منتجات

انواع المناديل الورقية والمبللة واستخداماتها

انواع المناديل الورقية والمبللة واستخداماتها

هناك العديد من الأنواع للمناديل الورقية سواء كانت جافة او مبللة، وبالطبع تتعدد استخداماتها.توجد مصانع قد تقوم بإنتاج وتصنيع نوع واحد من المناديل الورقية فقط.وتوجد مصانع ومؤسسات أخرى تقوم بإنتاج وتصنيع العديد من انواع المناديل الورقية، أو جميع الانواع، لتلبية احتياجات السوق،وتوسيع علاماتهم التجارية،وللحصول على نسبة أرباح كبيرة.

انواع المناديل الورقية واستخداماتها

هناك نوعين اساسيين من المناديل ،مناديل ورقية جافة ،ومبللة خفيفة على البشرة ومعقمة،هذه قائمة بأهم انواع المناديل الورقية:

1- مناديل الحمام أو التواليت

مناديل الحمام تعتبر من أهم أنواع المناديل الورقية والتي لا غنى عنها على الإطلاق، فيجب أن يتواجد هذا النوع من المناديل في جميع المنازل أو في جميع المطاعم أو في جميع المستشفيات، أو جميع العيادات، أي يعني أنه يجب تواجدها في جميع الأماكن.

ويكون هذا النوع من المناديل ذو روائح رائعة ومنعشة، مما يجعل الأشخاص يتمتعون بهذه الرائحة الجيدة وخاصة عند الخروج من الحمام، وتستخدم مناديل الحمام في تجفيف الأيدي بعد أن تقوم بغسل يدك.

2- مناديل الوجه

معظم المصانع أو المؤسسات التجارية التي تقوم بتصنيع هذا النوع من المناديل الورقية على الأخص تقوم بتصنيعه هو فقط، أي تتخصص في تصنيع مناديل الوجه فقط.حيث تُصنع هذه المناديل من مواد آمنة بشكل كلي ولا تسبب أي أضرار على البشرة أو الوجه.ويستخدم هذا النوع من المناديل بشكل مستمر، حيث يساعد هذا النوع من المناديل في تنظيف الوجه من جميع الكائنات الدقيقة الضارة مثل البكتيريا أو الرواسب التي تتراكم على الوجه في معظم الأحيان.

كما من الممكن أن تستخدم مناديل الوجه أيضًا في حالات الإصابة بعدوى ما أو فيروس ما وبشكل خاص لأنها آمنة تمامًا ويؤكد على صحتها العديد من الأطباء.

انظر ايضاً: صناعة المناديل الورقية ومعلومات حول ماكينات صناعتها

3- مناديل السيارة

مناديل السيارة تعتبر من أهم وأكثر أنواع المناديل انتشارًا في عدة من دول العالم، كما تعد من أكثر الأنواع أهمية والتي يجب أن تتوفر في أي سيارة. فتقوم المصانع بتصنيع هذا النوع من المناديل من مواد معينة وآمنة، ولذلك يتم استخدامها في العديد من الاستخدامات منها تنظيف السيارات في بعض الأحيان، كما يمكن استخدامها في مسح الوجه والأنف وذلك بشكل استثنائي.كما يمكن أن تستخدم هذه المناديل في العديد من الاستخدامات الأخرى والهامة جدًا.

4- مناديل مطبخ

تعد مناديل المطبخ أو التي تسمى بمناديل رول المطبخ، من أهم أنواع المناديل والتي لا غنى عنها، أي أنها من الأشياء الضرورية للغاية، ويكون شكل المناديل رولات ذات حجم طويل نسبيًا.

وتصنع هذه المناديل من مواد ما مخصصة وآمنة، حيث أنها تستخدم وتوضع تحت الطعام مثل الطعام المقلي في الزيت، أو توضع فوق الطعام أيضًا، كما تستخدم مناديل المطبخ في العديد من الأمور الاخرى مثل تنظيف المطبخ باستخدام، ويقوم بذلك العديد من الأشخاص.

