مواقع وانترنت

اهم 6 مزايا للينكدين

اهم 6 مزايا للينكدين

تأسست منصة لينكدين LinkedIn في أواخر عام 2002 ، وأصبحت الآن أكبر شبكة اجتماعية مهنية على هذا الكوكب. لديها مجتمع يتجاوز 150 مليون مستخدم ومتواجد في أكثر من 200 دولة. إنها مساحة مثالية للعثور على فرص عمل جديدة ، فضلاً عن الترويج للمهنيين والشركات وإنشاء جهات اتصال وتطوير الشبكات. إذا لم تكن قد قررت اتخاذ القرار بعد ، فسوف نتحدث في منشور اليوم عن مزايا لينكدين .

1- انشاء سيرة ذاتية على الانترنت

تتمثل إحدى الوظائف الأكثر شيوعًا لهذه الشبكة الاجتماعية في أنها تتيح لنا إنشاء ملف تعريف احترافي ، والذي يعمل بطريقة مشابهة للسيرة الذاتية عبر الإنترنت . إذا كان الوصول عامًا ، فسيتمكن أي مستخدم مهتم بالتعاقد على خدماتك من الرجوع إليه ، وبالتالي ستزيد رؤيتك على الشبكة بشكل كبير.

من المريح جدًا تحديث البيانات في كل مرة تأخذ فيها دورة تدريبية جديدة أو تكتسب المزيد من الخبرة ، بالإضافة إلى إدراج محتوى الوسائط المتعددة لجعل ملفك الشخصي أكثر جاذبية للعملاء المحتملين. بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد النقر فوق ارتباط ، يمكنك إرساله إلى أي عرض عمل يهمك.

2- موقع مثالي للتوظيف

ميزة أخرى للينكدين LinkedIn هي أنه يعمل بشكل مشابه لبوابة الوظائف. تعلن آلاف الشركات عن توظيف ملفات تعريف مختلفة ويمكن للمستخدمين الرجوع إلى العروض التي تناسب تدريبهم وخصائصهم على أفضل وجه. في الواقع ، من نفس النظام الأساسي ، يمكنك الاشتراك في التطبيقات وتنفيذ عمليات الاختيار ، وهذا هو السبب في أن هذه الشبكة الاجتماعية أصبحت الخيار الأول للعديد من أقسام الموارد البشرية.

3- تعد شبكة اتصال مهنية

عند تصفح لينكدين ، ستجد العديد من الأشخاص الذين سيصبحون جزءًا من قائمة جهات الاتصال العادية الخاصة بك. في بعض الحالات ، سيكونون عملاء محتملين سترسل إليهم معلومات شخصية لا تخلق شعورًا بالبريد العشوائي. في حالات أخرى ، محترفون من نفس القطاع الخاص بك يمكنك تبادل الأفكار معهم أو إنشاء مشاريع تعاونية.

لا تقل أهمية الملفات الشخصية عن كبار المسؤولين والشخصيات ذات الصلة ، الذين يتعذر الوصول إليهم في الظروف العادية. ومع ذلك ، سنكون قادرين في هذه الشبكة على متابعتهم والتفاعل معهم وتجميع قائمة من جهات الاتصال عالية الجودة التي ستضيف قيمة هائلة إلى نشاطك الريادي.

4- ايجاد معلومات عن الشركات

تمتلك جميع الشركات تقريبًا صفحتها الخاصة على LinkedIn ، لذلك بنقرة واحدة يمكنك معرفة ما تفعله وكيفية تنظيمها والعاملين لديها من بين موظفيها وما إذا كان هناك أي وظيفة شاغرة. هل تبحث عن وظيفة؟ مع القليل من العمل الاستقصائي ، ستفتح لك أبواب جديدة. هل لديك عمل موسع؟ ستفهم بشكل أفضل واقع السوق وستزداد فرص نجاحك.

5- يمكنك انشاء مدونتك الخاصة

تتضمن هذه الشبكة منصة التدوين الخاصة بها ، والتي تسمى LinkedIn Pulse . مع مرور كل يوم يصبح أكثر شيوعًا ويستخدمه العديد من المهنيين لكتابة مقالات تتعلق بقطاعهم وإثارة مناقشات مع المجتمع. هذا أمر حيوي لتصبح شخصية مرجعية ، واكتساب ثقة المستخدمين وترتيب أفضل في محركات البحث.

6- انشاء الحملات الإعلانية

وأخيرًا سنتحدث عن إعلانات لينكدين”LinkedIn”.فإذا كان الشخص المستهدف أو المشتري مرتبطًا ارتباطًا وثيقًا بعالم الأعمال ، فستكون بالتأكيد مهتمًا بتنفيذ حملة على هذه الشبكة الاجتماعية . تعمل واجهته بطريقة مشابهة لإعلانات فيسبوك وتتيح لك أيضًا اختيار نوع الإعلان وطريقة الدفع وفقًا لاحتياجاتك.

الآن بعد أن تعرفت على جميع مزايا LinkedIn ، نشجعك على إنشاء ملفك الشخصي الاحترافي والاستفادة منه.

السابق
أنواع الشبكات الاجتماعية ،7 شبكات هامة عليك معرفتها
التالي
كيف تكسب متابعين على تويتر 2022: الدليل النهائي

اترك تعليقاً