advertisement

بالصور أشهر مواقع الانزلاق بالحبل في العالم..لمحبي المغامرة

0 51٬158

الانزلاق بالحبل هو نوع من الأنشطة الرياضية التي تتطلب الشجاعة والمغامرة، حيث ينزل المشارك من مكان مرتفع إلى مكان أدنى بواسطة حبل مربوط بحزام خاص. هذه الرياضة توفر إثارة ومتعة لمحبي الطبيعة والتحديات، وتمكنهم من رؤية مناظر خلابة ومذهلة من الأعلى.

advertisement

نياغارا فولز، كندا

إنها واحدة من أشهر الشلالات في العالم، وتقع على الحدود بين كندا والولايات المتحدة. يمكنك الانزلاق بالحبل من ارتفاع 67 مترا، والاستمتاع بمنظر الشلالات الرائع والمياه الزرقاء النقية. هذا الموقع يعتبر من أفضل الأماكن لمحبي الانزلاق بالحبل، حيث يمنحهم فرصة الشعور بالحرية والمغامرة، والاقتراب من قوة الطبيعة وجمالها. يمكنك الانزلاق بالحبل في أي وقت من السنة، ولكن الأفضل أن تختار الفصول الدافئة، حيث تكون درجة الحرارة معتدلة والمناظر أكثر خضرة. كما يمكنك الاستفادة من زيارة هذا الموقع لاستكشاف المنطقة المحيطة، والتعرف على التاريخ والثقافة المحلية. يمكنك أيضا الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الأخرى، مثل ركوب القوارب والتخييم والتسوق والتنزه. إذا كنت تبحث عن تجربة لا تنسى وممتعة، فلا تفوت فرصة الانزلاق بالحبل في نياغارا فولز.

التزلق بالحبل على جبل كينيا

جبل كينيا هو واحد من أروع المعالم الطبيعية في أفريقيا، ومن أكثرها تحديا ومغامرة. إنه جبل عملاق يرتفع فوق سهول كينيا، ويتكون من ثلاثة قمم رئيسية: باتيان، نيليون ولينانا. يعتبر جبل كينيا موطنا لأكثر من 800 نوع من النباتات والحيوانات، بما في ذلك الفيلة والوشق والقردة والنسور. كما أنه موقع تراث عالمي لليونسكو، ويحميه حديقة جبل كينيا الوطنية.

إذا كنت تبحث عن مغامرة لا تنسى، فإن جبل كينيا يقدم لك فرصة فريدة للانزلاق بالحبل من ارتفاع شاهق. يمكنك الانطلاق من محطة أوستن، التي تقع على ارتفاع 4500 مترا، والتمتع بمنظر خلاب للجبل ومحيطه. ستشعر بالحرية والإثارة وهو تنزلق بسرعة عبر الهواء، وتشاهد الغابات الخضراء والثلوج البيضاء والصخور البركانية السوداء. ستكون هذه تجربة لا مثيل لها، تجمع بين الجمال والمغامرة والتحدي.

اكس لاين دبي مارينا،أطول خط انزلاقي حضري في العالم

المسار الانزلاقي الشهير عبر دبي مارينا المطلّ على أجمل الإطلالات الخلابة والشهيرة ومنها نخلة الجميرة وجزيرة بلوواترز. بطول 1 كم وانحدار بزاوية 16 درجة بسرعة تصل الى تصل إلى 80 كم في الساعة ،وإطلالات رائعة على دبي!

القيود الخاضعة للعمر والحالة الصحية:

  • متطلبات الوزن: الحد الأدنى 45 كغم – الحد الأقصى 100 كغم.
  • يسمح للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا، ولكن يجب أن يحصلوا على موافقة الوالدين مسبقًا.
  • يجب أن يتمتع المشاركون بصحة جيدة.
  • لا يسمح للنساء الحوامل بالمشاركة في مسار انزلاق إكس لاين.
  • لا يسمح للأشخاص الذين هم تحت تأثير الكحول والمخدرات غير المشروعة بالمشاركة.
  •  يبدأ سعر التذكرة للشخص البالغ من 182.43 دولار أميركي.

جسر فيكتوريا، زامبيا وزيمبابوي

إنه جسر حديدي يربط بين البلدين على نهر زامبيزي، ويقع فوق شلالات فيكتوريا، واحدة من عجائب الدنيا السبع. يمكنك الانزلاق بالحبل من ارتفاع 111 مترا، والشعور بالهواء البارد والرذاذ المنعش. هذا الموقع يعتبر من أفضل الأماكن لمحبي الانزلاق بالحبل، حيث يمنحهم فرصة الاستماع إلى صوت الشلالات الهادر، والنظر إلى قوس قزح الساحر، والتقاط صور رائعة. يمكنك الانزلاق بالحبل في أي وقت من السنة، ولكن الأفضل أن تختار الفصول الجافة، حيث تكون الرؤية أوضح والمياه أقل ارتفاعا. كما يمكنك الاستفادة من زيارة هذا الموقع لاستكشاف المنطقة المحيطة، والتعرف على التاريخ والثقافة المحلية. يمكنك أيضا الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الأخرى، مثل ركوب الزوارق والقفز بالمظلات والسفاري والتخييم. إذا كنت تبحث عن تجربة لا تنسى وممتعة، فلا تفوت فرصة الانزلاق بالحبل في جسر فيكتوريا.

الإنزلاق بالحبل بالسعودية في مدينة العلا

تعد المملكة العربية السعودية موطنًا للعديد من الجبال الشاهقة والمناطق الصخرية، مما يجعلها أيضًا بلدًا مثاليًا للمتعة والأنشطة العالية في الهواء مثل الانزلاق بالحبل.كما تشتهر العلا بمناظرها الطبيعية الفريدة وملايين أشجار النخيل وتاريخها الممتد لـ 200 ألف عام في متحفها المفتوح.يمكنك التحليق فوق القمم القديمة في جبل الحرات على المسار الانزلاقي المزدوج في العلا الواقع في Adventure Hub. يمكن للراكبين الوصول إلى سرعات تصل إلى 120 كيلومترًا في الساعة أثناء التحليق لمسافة 1.5 كيلومتر تقريبًا عبر السماء فوق مناظر طبيعية برتقالية وحمراء مثيرة في هذه التجربة التي تستغرق ساعة واحدة.

