ما هو البكيني،وما اشهر انواعه؟ تعرفي على المزيد

ما هو البكيني،وما اشهر انواعه؟ تعرفي على المزيد

البيكيني هي واحدة من عدة أنواع من الملابس الداخلية للنساء. عادةً ما يوفر هذا النمط من الملابس الداخلية تغطية صغيرة ومحدودة لمؤخرة المرأة وأعضائها التناسلية. بدلاً من ذلك ، كما هو الحال مع ملابس السباحة البيكيني ، تتميز الملابس الداخلية البيكيني بإنتشارها كلباس شائع للغاية في المصايف وفي الشواطئ بالنسبة للنساء ،حيث توفر راحة ومرونة اكبر خلال السباحة.

نبذه عن البيكينيات (الملابس الداخلية للنساء)

البيكينيات هي نوع من الملابس الداخلية تشبه السروال القصير ولكن بدون تغطية كبيرة. كما أنها تأتي في شكل سلسلة البكيني ، حيث يتم إنشاء فتحات الأرجل بخيط رفيع من القماش على عكس المطاط. يمكن أن تأتي في نفس الأقمشة المريحة مثل الملابس الداخلية (القطن ، والألياف الدقيقة ، والنايلون) ، ولكن أيضًا الأقمشة الأكثر حساسية مثل الدانتيل وشبكة أرجيل.يفضل معظم النساء ارتداء هذا النوع من الملابس الداخلية ،في الحياة العامة نسبة لكونها مريحة اكثر ،وغير مضرة لجلدهم في المناطق الأكثر حساسية بالنسبة للمرأة.

ميزات ارتداء البيكيني

في بعض الحالات ، تعتمد النساء على ملابسهن الداخلية لتحسين قوامهن ، حيث يمكن أن تكون الملابس الداخلية مصنوعة من مواد يمكنها احتواء وكبح الدهون الزائدة في الجسم. في الوقت نفسه ، يمكن أن تضيف الملابس الداخلية ذات التغطية الكاملة حجمًا كبيرًا تحت الملابس ، مما يجعل المرأة تبدو أكبر مما هي عليه بالفعل. قد تكون الملابس الداخلية ذات التغطية الكاملة واضحة أيضًا في بعض أنماط الملابس ، مما يتطلب من النساء ارتداء ملابس داخلية بيكيني أو ملابس داخلية توفر تغطية أقل.

بالنسبة للنساء اللواتي يرتدين البنطلونات أو سراويل قصيرة اثناء الصيف،او في احدى الشواطئ، قد تكون الملابس الداخلية البيكيني أنسب نوع من الملابس الداخلية لارتدائها ، حيث تقل احتمالية ظهور قمم الملابس الداخلية البيكيني فوق خصر الجينز .كما يمكن أن توفر الملابس الداخلية البيكيني بعض الدعم والشكل لمؤخر المرأة.

كيف تختاري البيكيني المناسب لكي؟

عند شراء الملابس الداخلية ، يجب على النساء الحرص على ارتداء الملابس الداخلية والتأكد من أنها تناسبهن بشكل صحيح. إذا كانت صغيرة جدًا ، فسيكون مرتديها غير مرتاح ولن تكون ملابسها مناسبة. إذا كان حجم الملابس الداخلية كبيرًا جدًا ، فسيكون ملحوظًا تحت البنطلونات أو الفساتين أو التنانير.

كما هو الحال مع ملابس السباحة البيكيني ، تتميز الملابس الداخلية البيكيني بارتفاع منخفض وشرائط ضيقة نسبيًا من القماش في الجزء العلوي، يعتبر هذا النوع من الملابس الداخلية بشكل عام أسلوبًا شائعًا للغاية.بينما هناك نوعاً اخر من البيكيني ذات رباط من القماش من الأعلى بدلاً من شريط المطاط،وهذا النوع لا ينصح بيه ابداً إلا لغرض السباحة،حيث من الممكن ان يترك علامات على خصرك بسبب الربط.

انواع البيكيني

  1. سادة: هو نوع من انواع الملابس الداخلية البيكيني للنساء ،يأتي على لون نسيج واحد ،متناسق مع حمالة الصدر،مما يعطي البساطة ،والشكل الكلاسيكي في اللبس.
  2. ملون: هو نوع اخر من انواع البيكيني ،مخصص بشكل اكثر في الخروج في الشواطئ،ويعطي انجذاب اكبر بسبب الوانه الزاهية.
  3. بيكيني حبل: نوع من البيكيني المترابط مع حمالة الصدر بواسطة حبال من نسيخ مخصص يربط في منطقة الوسط ،فيثبت طلاً من البيكيني السفلي،والبيكيني العلوي الخاص بالصدر.
  4. برباط: هو نوع من انواع البيكيني السفلي من قطعة واحدة،لكن يتم استبدال الشريط المطاط العلوي له ،بحبل يربط به ،يتم ربطه في منطقة الخصر لتثبيت البيكيني على المؤخرة.
  5. شريط مطاط: هو البيكيني العادي الشائع لدى معظم النساء،وهو نوع يعطى راحة اكبر في لبسه من اي نوع اخر من الملابس الداخلية الأخرى.
  6. سباحة:وهو البيكيني المخصص للسباحة،ويختلف عن الأنواع الأخرى في مواد النسيخ المصنوعة منه وليس في شكل البيكيني،حيث من الممكن ان يتوافق في نفس التصميم ،لكن بمواد تصنيع مختلفة تتناسب مع المياه.
  7. بكيني خط :وهو النوع الأكثر تعرية بالنسبة لمنطقة المؤخرة،حيث لا يغطيها سوى خيط رفيع يكاد لا يكون مرئيا،وعادة ما يكون في نوع الرباط.
  8. بكيني بحمالة صدر: هو نوع من البيكيني يصدر بحمالة الصدر المخصصة له ،عادة بنفس النسيج المصنوع منه،وبألوان متوافقة حسب التصميم.
  9. ميكروكيني: من اسمه هو اكثر انواع البيكيني عراءاً سواء في كلاً من المنطقتين الخلفية ،والأمامية.يكون مصنوعاً من الرباط،وقطعة صغيرة للغاية من الأمام يكاد تغطي منطقة الفرج بدقة.لذلك غالبًا ما يكون من الضروري إزالة شعر العانة أو قصه اثناء ارتداء هذا النوع من البيكيني حتى لا يظهر ويسبب احراج.

ما الفرق بين البكيني والملابس الداخلية القصيرة؟

تشتهر الملابس الداخلية البيكيني ببساطتها في المقدمة ، وهي واحدة من أكثر الأساليب شيوعًا عند المرأة. يشبه إلى حد كبير ملابس السباحة المفضلة لديك ، يتميز هذا النمط عادةً بارتفاع منخفض على الورك مقترنًا بقطع أعلى على الساقين بينما لا يزال يوفر تغطية ممتازة على مؤخرتك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.