قد يفيدك: جميع انواع الورق واستخداماته,أكثر من 15 نوع

المناديل المبللة

المناديل المبللة تعد من أهم وأكثر أنواع المناديل استخدامًا وانتشارًا على الإطلاق، لأنها تستخدم في العديد من الاستخدامات الهامة للغاية، حيث يساعد هذا النوع من المناديل في تنظيف الأماكن بشكل مميز ومختلف بصورة كاملة.

كما قد تلجأ العديد من الأمهات في إستخدام المناديل المبللة في تنظيف بشرة الطفل باستخدامها وخصوصًا في شهور الطفل الأولى، لأن هذه المناديل تكون آمنة على بشرة الطفل، وتكون قادة أيضًا على تنظيف بشرته بشكل جيد للغاية بسهولة وبساطة.

كما يمكن لهذا النوع من المناديل التخلص من روائح اليدين الكريهة التي قد تكون هذه المشكلة لدى بعض الأشخاص والتي تسبب لهم الإحراج، فإذا تك استخدام المناديل المبللة ومسحت الأيدي بشكل جيد بها فسوف تزول هذه الرائحة تمامًا.

تتميز المناديل المبللة برائحته الرائعة والمميز والتي تبعث الإحساس بالانتعاش في نفوس من يستخدمها، كما تتواجد بعض أنواع المناديل المبللة والتي ليس لها أي رائحة أي عديمة الروائح لأن هناك بعض الأشخاص أو الأطفال من الممكن أن تكون لديهم حساسية من هذه الروائح.

أفضل أنواع المناديل المبللة المستخدمة للأطفال

هي منادل آمنة تماماً لبشرة اطفالك:

1- مناديل بامبرز المبللة الطبيعية

هذه المناديل تعد من المناديل الطبيعية لتحافظ على بشرة الأطفال وتحميها، وخصوصًا الأطفال حديثي الولادة فهي ناعمة للغاية، كما أنها تعتبر ذات علامة تجارية معروفة ومشهورة للغاية.فهي تتميز بأنها ذات جودة عالية، وخالي من أي نوع من أنواع الكحول، ومن الممكن أن تستخدم في تنظيف اليد والوجه حيث أنها آمنة تمامًا.

2- المناديل المبللة للأطفال Aleva

هذه المناديل مصنعة من مواد طبيعية تمامًا ولا يدخل في تصنيفها أي مركب صناعي أو كيميائي، فهي مصنع من مستخلص الشاي الأخضر، البابونج، الخزامى، لذا فهي تصلح لأي نوع بشرة، ولا تسبب أي نوع من أنواع الحساسية للأطفال.لذا فإذا تودين استخدام مناديل مبللة طبيعية تمامًا فلا يوجد سوى Aleva، ولكن هي من المناديل ذات الأسعار المرتفعة نسبيًا، كما تتميز برائحة نفاذة وقوية وهناك من لا يفضل الروائح القوية.

3- مناديل الاطفال Natracare

يعتبر هذا النوع من المناديل المصنعة من المكونات الطبيعية أيضًا، فهي مصنع من زيوت المشمش، البابونج، الزيزفون، كما أنها تخلو تمامًا من الكلور، وهي لا تسبب أي ضرر للبيئة على الإطلاق، لأنها قابلة للتحليل البيولوجي.

كما أنها تكون فعالة وآمنة جدًا على الأطفال ذو البشرة الحساسة، ولكنها ذات سعرها غالي نسبيًا، وطبقتها رقيقة إذا ما قورنت بباقي أنواع المناديل المبللة الأخرى.

4- مناديل مبللة water wipes

لدى هذه الشركة جوائز عديدة لأنها تصنع مناديل مبللة ذات جودة عالية وآمنة على البشرة الحساسة، وكما يمكنك أن تقوم باستخدامها في حالات الأكزيما، أو الطفح الجلدي، وهي غير مخصصة للأطفال فقط فيمكن أن يقوم الكبار باستخدامها.وهي مصنعة من مواد طبيعية أيضًا وذات جودة عالية، لذا فهي ذات سعر مرتفع، كما أنها تتميز بالعديد من المميزات الأخرى.

السابق
كيف تصنع لعبة XO باستخدام C ++
التالي
خصائص المناديل المبللة للتنظيف والتعقيم

اترك تعليقاً