كما توجد خطوط انزلاق في الباحة وهي موطن شهير بالمناظر الطبيعية الجبلية الخلابة.هناك نوعان من الحبال للاختيار من بينها. يبلغ طول المسار الانزلاقي الأول أكثر من 950 مترًا ونسبة انحدار 12 بالمائة، والثاني يزيد طوله عن 200 مترًا ونسبة انحدار 7 بالمائة.

منتزه أوكسيدنتال أليغريا، كوستاريكا

إنه منتزه طبيعي يضم أكثر من 10 كيلومترات من الحبال المعلقة، ويقع في غابة استوائية رطبة. يمكنك الانزلاق بالحبل من ارتفاعات مختلفة، والاستمتاع بمنظر النباتات والحيوانات المتنوعة. هذا الموقع يعتبر من أفضل الأماكن لمحبي الانزلاق بالحبل، حيث يمنحهم فرصة الشعور بالحياة والحركة، والاستماع إلى أصوات الغابة والماء، والتنفس الهواء النقي. يمكنك الانزلاق بالحبل في أي وقت من السنة، ولكن الأفضل أن تختار الفصول الباردة، حيث تكون الرطوبة أقل والحشرات أقل. كما يمكنك الاستفادة من زيارة هذا الموقع لاستكشاف المنطقة المحيطة، والتعرف على التاريخ والثقافة المحلية. يمكنك أيضا الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الأخرى، مثل المشي والتسلق والركوب والسباحة. إذا كنت تبحث عن تجربة لا تنسى وممتعة، فلا تفوت فرصة الانزلاق بالحبل في منتزه أوكسيدنتال أليغريا.

جبل هالياكالا ،هاواي

جبل هالياكالا هو واحد من أكثر الأماكن إثارة في هاواي، حيث يمكنك الاستمتاع بمغامرة لا تنسى ومشاهدة مناظر خلابة. جبل هالياكالا هو بركان خامد يرتفع إلى 3055 مترا فوق مستوى سطح البحر، ويشغل ما يقرب من 75% من مساحة جزيرة ماوي. اسمه باللغة الهاوايية يعني “البيت الشمسي”، ويعكس دوره كمكان مقدس للقبائل الأصلية. يمكنك زيارة هذا الموقع الرائع في أي وقت من السنة، ولكن إذا كنت تبحث عن تجربة فريدة من نوعها، فعليك أن تختار الانزلاق بالحبل من ارتفاع 900 مترا.

الانزلاق بالحبل هو نشاط مثير يتيح لك الطيران فوق البركان والشعور بالحرية والمتعة. يمكنك الانزلاق بالحبل من محطة تقع على حافة الحفرة البركانية، والتي تبلغ قطرها 11.25 كيلومترا. ستنطلق بسرعة تصل إلى 80 كيلومترا في الساعة، وستشاهد المناظر الطبيعية الرائعة للجزيرة والمحيط. ستشعر بالهواء النقي والمنعش يلامس وجهك، وستسمع صوت الطبيعة الهادئ. ستكون هذه تجربة لا تنسى بالتأكيد.

جبال الألب في كرونبلاتز، إيطاليا

تخيل أن تحلق في جبال سان فيجيليو بالقرب من كرونبلاتز، واحدة من أجمل مناطق العطلات في إيطاليا. تقع هذه المنطقة في قلب جبال الدولوميت الإيطالية، وهي موقع تراث عالمي لليونسكو. يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة للجبال الثلجية والغابات الخضراء والبحيرات الزرقاء في كل موسم. يمكنك أيضًا ممارسة العديد من الأنشطة الخارجية مثل التزلج والمشي لمسافات طويلة والجري أو حتى فيا فيراتا، وهي رياضة تتضمن تسلق الجدران الصخرية باستخدام الحبال والسلالم والجسور.

إذا كنت تبحث عن مغامرة مثيرة، يمكنك تجربة خط الانزلاق في كرونبلاتز، وهو أحد أطول خطوط الانزلاق في أوروبا. يتكون هذا الخط من 10 خطوط انزلاقية مختلفة، تبلغ مسافتها الإجمالية 3.2 كيلومتر. ستنزلق على ارتفاعات تصل إلى 100 متر فوق الأرض، وتصل سرعتك إلى 80 كيلومترًا في الساعة. ستشاهد مناظر رائعة لوادي بوستر ومنتجعات التزلج في منطقة تيرول الجبلية. ستكون أطول رحلة بطول 700 متر، وستشعر بالإثارة والحرية والمرح.

يمكنك الوصول إلى خط الانزلاق في كرونبلاتز عن طريق التلفريك أو السيارة. يفتح الموقع من أبريل إلى نهاية أكتوبر، ويتراوح السعر بين 59 و69 يورو للشخص الواحد، اعتمادًا على الوقت واليوم. يمكنك الحجز عبر الإنترنت أو الاتصال بالموقع مباشرة.

غابة كيب تاون، جنوب أفريقيا

كيب تاون في جنوب أفريقيا، واحدة من أجمل المدن في العالم. تشتهر كيب تاون بموقعها الساحلي الرائع، وجبل الطاولة الشهير، والثقافة المتنوعة والحيوية. يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة في كيب تاون، مثل الشواطئ والمتاحف والمطاعم والتسوق والحياة الليلية. يمكنك أيضًا استكشاف الطبيعة الخلابة والحياة البرية في كيب تاون، مثل البطاريق والقرود والحيتان.

