استثمار وأموال

كوين بيس (Coinbase) أفضل منصة للمبتدئين للاستثمار في العملات المشفرة

كوين بيس (Coinbase) أفضل منصة للمبتدئين للاستثمار في العملات المشفرة

كوين بيس Coinbase هي بلا شك أفضل منصة للمبتدئين للاستثمار في العملات المشفرة بسهولة وأمان. في هذه المقالة ، سنشرح لك خطوة بخطوة كيفية الاستثمار في العملات المشفرة باستخدام Coinbase.

لماذا تستخدم Coinbase

يمكن شراء وبيع عدد كبير من العملات المشفرة من خلال Coinbase ، بما في ذلك Bitcoin و Ethereum و Cardano و Tether و Solana و Polkadot و Dogecoin وغيرها الكثير . الأسباب الرئيسية التي تبرر هذا الاختيار هي:

  • الموثوقية : كوين بيس هي منصة معترف بيها ومعتمدة من قبل العديد من شركات اإستثمار الكبار،وهذا مهم للغاية لتجنب اي عمليات خداع لشراء Bitcoin أو اي عملة رقمية اخرى.بالإضافة الى ذلك يبلغ عدد مستخدميها حوالي 70 مليون ويبلغ حجم مبيعاتها ربع السنوي 462،000 مليون دولار.
  • البساطة : ربما تكون هذه أسهل منصة لجميع استثمارات العملات المشفرة. هذا مهم لأن المبتدئين الحقيقيين في الاستثمار في العملات المشفرة سيضيعون بسرعة إذا استخدموا منصات أخرى أكثر تعقيدًا.
  • السرعة : يمكنك الاستثمار بكل من بطاقة الائتمان وتحويل SEPA (عادي). على أي حال ، يمكنك بدء التداول في غضون يوم إلى يومين من فتح حسابك (في بعض الحالات وقت أقل) ، وهو أسرع بكثير من العديد من المنصات الأخرى التي تستغرق ما يقرب من أسبوع (إن لم يكن كذلك ، أكثر).
  • لديها محفظة رقمية متكاملة : تجعل الاستثمار أرخص لأنك لست مضطرًا لشراء محفظة منفصلة.

الجانب السلبي الوحيد لـ Coinbase مقارنة بالمنصات الأخرى هو أن رسومها أعلى من المنصات الأخرى . حاليًا ، يتقاضون 1.5 ٪ من جميع المعاملات ، بينما تتقاضى المنصات الأخرى حوالي 0.5-1 ٪. ومع ذلك ، أنا شخصياً أعتقد أن موثوقية النظام الأساسي وحقيقة أنه يحتوي على محفظة متكاملة يبرران الاختلاف في الرسوم. ضع في اعتبارك أيضًا أن العملات المشفرة متقلبة للغاية ، لذلك قد لا تكون رسوم 1.5٪ مهمة بالنسبة للعائد المتوقع.

باختصار ، تفوق فوائد الاستثمار في Coinbase بكثير عيوبها ، وهذا هو السبب في أنني أعتبرها منصة ممتازة لشراء وبيع العملات المشفرة الأكثر أهمية في الوقت الحالي.

استثمر في العملات المشفرة من خلال Coinbase خطوة بخطوة

أشرح أدناه كيفية الاستثمار في العملات المشفرة من خلال كوين بيس Coinbase خطوة بخطوة.

الخطوة 1: إنشاء حساب

  • أول شيء عليك القيام به هو إنشاء حساب لا يستغرق سوى بضع دقائق. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر على هذا الرابط.
  • للتسجيل ، يجب عليك تقديم اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وبطاقة الهوية. يجب ألا يستغرق هذا أكثر من 3-5 دقائق.
  • قد يُطلب منك تأكيد رقم هاتفك. من المهم جدًا أن يكون لديك عملية تحقق من خطوتين ، مما سيجعل حساب Coinbase الخاص بك أكثر أمانًا. ومع ذلك ، فهو أكثر أمانًا ، لذا يوصى بنشر المصادقة الثنائية من خلال تطبيق مثل Google Authenticator.لكن لا ننصح اطلاقاً بإستخدام مثل تلك التطبيقات في المصادقة ،استخدم رقم الهاتف افضل.

