advertisement

الشراء من علي بابا والبيع على أمازون

advertisement

Alibaba و Amazon هما منصتا التجارة الإلكترونية الرائدتان اللتان تجذبان العديد من البائعين والمشترين. نتيجة لذلك ، أصبح بيع البضائع إلى أمازون عبر علي بابا شائعًا بشكل متزايد. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في بدء عمل تجاري على Amazon ، لقد قام موقع منتج العرب بإعداد دليل مفصل حول دخول السوق ، ونقل المنتجات بنجاح من الصين إلى أمريكا ، والاستفادة من المنصات لصالحك.بالإضافة إلى ذلك ، ستتعلم كيفية بيع منتجات Alibaba على Amazon ، وما هي المزالق التي يمكن أن تنتظرك على طول الطريق ، وكيف تبدأ.

advertisement

الشراء من علي بابا والبيع على أمازون

ما هو علي بابا؟ هل يمكن للبائعين الشراء على Alibaba – البيع على Amazon؟ Alibaba هي عبارة عن منصة تجارة عبر الإنترنت رائدة للأعمال التجارية تربط العلامات التجارية والبائعين بالمقاولين من أجل آلاف قوائم المنتجات. لذلك ، إذا كنت ترغب في إنشاء منتجات ذات علامات خاصة مخصصة لشركتك ، فهذا هو المكان الذي تحتاج إلى الذهاب إليه.

على الرغم من منصات التجارة التقليدية عبر الإنترنت ، مثل Amazon ، حيث يقوم العملاء بعمليات شراء لمرة واحدة ، فإن Alibaba هو إطار عمل حيث تشتري الشركات البضائع بكميات كبيرة لإعادة بيعها في وضع عدم الاتصال أو في متجر عبر الإنترنت.

advertisement

بالإضافة إلى ذلك ، فهو يربط المستخدمين بالعديد من موردي الذهب في جميع أنحاء العالم ، حتى يتمكنوا من العثور على سلع عالية الجودة بأسعار ضئيلة – حتى لو لم يكن لديك علامة تجارية كبيرة! لا يهم ما إذا كان العميل هو الرئيس التنفيذي لشركة كبيرة أو يدير شركة أمازون صغيرة بشكل مستقل. يمكنهم جميعًا التسجيل والحصول على المنتجات ذات العلامات التجارية بشكل فعال على Alibaba.com.

لماذا يستخدم تجار AMZ علي بابا؟

يستخدم العديد من تجار Amazon هذه المنصة للحصول على البضائع بسبب بساطة موقع الويب سهل الاستخدام ، وبالطبع الأسعار المنخفضة. يقع معظم المنتجين الذين تعثر عليهم على المنصة في الصين ، حيث يمكنهم تصنيع سلع عالية الجودة بأسعار معقولة أكثر بكثير من كندا أو الولايات المتحدة.

يمكن لأي تاجر الانتقال إلى هذه المنصة الآن والبحث عن نوع العنصر الذي يهتم بالعمل معه والتعرف على مئات الموردين المحتملين. لم يكن اكتشاف الشركة المصنعة لبضائعك أسهل من أي وقت مضى.

advertisement

advertisement

فوائد الحصول على البضائع من علي بابا

هناك مجموعة من الامتيازات للحصول على سلعك من المنتجين على Alibaba ، بما في ذلك:

  • عناصر منخفضة التكلفة.
  • الآلاف من البضائع للاختيار من بينها.
  • العديد من المنتجين المختلفين في مكان واحد.
  • السوق مباشر ومريح للاستخدام.
  • يوفر أيامًا (ربما أسابيع) من وقت البحث عن المنتجات.
  • عادة ما يعمل البائعون مباشرة مع المنتج ، واستغناء عن الوسيط.
  • يوفر ضمان التجارة ، لذلك سيستعيد البائعون أموالهم إذا لم يتلقوا منتجاتهم.

ما أنواع البضائع التي تعتبر هذه المنصة مناسبة لها؟

advertisement

استخدم Alibaba إذا كنت تبحث لإنشاء سلع تسمية خاصة بك تكون فريدة من نوعها لعلامتك التجارية AMZ. إذا كان لديك شعار مخصص ومواصفات تصميم لأحد العناصر ، فهو مكان مثالي للعثور على الشركات المصنعة التي ستجعل أحلامك حقيقة.

لا تستخدم هذه المنصة لشراء السلع ذات العلامات التجارية. في حين أن هناك العديد من الموردين الجديرين بالثقة ، فقد يكون هناك من يحاول بيع سلع مقلدة من العلامات التجارية الكبرى مثل Nike أو Disney. قد تبدو بعض السلع مغرية للغاية للبيع. ومع ذلك ، عليك الامتناع عن اتباع هذا الخيار. يُحظر تمامًا تقديم منتجات مقلدة على أمازون. سيتم إيقافك نهائيًا عن البيع في السوق إذا تجاهلت قواعد مكافحة التزوير.

كيفية الشحن من Alibaba إلى Amazon FBA؟

دعونا نتعمق في هذه العملية بشكل أعمق قليلاً. في حساب البائع الخاص بك ، حدد كيفية تسليم المنتجات. خلاف ذلك ، لا يمكنك إنشاء قائمة المنتجات. هناك طريقتان محتملتان – لنقل البضائع بنفسك أو باستخدام خدمة FBA (Fulfillment by Amazon).في الحالة الأولى ، سيتعين عليك تنظيم كل شيء بنفسك ، والعثور على مستودع في الولايات المتحدة الأمريكية ، وتتبع الإيصال ، ووضع العلامات ، والتعبئة ، والتسليم إلى المستهلك النهائي ، ومراعاة توازن المنتجات والاحتفاظ بالسجلات.يوفر الخيار الثاني عمولات للخدمة ، بما في ذلك مدفوعات شهرية لبيع الأشياء أو الأدوات أو الملحقات ورسوم معالجة الطلب ونقله.

advertisement