اكتب في موقع ابحاث واتمنى ان اصل معه الى كل ما هو متقدم.

السابق
العوامل المؤثرة في انتاج المعادن
التالي
افضل مكونات ياميش رمضان,واسعارها عام 2022

اترك تعليقاً