إذا كنت تريد تجربة شيء مختلف ومثير، يمكنك تجربة خط الانزلاق في كيب تاون، وهو وسيلة رائعة لرؤية المدينة من منظور جديد. يمكنك الاختيار بين عدة خيارات للانزلاق في كيب تاون، اعتمادًا على موقعك وميزانيتك ومستوى الإثارة الذي تريده. هنا بعض الأمثلة:

  • Canopy Cape Town Tour: هذا الخط الانزلاقي يأخذك إلى محمية Hottentots Holland الطبيعية، وهي جزء من موقع Kogelberg للتراث العالمي التابع لليونسكو. ستنزلق عبر الغابة الأصلية والجبال والنهر، وتشاهد النباتات والحيوانات النادرة والمهددة بالانقراض. ستستمتع بمناظر رائعة للمحيط الأطلسي والمناطق الزراعية.
  • سيستغرق هذا النشاط حوالي 4 ساعات، ويتضمن نقل ذهابًا وإيابًا من كيب تاون. تبلغ تكلفة هذا النشاط 895 راند جنوب أفريقي للشخص الواحد، ويمكنك الحجز عبر الإنترنت أو الاتصال بالموقع مباشرة. يمكنك أيضًا مشاهدة هذا الفيديو للحصول على لمحة عن تجربة الانزلاق في محمية Hottentots Holland الطبيعية.
  • Silvermist Estate Zipline: هذا الخط الانزلاقي يأخذك إلى مزرعة Silvermist الخلابة، التي تقع في قلب جبل الطاولة. ستنزلق عبر 12 منصة انزلاقية، تبلغ مسافتها الإجمالية 2.3 كيلومتر. ستشاهد مناظر رائعة للمدينة والمحيط والغابة، وتشعر بالإثارة والمرح. ستنزلق على ارتفاعات تصل إلى 155 متر فوق الأرض، وتصل سرعتك إلى 70 كيلومترًا في الساعة. ستكون أطول رحلة بطول 500 متر، وستشعر بالحرية والمغامرة.

يمكنك الوصول إلى خط الانزلاق في Silvermist Estate بالسيارة أو بالتاكسي من كيب تاون. يفتح الموقع طوال العام، ويتراوح السعر بين 395 و495 راند جنوب أفريقي للشخص الواحد، اعتمادًا على الوقت واليوم. يمكنك الحجز عبر الإنترنت أو الاتصال بالموقع مباشرة.

advertisement

جبل جيس،الإمارات العربية

يقع جبل جيس على ارتفاع 1934 متراً، ويعتبر أعلى قمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما يوفر إطلالات بانورامية على المناطق الريفية المجاورة من قمته.ستمنحك هذه التجربة المثيرة فرصة الانزلاق على الحبال من الجبل إلى الوادي بسرعة تصل إلى 150 كم في الساعة، حيث تم اعتماده من قِبَل موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وهو أحد أطول حبال الانزلاق في العالم ويوفر مناظر رائعة لأولئك الراغبين في تجربته.

منتزه سكاي تريك،ماليزيا

advertisement

هو موقع مثالي لعشاق المغامرة والإثارة، حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة لا تنسى ومشاهدة مناظر خلابة. منتزه سكاي تريك هو منتزه مغامرات يقع في جزيرة لانكاوي، وهي جزيرة سياحية تقع في شمال غرب ماليزيا. يضم المنتزه أطول حبل معلق في العالم، بطول 950 مترا، ويعرف باسم “سكاي بريدج” أو “جسر السماء”. يمكنك الانزلاق بالحبل من ارتفاع 660 مترا، وهو ارتفاع يعادل مبنى من 88 طابقا. ستنطلق بسرعة تصل إلى 60 كيلومترا في الساعة، وستشاهد المناظر الطبيعية الرائعة للبحر والجبال والغابات.

يمكنك الانزلاق بالحبل من محطة تقع على قمة جبل مات تشينتشانغ، والذي يعتبر أعلى جبل في جزيرة لانكاوي. ستنطلق من منصة تشبه الطائرة، وستشاهد الجزيرة من منظور مختلف. ستشعر بالهواء النقي والمنعش يلامس وجهك، وستسمع صوت الطبيعة الهادئ. ستكون هذه تجربة لا تنسى بالتأكيد.

بوفيك زيب لاين، سلوفينيا

advertisement

إذا كنت تبحث عن تجربة فريدة من نوعها ومثيرة في أوروبا، فقد ترغب في زيارة بوفيك، سلوفينيا. هذه المدينة الصغيرة تقع في قلب جبال الألب جوليان، وتوفر لك فرصة للتحليق فوق الوديان والجبال الخلابة بواسطة الحبل الانزلاقي. يمكنك الاختيار بين خيارين مختلفين لمغامرة الانزلاق بالحبل في بوفيك، كل منها يقدم لك منظرًا رائعًا وإثارة لا تنسى.

 Bovec Zipline في وادي أوجا

 

هنا يمكنك ركوب 10 حبال انزلاقية بأطوال مختلفة (250 – 600 متر) ممتدة فوق وادي أوجا. استمتع بالمناظر البانورامية لوادي سوشا وتريجلاف، أعلى قمة في سلوفينيا. ستتمكن من الاستمتاع بإطلالة استثنائية على وادي تريجلاف، أعلى قمة في سلوفينيا.

 جبل كانين في وادي كرنيكا

advertisement

تمتد هذه المغامرة الانزلاقية في جبل كانين بين قمتين عملاقتين: جبل كانين وجبل رومبون. هنا سوف تطير بسرعة تصل إلى 60 كيلومترا في الساعة!

ستأخذك مغامرة الانزلاق السلوفينية هذه على ارتفاع 1300 متر فوق مستوى سطح البحر، إلى التحليق فوق بوفيك وعبر جبال الألب جوليان. ومن المثير للدهشة أنك ستتمكن من الانزلاق خمس مرات لكل واحدة بطول 500-700 متر.

الانزلاق بالحبل في بويرتو بلاتا، جمهورية الدومينيكان

إذا كنت تحب الطبيعة والحيوانات والمغامرة، فلا تفوت زيارة بويرتو بلاتا، في الجزء الشمالي من جمهورية الدومينيكان. هذه المدينة الساحلية تقدم لك فرصة للتمتع بالشواطئ الرملية والمياه الزرقاء الصافية، ولكن أيضًا للتعرف على الثقافة والتاريخ المحليين. ولكن إذا كنت تريد إضافة القليل من الإثارة إلى يومك، فلا يوجد شيء أفضل من القيام برحلة في بويرتا بلاتا بالحبل الانزلاقي.

بدءًا من Monkey Jungle، ستبحر عبر متنزه El Choco الوطني وتشاهد المناظر الرائعة للمحيط الكاريبي. سوف تعبر أكثر من 7 حبال انزلاقية وجسرين معلقين، كما ستواجه تحديًا للقيام بقفزة بطول 53 قدمًا! من هناك، سوف ترى كل شيء!

