وسائط

بالصور اغلى الهواتف في العالم،هواتف مرصعة بالألماس النادر

اغلى هاتف في العالم 2022

اغلى الهواتف في العالم ،عادة ما تكون هذه الهواتف مصنوعة خصيصاً للأثرياء الذين يطلبونها ،ولا يتم صناعتها على اساس تجاري .حيث لا يوجد منها سوى القليل جداً حول العالم.قد تحمل هذه الهواتف ماركات شهيره مثل أبل ولكن هذا لا يعني انها مصنعة داخل شركل ابل ،بل هناك اشخاص محترفة جداً هم من يقومون بتصنيع مثل هذه الهواتف مع اضافة شعار الشركة التابعة لها هذا الهاتف .كما ان هناك العديد من الماركات حول العالم مخصصة لصناعة الهواتف الفاخرة فقط ،مثل Goldvish و Signature Cobra،والذين عادة ما يطلقون هواتف باهظة الثمن مصنوعة من الأحجار النادرة ،يقدر اسعارها بملايين الدولارات.

هواتف من الألماس

بعض الأشخاص الأثرياء جداً والذين يحبون التقنية ،يطلبون صناعة هواتف مخصصة لهم من معادن وأحجار كريمة ثمينة جداً ،لتعبر عن ثرائهم الفاحش،او لإرسالها كهدية ثمينة جداً لأشخاص عزيزة.ليس الهواتف فقط ،بل يوجد الكثير من التقنيات تصنع على هذه الطريقة كشاشات التلفاز واجهزة الكومبيوتر المحمول . وعلى الرغم من ذالك فهناك فئة عادية من الناس يمتلكون مثل هذه الهواتف المرصعة بالألماس ،للتباهي بها امام الناس ولعل معظمهم من المشاهير.

صور اغلى الهواتف في العالم المصنوعة من الألماس

صور اغلى الهواتف في العالم المصنوعة من الألماس

هو هاتف على شكل خنجر تابع لشركة Goldvish السويسرية المصنعة للهواتف المحمولة الفاخرة.كان ضمن موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأغلى هاتف في العالم. الجسم مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصع بـ 120 قيراطًا من الماس،يبلغ سعره 1.3 مليون دولار.

صور اغلى الهواتف في العالم المصنوعة من الألماس

هو ايضاً هاتف يبلغ سعره حوالي 1.3 مليون دولار، والذي حمل أيضًا لقب أغلى هاتف في العالم عند إصداره. الهاتف مصنوع من البلاتين ، مع شعار ذهبي وردي وزر الصفحة الرئيسية ، وبعض الألواح الخشبية على الجانب مصنوعة من خشب الأبنوس عالي الجودة. مرصع بـ 50 ماسة ، بما في ذلك 10 ماسات زرقاء نادرة للغاية ، ويتميز بتقنية تشفير مطورة خصيصًا للحفاظ على جميع بياناته آمنة تمامًا.

اغلى الهواتف في العالم

هاتف زر الملك من ايفون “iPhone 3G King’s Button” يبلغ سعره 2.5 مليون دولار .هو الهاتف الأكثر شهرة حتى الأن، يتميز King’s Button بمزيج من الذهب الأصفر والأبيض والوردي ، وكلها عيار 18 قيراطًا. يتخذ الذهب الأبيض شكل شريط يمتد على طول حدود الهاتف ومرصع بـ 138 ماسة. ما يميز هذا الهاتف حقًا هو بالطبع “زر الملك” نفسه ، والذي يتخذ شكل ماسة 6.6 قيراط لتحل محل زر الصفحة الرئيسية في ايفون.

اغلى الهواتف الأيفون في العالم!

اغلى الهواتف الأيفون في العالم!

هاتف Goldstriker هو مشابه لهاتف زر الملك السابق،صنع بواسطة المصمم البريطاني ستيوارت هيوز .تم استخدام ذهبًا عيار 22 قيراطًا ، جنبًا إلى جنب مع 136 ماسة مرصعة حول حافة الهاتف و 53 ماسة أخرى تشكل شعار Apple.كما  تم استبدال زر الصفحة الرئيسية بماسة مرة أخرى ، لكن هذا الزر يبلغ 7.1 قيراط.الهاتف يأتي في صندوق مصنوع من قطعة واحدة من الجرانيت ومزين بالجلد والذهب الكشمير.

ايضاً هذا الهاتف من تصميم البريطاني ستيوارت هيوز،ولا يوجد سوى قطعتين منه في العالم كله،يبلغ سعره 8 مليون دولار. الهاتف مصنوع من  500 ماسة بإجمالي 100 قيراط ، بالإضافة إلى 53 ماسة على شعار Apple.هو هاتف ايفون 4 يتميز  بماسة وردية بدلاً من زر الصفحة الرئيسية تبلغ 7.4 قيراط.

بالصور اغلى الهواتف في العالم

هو هاتف مذهل من iPhone 4S يبلغ سعره 9.4 مليون دولار .مصنوع  يدويًا ومخصص ، مع 500 ماسة حول الحافة ، مما يشكل 100 قيراط في المجموع. اللوحة الخلفية للهاتف وشعار Apple كلاهما مصنوعان من الذهب الخالص عيار 24 قيراطًا. يحتوي الشعار أيضًا على 53 ماسة ،ويحتوي هذا الشعار على ماسة مذهلة يبلغ وزنها 8.6 قيراط تشكل زر الصفحة الرئيسية. يأتي مع الهاتف زر احطياطي للصفحة الرئيسية بوزن 7.6 قيراط.كما يأتي الهاتف في صندوق مصنوع من البلاتين ومغطى بقطع مصقولة من عظام الديناصور ، بالإضافة إلى عدد كبير من الأحجار الكريمة النادرة بما في ذلك الأوبال والشارويت والبيترسيت.

اغلى هاتف في العالم 2022

اغلى هاتف في العالم 2022

اغلى هاتف في العالم هو هاتف فالكون سوبرنوفا “Falcon Supernova iPhone 6 Pink “Diamond .يبلغ سعره حوالي 50 مليون دولار وتم انتاجه لأول مرة في عام 2004 وعلى الرغم من كل ما جاء بعده ، إلا أنه لا يزال يحكم العالم باعتباره أغلى هاتف ذكي في العالم.هذا الهاتف تمتلكه زوجة أغنى رجل في آسيا ، وصاحبة فريق الكريكيت الهندي ، نيتا أمباني.

التصميم بسيط إلى حد ما مقارنةً بالمنافسين ، مع مظهر خارجي من الذهب عيار 24 قيراطًا ومتوفر أيضًا بأشكال مختلفة من الذهب الوردي والبلاتين. الجزء المركزي للهاتف، هو ماسة وردية كبيرة مدمجة في ظهر الهاتف.ندرة هذا الهاتف هي ما يجعل سعره يصل إلى أكثر من 5 أضعاف سعر الهواتف الإخرى الثمينة في هذه القائمة.يتميز الهاتف بتكنولوجيا منع الاختراق للحفاظ على معلومات المالك آمنة من أعين المتطفلين غير المرغوب فيها.

السابق
صور اجمل اشكال السيراميك لعام 2022
التالي
صور هواتف حديثة غالية جداً 2022

اترك تعليقاً