مواقع وانترنت

كيفية التسجيل على WhatsApp والاستماع إلى الرسائل الصوتية قبل إرسالها

كيفية التسجيل على WhatsApp والاستماع إلى الرسائل الصوتية قبل إرسالها

من مزايا تطبيق المراسلة  واتساب WhatsApp في جميع الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام iOS و Android انه يعطينا فرصة تسجيل وإرسال الرسائل الصوتية منذ عام 2015 ، أداة مفيدة للغاية تتيح لنا توفير الوقت في الاتصال بالعائلة والأصدقاء والمعارف ، خاصة إذا كان علينا إرسال رسائل طويلة. يمكنك ان تعبر عن جميع مشاعرك في ثانية واحدة وبضغطة زر واحدة بواسطة التسجيل الصوتي على واتساب.

كيفية تسجيل الرسائل الصوتية على WhatsApp

يمكنك فقط تسجيل رسالة صوتية على WhatsApp عن طريق الضغط على الزر الموجود على الميكروفون الافتراضي في نافذة الدردشة ، استمر في الضغط أثناء حفظ الرسالة و حرر الزر المذكور يتم إرسال الرسالة الصوتية تلقائيًا.

من ناحية أخرى ، يتيح لك WhatsApp أيضًا تسجيل الرسائل الصوتية وإرسالها بطريقة مختلفة ، دون الحاجة إلى الضغط على أيقونة الميكروفون ، وهي طريقة مناسبة بشكل خاص للرسائل الطويلة ؛ للقيام بذلك ، نحتاج إلى اتباع الخطوات التالية:

كيفية تسجيل الرسائل الصوتية على WhatsApp

  • اضغط مع الاستمرار على أيقونة الميكروفون وابدأ في التحدث.
  • بعد ذلك مباشرة ، اسحب لأعلى من أيقونة الميكروفون لرؤية رمز القفل.
  • عند الانتهاء من التحدث ، انقر فوق أيقونة إرسال لإرسال الرسالة.

كيفية التحقق من بريدك الصوتي قبل إرساله على واتساب

قبل ذلك كان لا يمكنك من مراجعة التسجيل الصوتي قبل ارساله على الواتساب.كانت تعد هذه من اكثر المشاكل التي يواجها المستخدمين في ارسال الرسائل الصوتية على واتساب.حالياً ال WhatsApp يمنحنا فرصة التحقق من الرسائل الصوتية قبل إرسالها ، وهي طريقة يعرفها عدد قليل من المستخدمين ، ولكنها يمكن أن تكون مفيدة جدًا في العديد من المواقف ، خاصة بالنسبة للرسائل المهمة أو الدائمة. لكي تفعل هذا، اتبع هذه الخطوات:

  • استخدم محادثة جديدة أو موجودة في تطبيق WhatsApp الخاص بك.
  • اضغط مع الاستمرار على أيقونة الميكروفون وابدأ في التحدث.
  • بعد ذلك مباشرة ، اسحب لأعلى من أيقونة الميكروفون لرؤية رمز القفل.
  • بعد حفظ الرسالة ، لا تنقر فوق الزر الافتراضي إرسال ؛ بدلاً من ذلك ، انقر فوق زر الرجوع الافتراضي أو الفعلي على هاتفك المحمول ، والذي يشار إليه عادةً بالسهم الذي يشير إلى اليسار.
  • لهذا السبب نترك نافذة الدردشة ونصل إلى قائمة جهات اتصال WhatsApp ؛ ارجع إلى المحادثة التي سجلت بها البريد الصوتي.
  • يتم عرض البريد الصوتي الذي لم يتم إرساله في السطر السفلي من الرسالة. إذا قمت بالنقر فوق رمز التشغيل الافتراضي ، يمكنك الاستماع إلى الرسالة.
  • إذا كنت راضيًا عن البريد الصوتي المسجل ، فانقر فوق إرسال ؛ بخلاف ذلك ، إذا لم تقنعك الرسالة المسجلة وتريد حذفها ، فانقر فوق رمز الحذف بجوار أيقونة القراءة.
السابق
كيفية اخفاء تواجدك على WhatsApp
التالي
إخفاء حالة الواتساب Whatsapp من جهات اتصال محددة

اترك تعليقاً