في نهاية مغامرتك، ستكون قد انزلقت لمسافة تزيد عن كيلومترين من الانزلاق بالحبل! لتهدأ قليلاً، سيتم نقلك إلى Monkey Jungle حيث ستعيش لحظات لا تُنسى مع الحيوانات! ستتمكن من التفاعل مع القرود والببغاوات والأرانب والأفاعي وغيرها من الحيوانات اللطيفة. ستشعر أنك في عالم آخر!

منتزه سونورا،أمريكا الشمالية

منتزه سونورا هو موقع رائع لعشاق المغامرة والطبيعة،هو منتزه طبيعي يقع في صحراء سونورا، وهي أكبر صحراء في أمريكا الشمالية. يضم المنتزه أكبر حبل معلق في أمريكا اللاتينية، بطول 2.8 كيلومترا، ويعرف باسم “سونورا زيب لاين” أو “حبل الانزلاق سونورا”. يمكنك الانزلاق بالحبل من ارتفاع 400 مترا، وهو ارتفاع يعادل مبنى من 133 طابقا. ستنطلق بسرعة تصل إلى 100 كيلومترا في الساعة، وستشاهد المناظر الطبيعية الرائعة للصخور والصبارات والحيوانات البرية.

يمكنك الانزلاق بالحبل من محطة تقع على قمة جبل لا بيدرا، والذي يعتبر أعلى جبل في المنتزه. ستنطلق من منصة تشبه الطائرة، وستشاهد الصحراء من منظور مختلف. ستشعر بالهواء النقي والمنعش يلامس وجهك، وستسمع صوت الطبيعة الهادئ. ستكون هذه تجربة لا تنسى بالتأكيد.وإذا كنت تريد أن تجعل تجربتك أكثر روعة، فعليك أن تختار الانزلاق بالحبل في وقت الشروق أو الغروب. ستشاهد الشمس تشرق أو تغرب وراء الأفق، وتلون السماء والصحراء بألوان زاهية ورائعة. سترى الظلال الطويلة للصخور والصبارات، وتضيء الليل. ستشعر بالسلام والهدوء، وستنسى كل همومك. ستكون هذه لحظة سحرية لا مثيل لها.

منتزه إيكو أدفنتشر،نيبال

منتزه إيكو أدفنتشر هو منتزه مغامرات يقع في وادي بوخارا، وهو وادي خصب يقع في وسط نيبال. يضم المنتزه أسرع حبل معلق في العالم، بسرعة تصل إلى 140 كيلومترا في الساعة، ويعرف باسم “إيكو فلايير” أو “الطائر البيئي”. يمكنك الانزلاق بالحبل من ارتفاع 600 مترا، وهو ارتفاع يعادل مبنى من 200 طابقا. ستنطلق بسرعة فائقة، وستشاهد المناظر الطبيعية الرائعة للأنهار والجسور والقرى النيبالية.

يمكنك الانزلاق بالحبل من محطة تقع على قمة جبل سارانغكوت، والذي يعتبر أحد أفضل الأماكن لمشاهدة سلسلة جبال الهيمالايا. ستشاهد الوادي من منظور مختلف،ستشعر بالهواء النقي والمنعش يلامس وجهك، وستسمع صوت الطبيعة الهادئ.

advertisement

منتزه فلايت لاينز،نيوزيلندا

 

منتزه فلايت لاينز هو منتزه مغامرات يقع في غابة ماماكو، وهي غابة قديمة تقع في شمال نيوزيلندا. يضم المنتزه أطول حبل معلق في نيوزيلندا، بطول 1.1 كيلومترا، ويعرف باسم “كيري كيري فلايت” أو “الطيران السريع”. يمكنك الانزلاق بالحبل من ارتفاع 150 مترا، وهو ارتفاع يعادل مبنى من 50 طابقا. ستنطلق بسرعة تصل إلى 100 كيلومترا في الساعة، وستشاهد المناظر الطبيعية الرائعة للأشجار والطيور والمنحدرات.يمكنك الانزلاق بالحبل من محطة تقع على قمة جبل هارورو، والذي يعتبر أحد أجمل الجبال في المنطقة.

منتزه زيب لاين،لاس فيغاس

إذا كنت تبحث عن تجربة مثيرة وممتعة في لاس فيغاس، فلا تفوت زيارة منتزه زيب لاين، وهو منتزه مغامرات يقع في ولاية نيفادا، ويضم أعلى حبل معلق في العالم، بارتفاع 487 مترا. يمكنك الانزلاق بالحبل من فوق سطح فندق ريو، والاستمتاع بمنظر لاس فيغاس الليلي والمضيء. ستشعر بالحرية والإثارة وهو تحلق في الهواء بسرعة تصل إلى 50 كيلومترا في الساعة. هذه هي فرصتك لتكون جزءا من أروع مشهد في مدينة الخطيئة. لا تنسى أن تحجز مقعدك مسبقا عبر الإنترنت، وأن تلتزم بالشروط والأحكام، وأن تستعد لمغامرة لا تنسى.

خط الانزلاق في مسندم،عمان

أطول مسار انزلاقي في العالم فوق الماء حسب موسوعة غنيس، يمتد خط الانزلاق المزدوج على أكثر من 1800 متر ويوفر إطلالات لا مثيل لها لجبال مسندم وبحرها في عمان.يقع هذا الخط في مركز Oman Adventures في مسندم والذي يقدم مجموعة من أنشطة المغامرة والترفيه.

لابادي – هايتي: أطول خط انزلاقي فوق الماء

 

تخيل أن تحلق من ارتفاع 500 قدم في الهواء عبر البحر بسرعة 50 ميلاً في الساعة. هذا هو أطول خط انزلاقي فوق الماء في العالم، وسوف يجعلك تصرخ على طول الطريق إلى الخليج الصغير الموجود على الجانب الآخر من الجبل، والمعروف باسم Dragon’s Breath Rock. من المحتمل أنك ستنقطع أنفاسك عندما تهبط، لكنها بالتأكيد ستكون تجربة لا تُنسى.

كهف جاكوار – بليز: خط انزلاقي مرعب

 

يجعلك موقع الخط الانزلاقي Jaguar Cave في بليز تشعر وكأنك تنزلق مباشرة إلى فخ مرعب. ومع اقترابك منه، تبدأ تشكيلات الكهف في الظهور كالأسنان المشوهة، مما يزيد من مخاوفك وإثارتك في نفس الوقت. يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخضراء والنهر الهادئ قبل أن تغوص في الظلام وتشعر بالقشعريرة.

