advertisement

المساعدة في اعداد رسائل الماجستير والدكتوراة والابحاث العلمية

advertisement

إعداد الأبحاث العملية ليس بالأمر السهل وخاصًة رسائل الماجستير والدكتوراه وهذا الأمر قد يدفع الطالب لقضاء سنوات طويلة في هذه المرحلة مما يدفعه للتخلي عنها لكثرة المحاولات الفاشلة، شركة Writing Fan تقدم لجميع الطلاب المساعدة في اعداد رسائل الماجستير والدكتوراة والأبحاث الجامعية حيث نبدأ معك الطريق من أوله من بداية تحديد موضوع الرسالة وانتهاء بتنسيق الرسالة العلمية وهذا لأننا نؤمن جيدًا بأهمية العلم وضيق الوقت لدى الطلاب.

advertisement

Writing Fan تقدم المساعدة في اعداد رسائل الماجستير والدكتوراة

ندرك جيدًا ضيق الوقت الذي يعاني منه طلبة الماجستير والدكتوراة ونقص الخبرة والمعرفة الجيدة بقواعد عمل الرسائل العلمية لذلك نقدم لهم المساعدة في رسائل الماجستير والدكتوراة والابحاث بجميع مراحله باللغة العربية واللغات الأجنبية المختلفة، حيث تعتبر شركة Writing Fan من أهم الشركات المميزة في مجال البحث العلمي والترجمة إلى جميع اللغات.
تمتلك الشركة فريق كامل من الخبراء والمتخصصين والأساتذة الجامعيين في جميع التخصصات الأكاديمية الذين يعملون بدوام كامل ومستعدون في أي وقت لتقديم المساعدة في اعداد رسائل الماجستير والدكتوراة، كما أن خدماتنا لا تقتصر على مراحل إعداد الرسالة فقط بل نحرص على المتابعة الدورية للطلاب، وإجراء التعديلات التي يطلبها المشرفين، لأن هدفنا هو تقديم بحث مشرف يساعدك في الحصول على الإجازة وتوصية المشرفين بنشرة فيما بعد.

مراحل كتابة رسائل الماجستير والدكتوراه والابحاث

advertisement

مساعدة في كتابة رسالة الماجستير والدكتوراة مهارة نحرص على تطويرها بشكل مستمر لدى جميع الموظفين في شركة Writing Fan، كما نحرص على توفير أهم المصادر والمراجع التي تساعد الكاتب على توسيع مداركه وفهم الاستراتيجية الصحيحة لكتابة الرسائل العلمية، ومن أهم هذه الاستراتيجيات مراحل كتابة الرسائل العلمية والتي تشمل ما يلي:

  • مرحلة اختيار عنوان البحث أو الرسالة ونحرص على أن يكون جديد غير مستهلك يعبر عن الموضوع بسلاسة ووضوح.
  • كتابة خطة البحث أو المقترح البحثي ونحرص في الاعتماد على أسلوب متميز جذاب وبسيط يسهل فهمه.
  • تحديد الإطار النظري في كتابة واعداد رسائل الماجستير والدكتوراه، ونحرص على تنفيذها بمهارة و أعلى درجات الإتقان.
  • تحديد منهجية الدراسة المناسبة بالإضافة إلى اختيار المصادر التي يتم من خلالها جمع البيانات المطلوبة.
  • تحليل البيانات والحصول على نتائج البحث، بالإضافة إلى وضع أهم التوصيات وتقديم أفكار عن دراسات مستقبلية قد تساعد في تعزيز هذا البحث.

اقرأ ايضاً:  انواع البحث العلمي

خدمات المساعدة في رسائل الماجستير والدكتوراة والابحاث

advertisement

لا يقتصر تقديم المساعدة في اعداد رسائل الماجستير والدكتوراة على كتابة البحث أو الرسالة فقط، بل يوجد لدينا في شركة Writing Fan العديد من الخدمات التي تميزنا عن غيرنا، وتجعل الطلاب يبحثون علينا بالتحديد ومن هذه الخدمات:

  • التدقيق الإملائي واللغوي: من أهم طرق المساعدة في كتابة رسائل الماجستير التي نقدمها في شركة Writing Fan حيث نتأكد من أن البحث خالي من جميع الأخطاء اللغوية، والإملائية، والبحثية.
  • خدمة ترجمة الرسالة: إمكانية ترجمة جميع رسائل الماجستير والدكتوراة إلى أي لغة، حيث نتميز في الترجمة الأكاديمية من خلال أفضل فريق من المترجمين المحترفين المتواجدين لخدمتكم طوال الوقت.
  • تنسيق الأبحاث والرسائل: تنسيق رسالة الدكتوراة أو الماجستير ليس بالأمر البسيط حيث أن هناك بعض المعايير التي يجب الالتزام بها في توزيع كل نقطه في البحث وترتيب المراجع وتختلف من جامعة إلى أخرى.
  • اقتراح العناوين والمواضيع البحث: من أهم طرق المساعدة في اعداد رسائل الماجستير والدكتوراة حيث نقترح عليك مواضيع وعناوين غير مستهلكة يتم اختيارها بعناية.

advertisement

لماذا يطلب الباحثين خدمات شركة Writing Fan؟

 

خدمات المساعدة في رسائل الماجستير والدكتوراة والابحاث

advertisement

الكثير من الباحثين لا يملكون الوقت أو المعرفة الكافية في اعداد رسائل الماجستير والدكتوراه لذلك يلجأون لطلب المساعدة في كتابة رسائل الماجستير من الشركات المتخصصة في تقديم هذه الخدمات، وعلى رأسهم شركة Writing Fan التي تعتبر من الشركات الرائدة الحاصلة على تقييم مرتفع من جميع عملائها.

عزيزي الطالب ننصحك بالتعامل مع شركة موثوقة ومضمونة تتميز بالمصداقية والأمانة، ونحن في شركة Writing Fan نجمع بين جميع هذه المزايا بالإضافة إلى خدمات مميزة إضافية تجعل التعاون معنا هو الاختيار الأفضل لك ومن هذه الخدمات:

  • نعدكم بنشر الرسالة العلمية الخاصة بك في أفضل المجلات في مجال تخصصك.
  • خدمة الترجمة الأكاديمية الإحترافية لأكثر من 30 لغة لتصل رسالتك لجميع الدول.
  • يمكنك طباعة رسالتك على شكل كتاب ونضمن لك التعاون مع أفضل دور النشر العربية.

اسعار إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه والابحاث

تختلف أسعار المساعدة في اعداد رسائل الماجستير والدكتوراة بناء على العديد من العوامل مثل:

  • حجم البحث وعدد الصفحات.
  • نوع التخصص ومدى صعوبته.
  • الوقت المخصص للإنتهاء من البحث.
  • تنسيق البحث وطباعته.

advertisement

ولكن شركة Writing Fan تضمن لك الحصول على أفضل خدمة مقابل سعر مميز يتناسب مع جميع الطلاب، حيث نسعى دائمًا لتوفير سبل الراحة والرضى لجميع عملائنا لأن هدفنا الأول هو تحقيق قيمة وجودة سمعة طيبة وليس الربح المادي.

تواصل مع رايتنج فان للمساعدة في رسائل الماجستير والدكتوراه

للتواصل عبر الإيميل: [email protected]
للتواصل عبر الموقع: writingfan.com

advertisement