استثمار وأموال

معلومات عن ليدجر نانو إس (Ledger Nano S) أفضل محفظة للعملات المشفرة

معلومات عن ليدجر نانو إس (Ledger Nano S) أفضل محفظة للعملات المشفرة

ما هي المحافظ الرقمية الـ USB

هناك عدة أنواع من المحافظ الرقمية التي نستخدمها في حفظ العملات الرقمية على شبكة الإنترنت أحدهمها هي المحافظ التابعة لبعض البنوك الرقمية على الإنترنت،واخرى محافظ تابعة للعملة الرقمية بعينها مثل محفظة البيتكوين،واهم تلك المحافظ الرقمية دون شك وأكثرها أمانًا هي تلك التي تشبه محركات أقراص USB. هذه هي الأكثر أمانًا ، لأنه بمجرد قيامنا بتحويل العملات المشفرة إلى المحفظة ، نقوم بفصل الجهاز عن الكمبيوتر وإبقائه وضع في المكان الذي نختاره.حيث تحتوي على مفتاح أمان ، لذلك إذا حصل شخص ما على مفتاح USB الخاص بنا ، فلن يتمكن من استخدامه لأنه لا يعرف رمز المرور الخاص بنا.

محفظة ليدجر نانو اس – Ledger Nano S

تبدو محفظة Ledger Nano S على شكل فلاشة USB. يسمح هذا الجهاز بتخزين العملات الافتراضية المشفرة.و تتمثل بعض ميزاتها الرئيسية في سهولة استخدامها ، وسرعة التحويلات والمدفوعات ، والمستوى العالي من الأمان الذي توفره هذه المحفظة.

أكبر عيب لهذه المحفظة هو أن لديها سعة تخزين محدودة نسبيًا. ومع ذلك ، فهذه مشكلة فقط إذا استثمرنا في العديد من العملات المشفرة في نفس الوقت. ولكن إذا كنا سنستثمر في 4-5 عملات مشفرة ، فهذه ليست مشكلة لأن سعة التخزين للجهاز كافية.

طريقة الحصول علىNano S Ledger

طريقة الحصول علىNano S Ledger

هناك طرق عديدة للحصول على هذه الأداة واستخدامها في حفظ عملاتك الرقمية،احدهمها هي الشراء من موقع ليدجر الرسمي من هنا.أو يمكنك تصفح متجر امازون أو ايباي أو اي متجر الكتروني اخر والبحث بكلمة Ledger Nano S وستجد العديد من المنتجات ،لكن تأكد من البائع ،هل هو البائع الرسمي أم لا لضمان الكفاءة.

بغض النظر عن الطريقة التي اشتريت منها الجهاز ، ستجد جميع التفسيرات لاستخدام الجهاز على موقع Ledger على الويب بطريقة وصفية ومرئية (لديهم العديد من مقاطع الفيديو التي ستوجهك خطوة بخطوة).

كيفية استخدام اداة ليدجر نانو إس

  1. أولاً ، نحتاج إلى تكوين الجهاز بحيث يكون آمنًا قدر الإمكان . للقيام بذلك ، نحتاج إلى إدخال رمز أمان يحمي الجهاز من السرقة المادية.
  2. نحتاج أيضًا إلى كتابة بعض الكلمات التي تسمح لنا باستخدام محفظتنا في حالة فقدنا لجهازنا. سيتم شرح كل هذا بمزيد من التفصيل في المقالة التالية على ليدجر .
  3. ثانيًا ، نحتاج إلى تثبيت التطبيقات التي تتوافق مع العملات المشفرة التي نريد الاستثمار فيها . على سبيل المثال ، إذا أردنا الاستثمار في Ethereum فقط ، فنحن بحاجة فقط إلى تنزيل تطبيق الإثيريوم الخاص بالعملة من موقع  Ledger ، ستجد مقاطع فيديو تعليمية لمساعدتك على القيام بذلك دون أن تضيع.
  4. بمجرد تثبيت كل شيء بشكل صحيح ، يمكننا الآن إرسال حصتنا إلى أي منصة نستخدمها لشراء أو تبادل العملات المشفرة.

ملخص

العملات المشفرة هي استثمار يمكن أن يوفر عائدًا مرتفعًا للغاية  في وقت قصير جدًا.ولتأمين استثماراتنا بالكامل ، من الأفضل إضافة طبقة واقية والاحتفاظ بعملاتنا الرقمية في محفظة مثل Ledger Nano S لضمان عدم سرقتها.ومع ذلك ، أود أن أذكرك أن تقلب العملات المشفرة يعني أيضًا أنه لا يزال بإمكانك خسارة الكثير من المال بسرعة كبيرة. لذلك ، أوصي إذا قررت الاستثمار في أي عملة مشفرة ، فلا تستثمر أكثر من الأموال التي يمكنك تحمل خسارتها.

إذا كانت لديك أي أسئلة حول استخدام Ledger Nano S أو ترغب في مشاركتها مع القراء الآخرين بتجربتك في الاستثمار في العملات المشفرة والأنظمة الأساسية الموصى بها ، فاترك تعليقًا أدناه.

وإذا كنت تعتقد أن هذا المقال قد يثير اهتمام الأشخاص الآخرين من حولك ، فلا تتردد في مشاركته معهم ، لأنه استثمار غير مسبوق لا يعرفه سوى القليل. شكرا جزيلا مقدما!

السابق
كيفية تحسين أداء هاتف Android باستخدام Clean Master
التالي
Android مقابل iOs ، أيهما أفضل؟ المقارنة والاختلاف والتشابه

اترك تعليقاً