advertisement

كم تكسب من تيك توك،تعرف على ارباح مشاهير الـ TikTok

advertisement

إذا كان لديك بالفعل عدد جيد من المتابعين على تيك توك،فيمكنك بسهولة كسب المال من حسابك بطرق عديدة.خاصةً عندما تتمكن من تجاوز 1000 متابع ، نظرًا لأن النظام يفتح لك وظيفة مهمة وهي البث المباشر مع أصدقائك . أيضًا ، إذا وصل ملفك الشخصي إلى ما يمكن أن نطلق عليه “رتبة المؤثر” من خلال تحقيق أكثر من 10000 متابع ، فإن فرصك في كسب المال على TikTok ستزداد أكثر.

advertisement

هل يمكنك كسب المال على TikTok؟

الإجابة القصيرة هي نعم.لكسب المال على TikTok مباشرةً ، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر ، وأن يكون لديك أكثر من 10000 متابع ، ولديك 100000 مشاهدة على الأقل خلال آخر 30 يومًا. يمكنك بعد ذلك التقدم بطلب إلى TikTok Creator Fund في التطبيق.ولكن كسب المال على TikTok يتطلب القليل من الإبداع. على الرغم من وجود طرق رسمية ممولة من التطبيق لكسب النقود ، إلا أن هناك الكثير من الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها كسب المال على المنصة حتى لو لم يكن لديك الكثير من المتابعين.

طرق كسب المال من تيك توك

advertisement

  • الحصول على مكافئات من صندوق المبدعين عند حصولك على 10.000 متابع.
  • اذا كنت مؤثراً على التطبيق ويصل عدد متابعينك أكثر من 100.000 متابع يمكنك الربح من الدعاية الخاصة (الرعاية)من خلال الترويج لمنتجات أو خدمات متجر مادي من خلال مقطع فيديو.يمكن أن تصل العروض من تلقاء نفسها ، او من الممكن التواصل مع أشهر العلامات التجارية .
  • سواء كان لديك الكثير من المتابعين أو لديك القليل من الإعجابات ، يمكنك دائمًا كسب المال على TikTok دون أن تكون مؤثرًا عن طريق نقل جمهورك إلى قنوات أخرى يمكنك تحقيق الدخل منها بطريقة أخرى.
  • يمكنك استخدام متابعيك في TikTok لتنمية صفحة Facebook أو لبيع المنتجات أو الخدمات لهم مباشرةً.
  • التسويق لنفسك على سبيل المثال ، إذا كنت تقوم عادةً بتحميل مقاطع فيديو للرسم ، فيمكنك بيع نفس هذه الرسومات لمجتمعك.

نصائح وحيل لكسب المال على تيك توك بشكل أسرع

الشيء الرئيسي لتحقيق الشعبية والاحترام على منصة TikTok هو الحفاظ على أصالة المحتوى . ومع ذلك ، قم بتطبيق هذه النصائح التي ستكون بالتأكيد مفيدة جدًا لك.

وضع ملف تعريف جيد

advertisement

يجب أن تحاول أن تكون محترفًا قدر الإمكان منذ البداية ، يجب أن تؤسس مكانتك أو موضوعك ، سواء كان ذلك في الرياضة ، أو الترفيه ، أو التعليم ، أو الطبيعة ، أو الجمال ، وأكثر من ذلك.

دع ملفك الشخصي يتحدث عن  ابداعك ،حدد صورة الملف الشخصي الصحيحة ، واسم مستخدم يمكن للجميع تذكره ، ووصفًا ممتعًا ، ولا تنس الترويج لحسابك على شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى. الانطباع الأول هو ما يهم ، لذا اقض بعض الوقت في هذا الجزء الصغير وسترى مدى سرعة نموك.

