advertisement

مزايا YouTube Short في يوتيوب ،وكيف نستفيد منها

advertisement

مع تغير الأوقات ، تتطور أيضًا احتياجات الاستهلاك لمستخدمي الإنترنت. يريد الناس استهلاك المزيد من المحتوى في وقت أقل. جاء TikTok و Instagram Reels والآن YouTube Short بسبب هذا الطلب الجديد.فقط لإعطاء فكرة موجزة ، يتم مشاهدة 15 مليار شورت كل يوم. يمكن أن تساعدك الشورتات القصيرة في جذب ملايين المشتركين في لمح البصر ، مقارنة بمحتوى فيديو YouTube المعتاد. نظرًا لكونه جديدًا ، يحب الناس مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة ، كما تساعد الخوارزمية أيضًا في تعزيز الوصول إلى YouTube شورت.

advertisement

ما هي ميزة YouTube Short

كما ذكر موقع YouTube ، فإن الشورتات هي طريقة للتفاعل والتواصل مع الجمهور الجديد على المنصة باستخدام هاتفك الذكي وقوة كاميرا شورتس في تطبيق YouTube. بإختصار شديد هي مقاطع فيديو قصيرة تصل مدتها إلى 60 ثانية وتساعدك على جذب انتباه الجمهور بسرعة وسهولة أكبر.ومن مميزاتها :

  • متوفر في جميع أنحاء العالم ، يمكن لأي منشئ محتوى استخدام الشورتات لاستخدام وصولها العضوي القوي والمشاركة في قناة YouTube عالية السرعة.
  • توفر YouTube Short أيضًا للمبدعين مكتبتها الصوتية لإضافة مقطع صوتي أو أغنية للأغراض الشخصية وغير التجارية والترفيهية فقط.
  • لديك حد إضافة مقطع مدته 15 ثانية فقط إذا قررت اختيار مكتبة الصوت على YouTube.
  • يتم دعم وصول مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بك بواسطة يوتيوب ،مما توفر وصولاً سريعاً وجذب افضل للمتابعين.

advertisement

هل يمكنك تحقيق الدخل من مقاطع فيديو قصيرة على YouTube؟

سواء أكانت مقاطع الفيديو الخاصة بك تصنع الرفوف القصيرة أو تحظى باهتمام كبير ، فلن يعرض YouTube إعلانات لمقاطع الفيديو هذه.وبالتالي ، لا تدر مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بك أي دخل.

إذن لماذا يجب أن تهمك ميزة يوتيوب شورت بصفتك من مستخدمي YouTube؟ يمكن أن تساعد الأفلام القصيرة في زيادة وصول قناتك من خلال جذب مستخدمين جدد. مع استمرار العمل في الأفلام القصيرة ، قد يوفر لك YouTube فرصًا لتحقيق الدخل من الأفلام القصيرة في المستقبل. لذلك ، يجب أن تحاول تحقيق أقصى استفادة من تنسيق الفيديو القصير هذا لتنمية قناتك.

advertisement

دعم ميزة YouTube Short من يوتيوب

advertisement

أطلق YouTube صندوقًا قصيرًا بقيمة 100 مليون دولار لمنشئي المحتوى لإنشاء المزيد من الأفلام القصيرة في عامي 2021 و 2022 ، لكن عددًا قليلاً فقط من البلدان تندرج تحت فئة تلقي هذه الأموال.

  • البرازيل
  • الهند
  • إندونيسيا
  • اليابان
  • المكسيك
  • نيجيريا
  • روسيا
  • أمريكا الجنوبية
  • المملكة المتحدة
  • الغزال

قريباً جداً ستوفر لنا YouTube  طرقاً للربح من المقاطع القصيرة على منصتهم في الكثير من الدول العربية تماماً مثل فيسبوك ريلز.لذا عليك العمل للمستقبل فإذا شعروا أنك تندرج ضمن معايير الأهلية ، ويمكنك تلقي أموال تتراوح بين 100 دولار إلى 10000 دولار شهريًا . سيعتمد المبلغ على أداء الفيديو القصير والموقع الجغرافي.

من ناحية أخرى ، إذا اخترت تجاهل ميزة YouTube Short تمامًا ، فسوف يفوتك سحر المقاطع القصيرة التي يمكن أن تساعدك على توسيع نطاق قناتك وتساعدك على تحقيق أهدافك. لذلك اعمل على توسيع نطاق تفاعلاتك ، والوصول إلى جماهير جديدة بسرعة ، ثم توجيه هذا الجمهور نحو المحتوى القيم طويل الشكل الخاص بك.

advertisement

جدول مقارنة بين قصص اليوتيوب وYouTube Short

 المقارنة يوتيوب شورت
قصص يوتيوب
مدة الفيديو يسمح لك بتقديم وتخطيط ما يصل إلى 60 ثانية من التسجيلات. يمكنك إنشاء وتجزئة 15 ثانية من التسجيلات أو الصور الفوتوغرافية باستخدام القصص.
كم يستغرق من الوقت؟ لا تختفي وتبقى في الخلاصة. تستمر قصص youtube لمدة 7 أيام.
من يمكنه استخدام هذه الميزات؟ يمكن الوصول إليها واستخدامها من قبل كل مستخدمي YouTube – الكبار والصغار. قصص Youtube مقصورة على صُنّاع لديهم 10000 مؤيد.
إمكانية كسب المال هناك نتائج محتملة للحصول على مساعدة مالية قصيرة. ليس هناك احتمال لجلب الأموال على قصص يوتيوب.
إمكانية البحث يمكنك التنقل بين مقاطع الفيديو القصيرة في خلاصتك وصفحة المشاهدة. لا يمكنك التنقل واستكشاف القصص من خلال شريط البحث.

advertisement