الخطوة 2: اختر طريقة الدفع

بعد الإنتهاء من تسجيل الحساب ، نحتاج إلى اختيار طريقة دفع لإضافة أموال إلى حساب Coinbase الخاص بنا.

تتمثل ميزة بطاقة الائتمان مقارنة بالتحويلات المصرفية في أن الأموال تظهر مباشرة في حساب Coinbase الخاص بنا بدلاً من الاضطرار إلى الانتظار بضعة أيام.

الخطوة 3: شراء العملات المشفرة

بمجرد تمويل حساب Coinbase الخاص بنا بالفعل ، يمكننا البدء في الاستثمار في العملات المشفرة (يمكنك الاستثمار في عشرات العملات المشفرة ، بما في ذلك Bitcoin و Ethereum و Cardano و Tether و Solana و Polkadot و Dogecoin وغيرها الكثير ).

للقيام بذلك ، نذهب إلى علامة تبويب الشراء ونشير بعملتنا إلى المبلغ الذي نريد استثماره في العملة المشفرة المحددة. سعر Coinbase ورسومه مذكوران بوضوح في نموذج الطلب.

على سبيل المثال ، إذا أردنا استثمار 100 يورو في Ethereum باستخدام بطاقة ائتمان / خصم ، فكل ما علينا فعله هو تحديد Ethereum وإدخال تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بنا (لا داعي للقلق ، لأن الدفع آمن تمامًا). يُظهر Coinbase سعر Ethereum مباشرةً وقت الشراء، ما عليك سوى النقر على “شراء Ethereum الآن” وستكتمل المعاملة.

قم بعكس العملية عن طريق بيع عملتك المشفرة بنفس الطريقة التي اشتريتها بها. مرة أخرى ، الأمر بسيط للغاية.

الخطوة 4: تحويل العملات المشفرة إلى مفتاح غير متصل بالشبكة

كما قلت سابقًا ، تعد Coinbase شركة جادة وذات سمعة طيبة تلتزم بجميع قوانين الولايات المتحدة المعمول بها (وهي شركة مقرها سان فرانسيسكو) وتحظى بدعم العديد من اللاعبين والمستثمرين الماليين المهمين للغاية. هذا يجعلها منصة آمنة للغاية بداهة.

ولكن كما لو أن هذا لم يكن كافيًا ، فهم يحتفظون أيضًا بنسبة 98 بالمائة من أصول عملائهم المشفرة على أجهزة مادية غير متصلة بالإنترنت ويخزنونها في خزائن حول العالم.

لذلك ، من الممكن ترك عملتنا المشفرة في محفظة Coinbase عبر الإنترنت بهدوء تام. ومع ذلك نوصي بإضافة طبقة ثانية من الحماية باستخدام محفظة لا يمكنك الوصول إليها ،مثل باستخدام محفظة Ledger Nano S، لحماية عملاتك المشفرة.

الخلاصة

في هذه المقالة ، رأينا كيفية الاستثمار في العملات المشفرة بسهولة وبأمان باستخدام منصة كوين بيس Coinbase .ومن المهم ملاحظة أن هذا استثمار متقلب للغاية حيث يمكنك كسب أو خسارة الكثير من المال بسرعة كبيرة لذلك ، أوصي إذا قررت الاستثمار في العملات المشفرة ، فأنت لا تستثمر أكثر من الأموال التي يمكنك تحمل خسارتها ويجب ايضا ان تتعلم كيفية التحكم في عواطفك وحماسك.

إذا كانت لديك أي أسئلة حول الاستثمار في العملات المشفرة من خلال Coinbase أو إذا كنت ترغب في مشاركة تجربتك مع هذا الاستثمار مع القراء الآخرين ، فيرجى ترك تعليق أدناه.

السابق
أعظم الذنوب التي لا يغفرها الله لصاحبها،3 كبائر عليك تجنبها
التالي
فوائد الكركم وتأثيره في انقاص الوزن

اترك تعليقاً