advertisement

كل ما تود معرفته عن الـ IPTV (من بلايستوب)

advertisement

التكنولوجيا والتقنية اليوم لم تعد مثل السابق، ومثلما كانت عليه في قديم الزمان أو في بدايات ظهور التكنولوجيا. فبتنا اليوم نعيش في عصر التكنولوجيا، هذا العصر الذي تميز بأن كل شيء نراه اليوم في حياتنا هو معتمد على التكنولوجيا. ومن ضمنها ظهور ما يُسمى الـ IPTV. فإذا كنت تسمع لأول مرة بهذا المفهوم بالتحديد وترغب في التعرف على ما هو ما هي فائدته، وما هي أفضل خدمة تقدم مثل هذا النوع من اشتراكات الـ IPTV، فتابع هذا الموضوع المهم والمفيد حتى النهاية.

advertisement

ما هو الـ IPTV؟ وما هي استخداماته؟

IPTV، أو Internet Protocol Television، هي طريقة لتقديم المحتوى الذي يتم بثه عبر التلفاز ولكن من خلال الإنترنت. فبدلاً من مشاهدة البرامج التلفزيونية من خلال التلفاز وباستخدام الكوابل التقليدية أو عبر الأقمار الصناعية، يستخدم IPTV بروتوكولات الإنترنت لبثالمحتوى المرئي عبر الإنترنت، وذلك إلى جهاز مثل الكمبيوتر أو الهاتف الذكي أو أجهزة التلفاز الذكية.

تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لتقنية الـIPTV في القدرة على الوصول إلى مجموعة واسعة من المحتوى والقنوات من مجموعة متنوعة من المصادر. حيث يمكن لمستخدمي IPTV الاختيار من بين مجموعة مختارة من القنوات التلفزيونية المباشرة سواء المشفرة او المفتوحة، بالإضافة إلى مشاهدة الأفلام والمسلسلات حسب الطلب والبرامج التلفزيونية والمحتوى المرئي الآخر. كما أنه لن تكون بحاجة إلى التقيد بمكان واحد من أجل مشاهدة ما تريد من محتوى يُعرض على شاشة التلفاز، بل يمكنك التنقل والمشاهدة من خلال أي جهاز ذكي متصل بالإنترنت.

advertisement

فمن خلال تقنية الـ IPTV يمكنك القول وداعًا لشاشات التلفاز التي تقيدك في المكان، والتي لربما تعرض لك عدد محدود من القنوات بسبب القيود الجغرافية. لكن من خلال الاي بي تي في يمكنك مشاهدة أي قناة في العالم، بل وحتى قنوات أخرى لا يستطيع القمر الصناعي الذي أنت تلتقط القنوات منه عرضها عبر الانترنت.

أفضل متجر متخصص في الوطن العربي لبيع اشتراكات IPTV بأسعار وعروض مميزة

في حال كنت ترغب في ان نقوم بترشيح لك متجر مختص في بيع اشتراكات IPTVلن تعاني معه، ومضمون ويقدم لك جودة عالية جدًا ومتابعة مستمرة فننصح بمتجر PLAYSTOP. فما هو متجر PLAYSTOP؟ بلايستوب هو متجر متخصص في بيع اشتراكات IPTV وهو من تطوير وإشراف طاقم عربي متخصص في مجال الـ IPTV بالتحديد وذوي خبرة لسنوات طويلة. حيث يقدمون من خلال المتجر خلاصة خبراتهم ويقدمونها بين يديك عبر اشتراكات أي بي تي في موجه للدول العربية بالتحديد ولكن بسيرفرات واشتراكات عالمية.

يمتلك متجر PLAYSTOP سمعة رفيعة المستوى على شبكة الانترنت، بل وبات يُصنف على أنه المتجر الأول في الوطن العربي في بيع اشتراكات IPTV. السبب في ذلك هو جودة السيرفرات التي يقدمها، وكذلك المتابعة المستمرة لتقديم الأفضل دائمًا. وإلى جانب الدعم الكامل لأرقى القنوات المشفرة والمفتوحة والأفلام والمسلسلات بجودة مثالية وبدون تقطيع في البث. فإذا كنت تريد أن تخوض تجربة وشراء افضل اشتراك اي بي تي في فلا تتردد في تجربة شركة ومتجر PLAYSTOP بالتحديد.