إنشاء مقاطع فيديو أصلية

سيكون لديك المزيد من فرص أن تصبح بعض مقاطع الفيديو الأصلية الخاصة بك اكثر انتشاراً ، وبالتالي الوصول إلى ملايين الأشخاص مع احتمالات عالية لكسب المال على TikTok . يمكنك أيضًا الانضمام إلى الهاشتاجات الأكثر شيوعًا وحتى أداء تحديات الرقص التي هي في الاتجاه ، مصحوبة دائمًا بأفضل الأغاني في الوقت الحالي.

advertisement

advertisement

كن أكثر نشاطًا مع البث المباشر

إذا تجاوزت 1000 متابع ، فقد يكون لديك خيار تنشيط البث المباشر . يمكن أن تكون هذه فرصة رائعة لكسب الكثير من العملات من خلال الهدايا الافتراضية التي يمكن للمستخدمين الآخرين منحها لك.

متطلبات الحصول على أموال على TikTok

إذا كنت قد أنشأت ملفًا شخصيًا جيدًا بالفعل ، وكنت ثابتًا في نشر مقاطع الفيديو الأصلية ، ولديك عدد كبير من المتابعين ، فلن يمر وقت طويل قبل أن تبدأ في جني الأموال على TikTok. ولكن كما ناقشنا سابقًا ، تحتاج إلى تلبية متطلبات معينة للحصول على أموال على منصة TikTok . من بينها نذكر ما يلي:

شروط التقديم على الصندوق للمبدعين

  • أن يكون عمرك أكثر من 18 عامًا .
  • لديها أكثر من 10000 متابع .
  • على الأقل الحصول على 10000 مشاهدة فيديو في آخر 30 يومًا.
  • اتبع قواعد المجتمع .

advertisement

متطلبات البث المباشر

  • أن يكون عمرك أكثر من 16 عامًا .
  • لديها أكثر من 1000 متابع .
  • اتبع قواعد المجتمع .

كم يمكن أن تكسب على تيك توك؟

إذا كنت أحد أولئك الذين يتساءلون ، فما المبلغ الذي يمكنني كسبه على TikTok؟ قد تختلف الإجابة حسب بلد الإقامة وعدد المتابعين وما تفعله داخل المنصة. إذا كرست نفسك فقط لأداء البث المباشر ، فيمكنك الحصول على العديد من العملات المعدنية أو العملات المعدنية اعتمادًا على تأثيرك على الجمهور ، وما إذا كان المحتوى الخاص بك مثيرًا للاهتمام أم لا. بعد تجميع ما يكفي من العملات المعدنية ، من الممكن سحب أو استرداد الأموال من 25 يورو كحد أدنى = 3125 قطعة نقدية إلى 1000 يورو كحد أقصى = 125000 قطعة نقدية أسبوعيًا .

ما مقدار ربح اشهر الـ TikTokers في عام 2022؟

كما رأينا أعلاه ، هناك العديد من الطرق لكسب المال على TikTok ،يمكن للمشاهير استخادها جميعاً في وقت واحد ،حيث ان الفيصل الرئيسي للربح من الإنترنت هو الشهرة وعدد المتابعيين وثقتهم بك.بعض المشاهير يمكنهم شراء سيارة باهظة الثمن بأرباح مقطع فيديو واحد.تشير الإحصائيات عن مشاهير التيك توك ان التيكتوكرز charlidamelio الشهيرة تربح فيما يزيد عن 17.5 مليون دولار سنوياً من خلال مقاطع الرقص الفيروسية وصفقات الترخيص مع العلامات التجارية الشهيرة بالولايات المتحدة بما في ذلك Hollister و Procter & Gamble وحتى Dunkin Donuts.بينما يربح اشهر تيكتوكرز (khaby.lame) حوالي 5 ملايين دولار سنوياً،وهو يعد الحساب الأكثر متابعة في عام 2022 على تطبيق تيك توك ،وحصل على العديد من رعايات العلامات التجارية الكبيرة مثل رعاية مع Xbox و Hugo Boss و Netflix و Amazon Prime و Juventus FC.لكن بالنسبة إلى TikTok Creator Fund ، يمكنك كسب ما بين 20 دولارًا إلى 40 دولارًا بعد الوصول إلى مليون مشاهدة.

advertisement