الإنزلاق بالحبل فوق الجليد،ألاسكا

 

هناك أسباب كثيرة للسفر إلى ألاسكا. لا يتمتع المكان بمناظر طبيعية جميلة فحسب، بل يوفر أيضًا العديد من المواقع لممارسة الرياضات الشتوية الشديدة. قم بزيارة Strait Point ZipRider وحاول الطيران عبر Icy Strait Point. يمكنك القيام بذلك مع العائلة أو الأصدقاء، ستة في المرة الواحدة، على وجه الدقة، مربوطين بجناح كل منهم. إنها تجربة جماعية مذهلة، تكتمل بإطلالة على الأنهار الجليدية الجميلة والقلنسوات البيضاء.

أوروكوفيس – بورتوريكو،أطول خط انزلاقي في العالم

إذا كنت على مستوى التحدي، وعلى استعداد لتجربة شيء جديد بعد تجربة الكثير من خطوط الانزلاق في أماكن مختلفة في جميع أنحاء العالم، فإن أوروكوفيس في بورتوريكو هو المكان المناسب لك. يعد خط الانزلاق La Bestia، الذي يمتد بطول يصل إلى 1.5 ميل، أطول خط انزلاقي في العالم.تصل سرعتك إلى حوالي 65 ميلاً في الساعة أثناء انقضاضك فوق متنزه Toro Verde Nature Adventure Park.

الانزلاق بالحبل على قمة مدينة Mosjoen الجميلة في النرويج

 

هل تحلم بالتحليق فوق المناظر الطبيعية الخلابة للنرويج؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد ترغب في تجربة Mosjøen Zipline، واحدة من أطول وأجمل خطوط الانزلاق في أوروبا. تقع Mosjøen في مقاطعة هيلجلاند، وهي مدينة تاريخية تعود إلى عصر الفايكنغ. تعني كلمة Mosjøen “شاطئ البحر” باللغة النرويجية القديمة، وهي تعكس موقعها الساحر على ضفاف نهر Vefsna.

يبدأ خط الانزلاق في Mosjøen من قمة جبل Storfjellet، الذي يرتفع إلى ارتفاع 700 متر. من هناك، ستنطلق في رحلة مثيرة عبر الجبال والوديان، وتستمتع بالمناظر الرائعة للمدينة والمنطقة المحيطة. ستنزلق على ثمانية حبال انزلاقية بأطوال مختلفة، تتراوح بين 100 و 550 متر. ستشعر بالحرية والإثارة وهو تتدلى على ارتفاع 60 متر فوق الأرض.

ستنتهي مغامرتك في حدائق فندق Fru Haugan’s، أقدم فندق في النرويج. هنا يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بالمأكولات والمشروبات المحلية، والتعرف على التراث والثقافة النرويجية. يمكنك أيضًا استكشاف المدينة القديمة وشارع Sjøgata، الذي يضم العديد من المباني الخشبية التاريخية.

التزلج على الحبال على قمة الشواطئ الرملية البيضاء في دوبروفنيك في كرواتيا

دوبروفنيك هي واحدة من أجمل المدن في كرواتيا، وتشتهر بالمعالم السياحية والمهرجانات والحياة الليلية. ولكن إذا كنت تريد الاستمتاع بالجانب الأكثر إثارة لهذه المدينة، فلا تفوت فرصة الانزلاق بالحبل على شاطئ تري براتا. هذا الشاطئ الرائع يقع على بعد 5 كم فقط شمال مركز مدينة دوبروفنيك، ويوفر لك منظرًا خلابًا للبحر الأدرياتيكي والساحل الكرواتي.

يبدأ خط الانزلاق في دوبروفنيك من قمة تلة في فربيكا، وهي قرية صغيرة تقع بالقرب من الشاطئ. من هناك، ستنطلق في رحلة ممتعة عبر الشواطئ الرملية البيضاء والمياه الفيروزية الصافية. ستنزلق على أربعة حبال انزلاقية بأطوال مختلفة، تتراوح بين 250 و 350 متر. ستشعر بالحيوية والانتعاش وهو تتدلى على ارتفاع 60 متر فوق البحر.

الانزلاق بالحبل فوق كوينزتاون وبحيرة واكاتيبو

كوينزتاون هي مدينة تقع في الجزيرة الجنوبية لنيوزيلندا، وتعرف بكونها عاصمة المغامرات في العالم. هنا يمكنك القيام بكل أنواع الأنشطة المثيرة، مثل القفز بالمظلات والتجديف والتزلج على الجليد. ولكن إذا كنت تريد الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة لكوينزتاون وبحيرة واكاتيبو، فلا شيء يضاهي الانزلاق بالحبل مع Ziptrek Zipline.

يقدم Ziptrek Zipline ثلاثة خيارات مختلفة للانزلاق بالحبل في كوينزتاون، تناسب جميع المستويات والميزانيات. يمكنك الاختيار بين:

  • جولة Moa، التي تتضمن أربعة حبال انزلاقية بأطوال تتراوح بين 150 و 240 متر. هذه الجولة مثالية للمبتدئين والعائلات، حيث توفر لك إطلالة رائعة على الغابات والمدينة والبحيرة. ستنزلق على ارتفاع 50 متر فوق الأرض، وتصل سرعتك إلى 50 كم/ساعة. تبلغ تكلفة هذه الجولة 99 دولارًا نيوزيلنديًا للشخص الواحد.
  • جولة Kea، التي تتضمن ستة حبال انزلاقية بأطوال تتراوح بين 200 و 300 متر. هذه الجولة هي أطول وأسرع جولة في Ziptrek Zipline، حيث توفر لك إطلالة مذهلة على الجبال والوادي والبحيرة. ستنزلق على ارتفاع 80 متر فوق الأرض، وتصل سرعتك إلى 70 كم/ساعة. تبلغ تكلفة هذه الجولة 149 دولارًا نيوزيلنديًا للشخص الواحد.
  • جولة Kereru، التي تتضمن حبلين انزلاقيين بأطوال 130 و 240 متر. هذه الجولة هي أكثر جولة مغامرة في Ziptrek Zipline، حيث توفر لك تجربة القفز الحر من ارتفاع 21 متر. ستشعر بالإثارة والحماس وهو تتدلى على ارتفاع 100 متر فوق الأرض، وتصل سرعتك إلى 60 كم/ساعة. تبلغ تكلفة هذه الجولة 195 دولارًا نيوزيلنديًا للشخص الواحد.