advertisement

على ماذا سأحصل عند الاشتراك مع متجر PLAYSTOP؟افضل اشتراك IPTV في الوطن العربي

advertisement

اشتراك أي بي تي في الذي يقدمه متجر بلايستوب ليس كغيره من الاشتراكات الأخرى التي يكون المحتوى الخاص بها ضعيف أو من الممكن أن يعاني المشترك بها من الكثير من العيوب والتي أهمامها محدودية القنوات، وكذلك المشكلة الرئيسية وهي مشكلة التقطيع. ولهذا بعد تجربة اشتراك PLAYSTOPtv أفضل اشتراك IPTV من قبل العديد من المستخدمين، ومن خلال تقييماتهم، استطاعوا الحصول على هذه المزايا:

  • اشتراك IPTV بأسعار مناسبة وعروض مميزة على مدار السنة، إلى جانب شهور إضافية.
  • قائمة طويلة جدًا من القنوات المشفرة والمفتوحة العربية والأجنبية، والقنوات الأكثر أهمية مثل قنوات beIN Sports وقنوات شاهد VIP وقنوات Netflix وغيرها من القنوات الأخرى المهمة.
  • مكتبة ضخمة من الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية القديمة والجديدة مع الترجمةوالتي يمكن مشاهدتها بدون تحميل VOD. حيث يصل عددها إلى أكثر من 15000 فيلم ومسلسل.
  • البث خالي من أي تقطيع يُذكر، وذلك بسبب اختيار السيرفرات بكل عناية لتقديم أفضل جودة ممكن.
  • جودة بث مميزة وتراعي كافة سرعات الانترنت والتي تبدأ من SD حتى 4K.
  • إمكانية تشغيل الاشتراك على أكثر من جهاز في آن واحد، وعلى أي جاهز ذكي.
  • دعم فني ومتواصل على مدار 24 ساعة خلال الأسبوع للرد على كافة التساؤلات.

هل يمكنني الحصول على تجربة مجانية قبل الاشتراك في سيرفر IPTV من بلايستوب؟

advertisement

اشتراك IPTV من بلايستوب

بالتأكيد هذا الأمر يعتبر هو شيء أساسي في متجر PLAYSTOP، حيث يطلب الموقع منك قبل أن تقوم بأي اشتراك ودفع لأي رسوم أن تقوم بتجربة الاشتراك الخاص بهم، ومن ثم التأكد من الجودة والمواصفات التي ترغب بالحصول عليها، ومن ثم يمكنك الدفع والاشتراك. حقيقة هذا الأمر يعتبر تحدي كبير من متجر بلايستوب للكثير من الشركات المنافسة في مجال بيع اشتراك IPTV.

كل ما عليك، هو الدخول إلى الموقع الرسمي، ومن ثم اختيار خيار التجربة المجانية، وبهذا ستقوم بإدخال بياناتك، وطلب الاشتراك. حيث ستحصل على اشتراك IPTV تجريبي مجاني لمدة 12 ساعة من أجل تجربة الخدمة. كما ان الاشتراك سيكون على خطة بلايستوب Plus وهي الخطة الذهبية في الموقع، وذلك للتأكد من أنك حصلت على التجربة الكاملة التي تبحث عنها قبل الاشتراك.

إمكانية تشغيل اشتراك IPTV من بلايستوب على أجهزة الحاسوب

يعتبر جهاز الحاسوب المتصل بالإنترنت هو جزء مهم وأساسي لدى الكثير من المستخدمين الذين لا ينفصلون عنه. فإذا كنت ترغب في مشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحة والأفلام والمسلسلات الحديثة والتي تعرض حصريًا على شاشات التلفاز ولكن عبر شاشة الكمبيوتر الخاص بك، فهذا الأمر ممكن عبر اشتراك PLAYSTOP. فاشتراك IPTV للكمبيوتر الذي يقدمه لك المتجر سيعمل بشكل سلس لديك وبدون تقطيع او صعوبة في تشغيل الاشتراك وذلك عبر أحد مشغلات سيرفرات الـ IPTV. او حتى من خلال الطريقة التي يعرضها الدليل الخاص بمتجر playstoptv في الموقع الرسمي.

إلى جانب جهاز الحاسوب، يمكنك تشغيل أفضل اشتراك IPTV في العالم العربي من بلايستوب عبر العديد من الأجهزة الذكية الأخرى، ومنها: رسيفر IPTVوشاشات التلفاز الذكية وأجهزة الهاتف والأجهزة اللوحية سواء Android أو iOS، كما ويمكن تشغيله من خلال Amazon Fire TV، وغيرها من الأجهزة الأخرى.

advertisement