advertisement

افضل انواع السيراميك في مصر،10 انواع شائعة جداً

advertisement

السيراميك هو أحد أفضل أنواع الأرضيات المستخدمة في المنازل والمباني، وهو يتكون من مزيج من الأسمنت والزجاج والصلصال. يتوفر في السوق المصري العديد من الأنواع المميزة من السيراميك، ومن بين هذه الأنواع نذكر لكم ما يلي: سيراميك كليوباترا، سيراميك رويال، سيراميك مارسيليا، سيراميك الجوهرة، سيراميك ليسيكو، سيراميك لابوتيه، سيراميك فينيسيا، سيراميك جلوريا، سيراميك آرت، سيراميك الأمير، سيراميك الفراعنة، سيراميك بريما وسيراميك ألفا. يتم اختيار نوع السيراميك المناسب بناءً على عدة عوامل مثل الموقع الذى ستستخدم فيه والغرض من استخدامه.

advertisement

1- سيراميك كليوباترا

سيراميكا كليوباترا هي شركة مصرية رائدة في صناعة بلاط السيراميك والبورسلين للجدران والأرضيات والأدوات الصحية وأطقم الحمامات. تعتبر فلسفة سيراميكا كليوباترا هي معاملة كل قطعة من بلاط السيراميك للحوائط والأرضيات وبلاط البورسلين والأدوات الصحية باعتبارها عملا فنيا، حيث تم تصميمها لتحويل المكان الذي تعيش فيه أو الحمام أو المطبخ إلى تحفة فنية.

من المزايا التى يتمتع بها سيراميك كليوباترا هى جودته العالية وفخامته، فهو أكثر الأنواع مبيعًا في الأسواق المصرية. كما يتمتع بتصاميم مختلفة وجذابة تناسب جميع الأذواق. ولكن يجب ملاحظة أن سعر سيراميك كليوباترا قد يكون مرتفعًا قليلًا مقارنة ببعض الأنواع الأخرى من السيراميك.

advertisement

2- سيراميك رويال

سيراميك رويال هو جزء من مجموعة السلاب، وهي أكبر مجموعة تجارية في مصر للسيراميك والأدوات الصحية من حيث نطاق المنتجات وحجم المبيعات . تأسست مجموعة السلاب كشركة تجارية معروفة في عام 1912 وظلت تنمو باستمرار منذ ذلك الحين. قامت مجموعة السلاب بتوسيع عملياتها التجارية من خلال إقامة علاقات دائمة وتوقيع اتفاقيات وكالة مع بعض أكثر الأسماء احترامًا في هذه الصناعة على مستوى العالم.

3- سيراميك مارسيليا

سيراميك مارسيليا يتميز بجودة عالية جدًا وأزواق مختلفة تتناسب مع جميع الأذواق والأرضيات. يتميز بأفضل التصاميم والأشكال الجميلة والمختلفة والمتميزة، والتي ساهمت كثيرًا في جذب الانتباه إليها. كما توفر الشركة أسعارًا وتخفيضاتًا متعددة وعروضًا لعملائها.

advertisement

مميزات السيراميك مارسيليا

  • يتميز بتعدد وتنوع تصميماته وأشكاله.
  • مقاوم للماء بدرجة كبيرة.
  • انخفاض تكلفته عن البورسلين.
  • مقاوم للحرارة والحرائق.
  • سهل التنظيف.
  • خفيف الوزن.

عيوب السيراميك مارسيليا

  • غير قابل لامتصاص الأصوات حيث يصدر صوتًا عاليًا بمجرد التحرك عليه.
  • قابل للانزلاق.
  • يصدر برودة عالية للغرفة أو البيت.

advertisement

أسعار سيراميك مارسيليا

  • سعر المتر من سيراميك مارسيليا فرز أول تبدأ من 108 جنيهًا مصريًا للمتر المربع .
  • سعر المتر من سيراميك مارسيليا فرز ثاني يبدأ من 99 جنيهًا مصريًا للمتر المربع .

4- سيراميك الجوهرة

advertisement

سيراميك الجوهرة هو واحد من أهم وأشهر الكتالوجات في مصر، حيث يقدم مجموعة مميزة من أنواع السيراميك والبورسلين الزاهية بجودة عالية، حيث الألوان العصرية والنقوش التي أدت إلى تميزها من بين الأنواع الأخرى.

5- سيراميك آرت

سيراميك آرت هو شركة مصنعة للسيراميك في مصر تأسست في عام 2010 . تستمر الشركة في إنشاء تصميمات جديدة تلبي الرغبات والأذواق والاحتياجات الفردية لعملائها باستخدام أعلى جودة فنية للمواد الخام والآلات لضمان جودة متميزة لإنتاجها وتعزيز العلاقة المستمرة التي بنيت بين آرت وعملائها منذ سنوات.

advertisement

6-سيراميك لابوتيه

سيراميك لابوتيه هو من إنتاج مجموعة الأمراء للسيراميك والبورسلين، وهي عبارة عن مجموعة شركات مصرية رائدة في مجال تصنيع السيراميك والبورسلين . تقدم المجموعة منتجات مميزة بجودة عالية وأسعار منافسة لتلبية جميع احتياجات المستهلك.

أسعار سيراميك لابوتيه

  • سعر المتر من سيراميك لابوتيه فرز أول يبدأ من 95 جنيهًا مصريًا للبلاطة طولها 30 سم.
  • سعر المتر من سيراميك لابوتيه فرز ثانى يبدأ من 75 جنية مصرى للبلاطة طولها 30 سم.

7- سيراميك فينيسيا

هو من إنتاج شركة فينيسيا، وهي شركة رائدة في السوق المصري والعربي في صناعة السيراميك .

أسعار سيراميك فينيسيا

  • سعر المتر من سيراميك فينيسيا فرز أول يبدأ من 85 جنيهًا مصريًا حتى 120 جنيهًا .
  • سعر المتر من سيراميك فينيسيا فرز ثانى يبدأ من 60 جنية مصرى حتى 80 جنية مصرى .

8- سيراميك ليسيكو

سيراميك ليسيكو هو من إنتاج شركة ليسيكو، وهي شركة رائدة في الشرق الأوسط في إنتاج الأدوات الصحية ذات الجودة التصديرية وأحد أكبر منتجي البلاط السيراميك في مصر ولبنان.

9- سيراميك الفراعنة

سيراميك الفراعنة هو من إنتاج شركة الفراعنة، وهي شركة رائدة في السوق المصري والعربي في صناعة السيراميك وتعتبر ثالث حجم إنتاج على مستوى العالم.

advertisement