خلال هذه المغامرة، سيكون لديك مرشدين محترفين ومرحين يضمنون سلامتك ومتعتك. سيخبرونك أيضًا ببعض الحقائق المثيرة للاهتمام عن كوينزتاون والبيئة المحيطة. ستتعلم كيف تعمل Ziptrek Zipline على حماية الغابات وتقليل الانبعاثات الكربونية.

الإنزلاق بالحبل فوق قرية توليدو ونهر سان مارتن

توليدو هي مدينة تقع في وسط إسبانيا، وتعرف بكونها مدينة الثلاث ثقافات، حيث تعيش فيها الأديان اليهودية والمسيحية والإسلامية بسلام. تعتبر توليدو أيضًا موقعًا للتراث العالمي لليونسكو، حيث تضم العديد من المعالم الأثرية والفنية والمعمارية. ولكن إذا كنت تريد الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة لتوليدو ونهر تاجو، فلا شيء يضاهي الانزلاق بالحبل مع توليدو زيبلاين.

يقدم توليدو زيبلاين خيارًا واحدًا للانزلاق بالحبل في توليدو، وهو أطول خط انزلاقي حضري في أوروبا. يبدأ خط الانزلاق من قمة تلة في بلدة سان مارتن دي مونتالبان، وهي قرية تقع على بعد 30 كم من توليدو. من هناك، ستنطلق في رحلة مثيرة عبر القرية والنهر والجسر، وتستمتع بالمناظر الرائعة للمدينة القديمة والكاتدرائية والقلعة.

وادي زيلرتال، النمسا

هل تحلم بالطيران فوق الجبال والبحيرة الزرقاء الساحرة؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن الخط الانزلاقي بوادي زيلرتال، النمسا هو المكان المثالي لك. هذا المسار الانزلاقي الرائع هو واحد من أفضل 13 مسار انزلاقي مدهش في العالم، ويوفر لك تجربة لا تنسى من الجمال والأدرينالين.

Schlegeis Dam Zipline هو خط انزلاقي يمتد فوق سد شليجيس في النمسا، وهو سد مائي يحجز بحيرة شليجيس الاصطناعية. يُعرف أيضًا باسم Flying Fox، وهو يسمح لك بالانزلاق على الحبل لمسافة 600 متر، وبسرعة تصل إلى 85 كم/ساعة، وعلى ارتفاع 131 متر فوق الماء. ستستمتع بمناظر خلابة لجبال الألب النمساوية والبحيرة الزمردية، وستشعر بالحرية والإثارة.

للمشاركة في سد شلجيس Zipline، عليك حجز موعد مسبقًا عبر الإنترنت أو الهاتف. ستحتاج إلى دفع رسوم تتراوح بين 34 و79 يورو، حسب الخيارات التي تختارها. يمكنك الاختيار بين الانزلاق وحدك أو مع شخص آخر، أو حتى القيام بقفزة البندول، وهي قفزة حرة من السد.ستلتقي بمرشدك في موقع الانزلاق، وسيقوم بتزويدك بالمعدات اللازمة، مثل الخوذة والحزام والقفازات. سيعطيك أيضًا تعليمات ونصائح حول كيفية الانزلاق بأمان ومتعة. بعد ذلك، ستكون جاهزًا للانطلاق!

القفز فوق نهر سيتينا، كرواتيا

إذا كنت تبحث عن تجربة مغامرة مختلفة وممتعة، فإن Zip line فوق نهر سيتينا في أوميس، كرواتيا هو خيار رائع لك.عندما تبدأ في الانزلاق، ستشعر بالريح تضرب وجهك وقلبك ينبض بالحماس. ستنظر إلى الأسفل وسترى النهر الفيروزي والغابة الكثيفة. ستنظر إلى الأمام وسترى الجبال الصخرية والقرى الصغيرة. ستشعر بأنك تنطلق في قلب الطبيعة، وستكتشف مناظر لا تصدق.ستستغرق تجربة الانزلاق حوالي ثلاث ساعات، وستنزل من ثمانية كابلات مختلفة. ستتوقف بين كل كابل للاستمتاع بالمناظر والتقاط الصور والتحدث مع مرشديك وزملائك. ستتعلم أيضًا بعض المعلومات عن تاريخ وثقافة وبيئة المنطقة. ستكون تجربة ممتعة وتعليمية في نفس الوقت.

الانزلاق فوق الغابة السحابية في كوستاريكا

إذا كنت تبحث عن تجربة فريدة من نوعها في الغابة الاستوائية، فلا تفوت فرصة ركوب حبل الانزلاق في مونتيفردي في كوستاريكا. هذه الجولة تمنحك فرصة الانزلاق على الحبال فوق الغابة السحابية، وهي غابة مميزة تتميز بالضباب الكثيف والتنوع البيولوجي الهائل.

ستبدأ مغامرتك بالتوجه إلى مونتيفردي، وهي مدينة جبلية تقع على ارتفاع 1440 مترًا. هناك، ستلتقي بالمرشدين المحترفين الذين سيعطونك تعليمات السلامة والمعدات اللازمة. سترتدي خوذة وقفازات وحزام أمان، وستكون جاهزًا للانطلاق.

ستنزلق على 15 حبلًا انزلاقيًا مختلفًا، تتراوح أطوالها بين 75 و150 مترًا، وتتمتع بمناظر خلابة للغابة والحياة البرية. سترى الأشجار الضخمة والزهور الملونة والطيور الاستوائية والفراشات والقرود والسناجب وغيرها من الحيوانات. تعد جولة مونتيفردي Zipline تجربة لا تنسى لمحبي المغامرة والطبيعة. يمكنك حجز هذه الجولة مقابل 50 دولارًا أمريكيًا للشخص الواحد، وتشمل النقل من وإلى فندقك في مونتيفردي.

أطول وأسرع حبل انزلاقي في العالم بالقرب من روما في إيطاليا

إذا كنت ترغب في تحدي نفسك وتجربة أقصى درجات الأدرينالين، فلا تفوت فرصة ركوب Peregrine Falcon Zipline بالقرب من روما في إيطاليا. هذا الحبل الانزلاقي هو أطول حبل انزلاقي تجاري في العالم، ويمكن أن يصل إلى سرعة 160 كيلومترًا في الساعة!

