مواقع وانترنت

كيفية استخدام البحث المتقدم على تويتر

كيفية استخدام البحث المتقدم على تويتر

يوجد على تويتر Twitter الكثير من المعلومات التي يتم تحديثها كل ثانية. ومن ثم ، فإن العثور على ما تبحث عنه على وجه التحديد قد يستغرق عدة ساعات.لحسن الحظ ، هناك خيار بحث متقدم على شبكة تويتر سيجعل الأمور أسهل بالنسبة لك عندما يتعلق الأمر باسترداد المعلومات. في هذه المقالة سوف نوضح لك ما هي وكيفية استخدام هذه الوظيفة حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة منها.

ما هو وأين البحث المتقدم على تويتر؟

إنه خيار خاص من Twitter يتيح لك تطبيق عوامل تصفية مختلفة على البحث وبالتالي الحصول على معلومات أكثر تحديدًا. إنه مفيد عندما تريد مراجعة جميع تغريدات المستخدمة أو تريد البحث عن عبارات أو علامات تصنيف معينة،من خلال قائمة مرشحات البحث . يساعدك هذا في تضييق نوع المعلومات التي تريد العثور عليها من خلال الكلمات الرئيسية والأسماء وعلامات التصنيف، وسوف تصل إليه بشكل أسرع.

كيفية تنقية البحث المتقدم على تويتر

تعتبر الأوامر طريقة رائعة لتحسين المحتوى الذي تريد العثور عليه في التغريدات. إذا لم تكن جيدًا مع الرموز أو تفضل طريقة أسرع ، فإليك كيفية استخدام البحث المتقدم على تويتر:

1- حسب المحتوى: الهاشتاج والكلمات والعبارات

يتم استخدامها للعثور على التغريدات التي يتم فيها ذكر شخص ما أو التي تحتوي على عبارات أو علامات تصنيف دقيقة ، من بين أمور أخرى. يمكنك تحديد البحث والعثور على التغريدات بهذه الخصائص:

  • كل الكلمات في أي موضع ، إذا قمت بوضع كل كلمة بين علامتي اقتباس ومفصولة بفاصلة أو موصل.
  • عبارات دقيقة حتى مع أحرف خاصة ، إذا كنت تبحث عنها في علامات الاقتباس .
  • مصطلح واحد مع استبعاد الآخر. بمعنى ، التغريدات التي تظهر فيها أي كلمتين أو أكثر ، إذا وضعت كل مصطلح بين علامتي اقتباس وفصلتهما بعلامة أو.
  • الكتابة بلغات محددة.
  • الهاشتاج الذي تريد البحث عنه.

2- عن طريق الحسابات أو المستخدمين

يمكنك العثور بسرعة على جميع التغريدات التي كتبها مستخدم.سيكون كافيًا لك البحث عن الحساب بالاسم للوصول إلى كل شيء منشور . يمكنك البحث عنها بهذه الطريقة:

  • عندما يرسلها مستخدم كرد على حساب معين ، إذا قمت بالبحث عنه باستخدام الكلمات “ردًا على” واستكمالها باستخدامuser.
  • عندما يذكر مستخدم آخر ، إذا قمت بالبحث عنه باستخدام الكلمات “تتضمن التغريدة” و @ المستخدم.

3- حسب الموقع الجغرافي

يمكنك إجراء عمليات بحث جغرافية بناءً على هذه المؤشرات:

  • مدن.
  • المقاطعات.
  • الدول.
  • المنشآت والمخازن والمباني المسجلة على تويتر.

4- حسب تاريخ محدد

من السهل العثور على تغريدة مرسلة في تاريخ محدد.يمكنك أيضًا البحث عن التغريدات التي تم إجراؤها قبل أو أثناء أو خلال نطاق معين من الأيام. للقيام بذلك ، اعرض التقويم الذي يظهر في قائمة البحث المتقدم وضع تاريخ البدء في “من” وتاريخ الانتهاء في “حتى”. إذا لم تقم بتعيين هذا النطاق ، فسيعرض لك Twitter جميع التغريدات منذ نشر المستخدم لأول مرة.

5- بالتفاعل

يعمل هذا بشكل أساسي على العثور على التغريدات بعدد محدد من التفاعلات. هذا ممكن فقط  للأشخاص المتقدمين ويعمل على النحو التالي:

  1. للعثور على التغريدات بأقل قدر من إعادة التغريد ، استخدم هذا الأمر: اسم البحث min_retweets: من التفاعلات.
  2. للعثور على التغريدات التي تحتوي على أقل عدد من الردود ، يمكنك استخدام هذا الأمر: اسم البحث min_replies: من التفاعلات.

6- البحث بالصور على تويتر

عليك فقط إدخال مصطلح البحث وتحديد قسم الصور . يظهر في الجزء العلوي من الشاشة على سطح المكتب أو الهاتف المحمول. ستتمكن من تصفح جميع الصور التي تحصل عليها وتنقيح نفس البحث للعثور على المزيد من الصور ذات الصلة.

7- مرشحات أخرى

إذا كنت تريد العثور على عدد الأشخاص الذين نشروا صورة أو رابطًا أو مقطع فيديو أو خبرًا ، فمن الممكن أيضًا. يمكنك حتى معرفة من نشر مقطع فيديو أصليًا من هاتفه المحمول ومن شاركه من Twitter. فيما يلي بعض الأوامر لعامل التصفية: الروابط/ الصورة/فيديو/الأخبار.

السابق
اسهل طريقة لإلغاء ربط Facebook من Instagram
التالي
احدث طرق انقاص الوزن بواسطه الكبسوله الذكيه مع دكتور احمد النبيل

اترك تعليقاً