يقع هذا الحبل الانزلاقي في قرية Rocca Massima، وهي قرية تاريخية تقع على ارتفاع 730 مترًا فوق مستوى سطح البحر. تبعد هذه القرية ساعة واحدة بالسيارة عن روما، وتوفر مناظر رائعة للمنطقة المحيطة.

لركوب هذا الحبل الانزلاقي، ستحتاج إلى بدلة خاصة ونظارات واقية، وستتم ربطك بحزام أمان. ستنزلق في وضع سوبرمان، برأسك أولاً وأفقيًا، وستشعر وكأنك تطير مثل الصقر الشاهين، الذي سمي على اسمه هذا الحبل الانزلاقي.

ستنزلق لمسافة 2225 مترًا، وهي مسافة تعادل أكثر من ميل واحد ونصف. ستمر فوق الأشجار والتلال والمزارع والقلاع، وستستمتع بالمناظر الخلابة للساحل والجبال. ستشعر بالريح تضرب وجهك والقلب ينبض بقوة في صدرك.

سكاي واير: انزلاق جماعي فوق غابة نيوزيلندا

إذا كنت ترغب في مشاركة تجربة الانزلاق على الحبال مع أصدقائك أو عائلتك، فلا تفوت سكاي واير في متنزه كيبل باي للمغامرات. هذا الحبل الانزلاقي يتسع لأربعة أشخاص في وقت واحد، ويمكنكم الاستمتاع بالمناظر الخلابة للغابة الأصلية في نيوزيلندا.ستجلسون في مقاعد مريحة مستوحاة من سيارات السباق، وستنزلقون على ارتفاع 150 مترًا فوق الأشجار والنباتات والحيوانات. ستنزلقون لمسافة 3 كيلومترات، وهي أطول مسافة لحبل انزلاقي في نيوزيلندا، وستستمتعون بالرحلة ذهابًا وإيابًا. ستشعرون بالمرح والتشويق وانتم تنزلقون بسرعة تصل إلى 100 كيلومترًا في الساعة.

كهوف القديس بنديكتوس: انزلاق في الظلام تحت الديدان المتوهجة

 

هل تريد تجربة شيء مختلف وفريد من نوعه؟ ماذا عن الانزلاق على الحبال في الكهوف؟ هذا ما يمكنك القيام به في كهوف القديس بنديكتوس في ويتومو مع مغامرات ويتومو. ستنضم إلى جولة مليئة بالإثارة والجمال في الكهوف السحرية التي تضيء بالديدان المتوهجة.ستبدأ جولتك بالتسلق والهبوط من قمم الجبال والمشي على الجسور السلكية والسلالم في الكهوف. سترى تشكيلات الحجر الجيري الرائعة والمياه الصافية والحياة البرية الفريدة. ولكن الجزء الأكثر متعة هو الانزلاق على الحبال في الظلام، وهو تنزلق تحت الهوابط والديدان المتوهجة. ستشعر بالدهشة والتساؤل وانت تنزلق في هذا العالم السفلي الساحر.

انزلاق في كهف ويتومو المظلم

هل تريد المزيد من المغامرة في كهوف ويتومو؟ ماذا عن الانضمام إلى جولة Black Odyssey مع The Legendary Black Water Rafting Co؟ هذه الجولة هي للمغامرين الخبراء فقط، وتتطلب القوة والمرونة والشجاعة. ستستكشف الكهوف السحيقة والمظلمة بواسطة التسلق والهبوط من قمم الجبال والمشي على الجسور السلكية والانزلاق على الحبال. سترى الديدان المتوهجة الرائعة والتشكيلات الصخرية الغريبة والمياه الباردة والعميقة.

Fantasticable في البرتغال

تجربة مثيرة للإنزلاق على الحبل في البرتغال إذا كنت تبحث عن جرعة من الأدرينالين، فقد ترغب في تجربة الفانتاستيكابل، وهو حبل معلق يربط بين لاميلاس وبوستيلو في حديقة ريبيرا دي بينا للمغامرات في البرتغال. الفانتاستيكابل هو أطول حبل معلق في العالم، بطول 1.5 كيلومتر وارتفاع 150 متر. يمكنك أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 130 كم/ساعة، بينما تنزلق فوق المناظر الطبيعية الخلابة للحديقة. الفانتاستيكابل مناسب لأي شخص يزن بين 35 و 150 كجم، ويمكنك الاختيار بين الانزلاق بمفردك أو مع صديق. Fantasticable مفتوح طوال العام، إلا في حالات الطقس السيئة. للاستمتاع بهذه التجربة المذهلة، تحتاج إلى الحجز مسبقًا ودفع رسوم قدرها 25 يورو للشخص الواحد.

حبال شلالات أماوما

منظر خلاب للشلالات في هاواي إذا كنت تحب الطبيعة والمغامرة، فقد ترغب في زيارة أماوما زيبلاين في هاواي، الولايات المتحدة الأمريكية. أماوما زيبلاين هو مسار مكون من 9 خطوط يوفر منظرًا رائعًا لشلالات أماوما والمحيط الهادئ. ستحلق على ارتفاع 160 قدمًا فوق 14 شلالًا، بينما تنزلق عبر الغابة المطيرة وفوق النهر. أماوما زيبلاين هو الحبل المعلق الوحيد في الجزيرة الكبيرة الذي يعبر شلالًا، ويتميز أيضًا بجسر معلق بطول 200 قدم يمنحك نظرة أقرب على الماء الجاري. أماوما زيبلاين مفتوح يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً، وتحتاج إلى إجراء حجز عبر الإنترنت أو عبر الهاتف. السعر لجولة الحبل المعلق هو 169.95 دولار للشخص الواحد، ويشمل خوذة، وحزام، ومرشد.

Sicilia Zipline،ايطاليا

مغامرة عالية الطيران في إيطاليا،إذا كنت تبحث عن تجربة مثيرة ومناظر خلابة للانزلاق على الحبل في أوروبا، فقد ترغب في التحقق من Sicilia Zipline سيسيليا زيبلاين في صقلية، إيطاليا. سيسيليا تقع في بلدية سان ماورو كاستيلفيردي، في باركو ديلي مادوني، واحدة من المنتزهات الجيولوجية التابعة لليونسكو. سيسيليا زيبلاين هي أطول حبل معلق في إيطاليا، بطول 1.6 كيلومتر وانخفاض 260 متر. يمكنك أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 130 كم/ساعة، بينما تطير فوق الوادي والجبال. سيسيليا زيبلاين مناسبة لأي شخص يزن بين 40 و 120 كجم، ويمكنك الاختيار بين الانزلاق بمفردك أو مع شريك. سيسيليا زيبلاين مفتوحة من مارس إلى نوفمبر، وتحتاج إلى الحجز عبر الإنترنت أو عبر الهاتف. تكلفة ركوب الحبل المعلق هي 35 يورو للشخص الواحد، وتشمل خوذة، وحزام، وخدمة نقل.

زيب زون الفلبين أطول حبل معلق في آسيا

إذا كنت تبحث عن مغامرة ممتعة ومثيرة للانزلاق على الحبل في آسيا، فقد ترغب في تجربة Zip Zone زيب زون في داهيليان أدفنتشر بارك في بوكيدنون، الفلبين.هو أطول حبل معلق في آسيا، بطول 840 متر وارتفاع 100 متر. يمكنك أن تصل إلى سرعات تصل إلى 100 كم/ساعة، بينما تنزلق عبر أشجار الصنوبر والحقول الخضراء.يتميز بحبال معلقة مزدوجة، مما يعني أنك يمكنك الانزلاق مع صديق أو فرد من العائلة. زيب زون مفتوح يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً، وتحتاج إلى شراء تذكرة عند مدخل الحديقة. السعر لركوب الحبل المعلق هو 500 بيزو للشخص الواحد، ويشمل خوذة، وحزام، وشهادة.

Winsport Monster Zipline،كندا

من الحبال المعلقة السريعة في كندا في كالجاري. وينسبورت مونستر Winsport Monster Zipline هو حبل معلق ينطلق من قمة برج قفز التزلج في كندا أولمبيك بارك، وهو أعلى نقطة مراقبة في كالجاري. يمكنك أن تصل إلى سرعات تصل إلى 120 كم/ساعة، بينما تنزلق على كابل بطول 500 متر مع انخفاض عمودي يبلغ 100 متر.

River Valley Ranch Zip،حبل معلق للعائلة في الولايات المتحدة

إذا كنت تبحث عن تجربة ممتعة وميسورة التكلفة للانزلاق على الحبل للعائلة بأكملها، فقد ترغب في زيارة River Valley Ranch Zip ريفر فالي رانش زيب في ماريلاند، الولايات المتحدة الأمريكية.هو حبل معلق يعد جزءًا من مخيم صيفي يقدم أنشطة مختلفة للأطفال والكبار.كابل بطول 457 متر يعبر نهر غانبودر والغابات. يمكنك أن تصل إلى سرعات تصل إلى 64 كم/ساعة، بينما تستمتع بالهواء النقي والمناظر الطبيعية.تكلفة التزلق على الحبل المعلق هي 15 دولار للشخص الواحد، وتشمل خوذة، وحزام، ومرشد.

الانزلاق على الحبل المعلق في سور الصين العظيم

حبل معلق تاريخي في سيماتاي، الصين. Great Wall of China Zip Line هو حبل معلق ينطلق من قسم سيماتاي من سور الصين العظيم، وهو موقع تراث عالمي تابع لليونسكو. يمكنك أن تصل إلى سرعات تصل إلى 40 كم/ساعة، بينما تنزلق فوق نهر يانتشينغ والجبال. تكلفة ركوب الحبل المعلق هي 80 يوان للشخص الواحد، وتشمل خوذة، وحزام، وخدمة نقل.

Velocity 2، أسرع حبل معلق في العالم

فيلوسيتي 2 هو أسرع حبل معلق في العالم، برقم قياسي للسرعة يبلغ 189 كم/ساعة. يمكنك الانزلاق فوق منجم بينرين في ويلز، وهو أكبر منجم للأردواز في العالم. ستستمتع بالمناظر الرائعة لحديقة سنودونيا الوطنية، بينما تطير فوق البحيرة والصخور.  هو كابل بطول 1.5 كيلومتر، مع 4 خطوط موازية على حبلين معلقين منفصلين. مفتوح طوال العام، إلا في حالات الطقس السيئة.

Morne Coubaril Estate في سانت لوسيا

إذا كنت تريد الانزلاق في الهواء بجوهرة الكاريبي سانت لوسيا. هذا الحبل المعلق يقع في أراضي مورن كوباريل إستيت، والتي تعود إلى القرن الثامن عشر، بين أشجار المانجو والجوز الهندي والبانيان. سترى قرية سوفرير التاريخية، والغابة المطيرة الخضراء، والبحر الكاريبي وأنت تنزلق عبر هذا المسار المثير للحبل المعلق، والذي يتكون من ثمانية كابلات جوية.

Gumbalimba Park

جومباليمبا بارك حبل معلق ممتع في رواتان، هندوراس، حديقة ساحلية تبلغ مساحتها 20 فدانًا مع مغامرات رائعة. تقع بالقرب من شاطئ ويست باي، وهي أفضل وجهة صديقة للبيئة منذ عام 2003 مع العديد من الأنشطة الخارجية، وحديقة نباتية، ومحمية حيوانية، كل ذلك ضمن الأراضي. تحمل الحديقة اسم شجرة الجومباليمبا المحلية في هندوراس، وهي المكان المفضل لمن يريد الانزلاق على الحبل في واحة استوائية.

استمتع بالإثارة على أكثر من ميل من كابل الحبل المعلق حيث ستتاح لك الفرصة لرؤية الحياة البرية مثل الكسلان والببغاوات والقرود الكابوتشين المبتهجة. بينما تعبر الخمسة عشر حبلًا معلقًا، ستحلق فوق المناظر الطبيعية الخضراء، وتنتهي على الشاطئ النقي.

Stoney Creek Canopy Adventure

حبل معلق جليدي  في سيوارد، ألاسكا.هو واحد من أفضل الطرق للاستمتاع بكل الجمال الطبيعي الذي تقدمه ألاسكا.يقع الخط جنوب سيوارد في شبه جزيرة كيناي الخلابة، ويوفر المغامرة الجوية المثالية بينما تنزلق فوق أشجار الصنوبر سيتكا والصنوبر الجبلي.

advertisement

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.